الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قال تعالى : {قل لَنْ يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا} الرجاء الكل المشاركه

قال تعالى : {قل لَنْ يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا} الرجاء الكل المشاركه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4940 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب يبتعثوني
    يارب يبتعثوني

مبتعث جديد New Member

يارب يبتعثوني الولايات المتحدة الأمريكية

يارب يبتعثوني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الله الموفق , بجامعة يارب يبتعثوني
    • يارب يبتعثوني
    • الله الموفق
    • ذكر
    • Ogden, UTAH
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 19th, 2010, 01:41 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى : {قل لَنْ يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا} صدق الله العظيم

اما بعد فأنا طالب مبتعث على حسابي الخاص وكان حلمي في هذه الحياه ان أرفع رأس أبي وأمي ولمدة 5 سنوات وانا في فتره أقناع للوالده بأني سأسافر وابتعث واتي بالشهاده التي اقدر ان احصل فيها على لقمة عيشي وعيش ابنائي في المستتقبل

اول ماتخرجت في عام 2005 كانت الحياه مفتوحه لي وفجأءه الأبواب قامت تتسكر واحد ورا الثاني جلست اعاني بسبب عدم قبولي لا بجامعات ولا بكليات ولا حتى معاهد والسبب النسبه (( ماادري شنو يبون بالضبط ))

اذا الشخص راحت عليه فرصه خلاص مايقدر يقدم لنفسه شي او انه حتى يحاول ...؟؟؟

وبتوفيق من ربي سبحانه ثم من والدي الي وقف جنبي دخلني معهد على حسابه الخاص ودرست لمدة سنتين وبالنهايه ماذا ؟؟؟

الشهاده غير معترف بها ؟؟؟ الشهاده مانوظفك عليها ؟؟؟ تبي تتوظف على الثانويه ؟؟؟؟

تخصصي برمجة كمبيوتر .... اشتغلت في مستشفى موظف استقبال ؟؟؟ هل هذا يعقل ؟؟؟؟

قلت الحمد لله لك يارب اني حصلت على وظيفه اشتغلت لمدة سنه كامله بالمستشفى وفي الفتره الي كنت اشتغل فيها جاءني ابي وقال لي روح لأمريكا وانا بدفع لك المصاريف رفضت وبديت اجمع من راتبي علشان اسافر وجمعت مبلغ وبعت سيارتي علشان مااحمل والدي مبالغ كبيره

قالو لنا الي يجي امريكا قبل رمضان عام 2010 راح يلتحق بالأبتعاث مع مكرمة الملك عبد الله حفظه الله

والآن انا في امريكا من شهر ونص وانا اعاني من عدم التحاقي بالأبتعاث والسبب ؟؟؟؟؟؟

لازم تكمل 30 ساعه علشان نلحقك وبعدها ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حتى لو تكمل 30 ساعه فيه ناس قبلك لهم الأولويه بالألتحاق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماذا افعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا مشوش التفكير مشوش هل أرجع إلى ارض وطني ولا ماذا افعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا في صراع مع والدي على اني ارجع السعوديه وهو رافض هالشي

ساعدوني ارجوكم ماذا افعل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. أسأل الله يكون بعونك وييسر لنا كل خير

والله يا أخوي مقدر وضعك وكلنا نفسك

ما لك إلا تكلم الشايب الله يطول بعمره يروح ويدخل على الوزير أو نائب الوزير لعلها ربك يفرجها

وأنا مثلك دخلت قبل رمضان على الكلام إللي سمعته أن كل واحد يدخل قبل رمضان راح يلتحق
    لكن جيت وشفت غير هذا الكلام
    أسأل الله العظيم أن ييسر لي ولك يااا رب العالمين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب يبتعثوني
    ياخوي دخلنا على الموسى بكبره وكلم العريني بس العريني رفض يرسل ملفي للرياض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يبي يكمل 30 ساعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والحل ياجماعه ؟؟؟؟

الله لايوفقهم اذا كلامك صدق ! حسبي الله ونعم الوكيل أنت متى وصلت أمريكا قبل المكرمه ولا بعد ياطيب !!
    7 "
  4. استهدوا بالله يا شباب

يا صاحب الموضوع .. لا تشتكي الخالق للمخلوق
    واشتكي لله ضعف الحال ..!

من رأيي .. أنت ومالك لأبيك .. خله يساعدك ( مو عيب ) !
    وركز في دراستك لعل الله يحدث بعد ذلك أمراً .

تقبل مروري بصدر رحب
    7 "
  5. الصبر ثم الصبر ثم الصبر

مافيه مشكله جلست على حسابك شهر ونص خل ابوك يكمل الباقي انت منت جالس تلعب بالفلوس وتتمشى انت تدرس

اوكي رجال وتبي تتحمل المصاريف وتريح ابوك منها شي حلو منك والله يجعلك تبر في والديك بحياتهم وبعد مماتهم بعد عمر طويل
    بس اذا ابوك يبي يساعدك لاتحرمه من المساعده لانها بتظل في خاطره انه يساعدك وبرضو تظل ولده
    تخيل نفسك مكان ابوك تشوف ولدك محتاج مساعده ورافض انك تدخل , يعني تبي مساعده من الحكومه طول دراستك ولاتبيها من ابوك ولو لفتره بسيطه !
    عالاقل خله يساعدك لفتره شوي ترى مالك شهر ونص ناس جلسو بالخمسه والسته شهور
    وحنا هالفترة لازم نتعلم معنا الصبر اغلب الامور اللي مرت علينا بالسابق كانو الاهل سواء والده او والد هم اللي متحملينا ومخلصينا منها
    يعني بالعربي متكلين عليهم ماجربنا الصبر وحرارته واستثني من كلامي بعض الناس اللي طلعو انفسهم بانفسهم حسب ظروفهم العائليه او الحياتيه الصعبه
    وانا اقول لك اصبرر واذا وضعك متدهور وتبي ترجع وابوك قادر انه يدعمك تراه ابوك خله يدعمك مالنا عنهم غناة الله يطول باعمارهم
    شف غلطتك بالماضي وتعلم منها لما ابوك كان يقول لك اطلع وادعمك ورفضت واستمريت بالوظيفه وفاتتك المكرمه
    طبعا كل شي بقضاء وقدر وانه شي حلو تعتمد على نفسك لكن فيه امور تجبرنا على شيء مانبيه ومرات يكون مزعج بالنسبه لنا بس
    وش تسوي هذا الحل اللي بيدك انا معك لو قال ابوك لا ماراح اساعدك او ماعندي الامكانيه معك حق تقول مابي اظغط عليه ومابي ومابي
    والا انك تجبره على شي مايبيه بس الحين هو اللي يبي يخدمك وانت مانعه وعلى فكره شي حلو لما ابوك يتعب عليك ويخسر ويشوفك ناجح ومحقق له اللي يتمنى تراها تسوى الدنيا ومافيها عند الوالدين
    يعني باختصار تبي نصيحه دامك وصلت اجلس عالاقل ستة شهور وخل ابوك يصرف عليك شف عل وعسى تزين امورك وتنضم .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.