الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب رأي او مشوره ارجو المساعده العاجله

طلب رأي او مشوره ارجو المساعده العاجله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6144 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amriasg
    amriasg

مبتعث جديد New Member

amriasg غير معرف

amriasg , تخصصى موظف شركه , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • موظف شركه
    • غير معرف
    • الدمام, الدمام
    • غير معرف
    • Jul 2007
    المزيدl

July 3rd, 2007, 02:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عن الدراسه في ماليزيا او اي بلد يقبل يدرسه الجامعه هل لديكم خبره في هذا المجال فياريتكم تساعدوني؟

طلب رأي او مشوره ارجو المساعده
    اخيواني الاعزاء لا يخلو الانسان من هاجس التفكير والوسواس والخوف من المستقبل وخاصة اذا كان في سبيل الابناء.... ولكن بإذن واحد احد انه لن يغلب اذا وجد اصحاب شرواكم يدلونه او يرشدونه لما ينفعه او يفتحون انضاره لما يغفل عنه

اريد رأيكم او مشورتكم وآسف على طلبي وإزاعجكم بهذه الصوره ولكن
    عندي ولد تخرج من ثالث ثانوي علمي - كان الولد ممتاز وكان يحلم بمعدل ممتاز على الاقل 90 ولكنه للاسف لم يحصل الا على 71،،،،،،،،،، الولد ضاقت به الدنيا بما رحبت وحس بأنه تحطم مستقبله وبصراحه جاب لي الوسواس والتفكير لما شفته محزن ولا يعرف يتخذ اي قرار ،،،،،، اختباره في القدرات حصل 70 وقد عاد الاختبار لكي يحاول في اعلى من السبعين

انا قلت له بأنك سويت اللي عليك وقدر الله وما شاء فعل،،،،، ولكنه هو يحاسب نفسه بأنه مقصر وأنا اعتبره كان مجتهد ولكنه الحظ وحاولت ان اواسيه وان ارفع من معنوياته ببعض الاحاديث وان الدنيا لم تقف عند هذا الحد ولكنه لا زال في طور الدهشه وروعة النتيجه. ولا يعرف اين يتجه وبماذا يقرر وحتى انا لا ادري بماذا انصحه به.

ايش اسوي له او ماذا انصحه به؟؟؟؟ ارجوكم ساعدوني بالرأي او المشوره
    هل ابعثه على ماليزيا ليدرس الجامعه على حسابي، بالرغم من ضروفي الاقتصاديه الصعبه، ان كنت سأدخله في اي جامعه ففي اي الجامعات تقبل السبعين وماهي التخصصات التي قد يسلك فيها ولها مستقبل وضيفي ممتاز ومطلوبه في سوق العمل في السعوديه،،،، هو بصراحه ليست له اي وجهة نظر معينه او هدف محدد او تخصص معين او بالاحرى لا يدري ماذا يريد.
    كذلك ودي اعرف كيفية الاجراءآت للتسجيل وللسفر والتكاليف وماذا سيجد او سيستفيد؟ هل هناك مكاتب في السعوديه ( في مدينة الدمام) ممكن تقوم على الاشراف وانهاء كل المتطلبات من وإلى، هل بإستطاعته ان يسكن مع اسره لكي يؤمنون له السكن والاكل وممارسة ما يدرسه؟ اريده ان يدرس كورس مكثف في حاسب آلي وانجليزي في نفس البلد الذي سيدرس فيه خلال هذه العطله الصفيه قبل ان يلتحق بأي جامعه لتعزيز قدراته العلميه والتحصيليه
    شكرا ولا خلا ولا عدم من هالوجوه الطيبه، وجزاك الله كل خير اخوك: عبدالله سعيد العمري الدمام/ المملكه العربيه السعوديهجوال 0553338450
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي عبدالله هل تعلم ماهي شهادة الثانوية

هي مجرد مفتاح ،،مفتاح فقط لاغير

يعني الي جايب 90 يقدر يفتح خمس ابواب الي جايب 80 يقدر يفتح ثلاثة وهكذا

لكن لاتنسى ان هناك باب مفتوح لجميع النسب والطلاب وهو باب الملك

الملك الواحد العزيز الحليم الرحيم بعباده

لاتحسب ان ابنك جاب 71 راح يموت جوع

انا جايب بالثانوي 69.75 يعني ما وصلت السبعين

وقبلت في اربع جهات ولله الحمد واخترت افضلهم واحسنهم

-كان دافور الفصل يعيرني يقول انا راح ادخل للبترول وانت تدخل التقنية وسبحان الله دارت الدوائر عليه ودخل هو التقنية رغم ان نسبة الثانوي 95 وانا دخلت شركة الكهرباء السعودية-

اوصيك شي ماليزيا ماراح تنفعه بشي والعايلة ماراح تودي ولا تجيب راح يتكلم ولد زي السواقين

بيبتي بايب يعني فيفتي فايف نصيحة اذا انك على قد حالك وده كندا او حاول انك تشوف شي غير ماليزيا والله الموفق ......
    7 "
  3. إنت عليك بالدعاء إن شاء الله وترى الأمور تساهيل....ولد عمي تخرج بالسبعينات ..ودخل الكلية التقنية وشد حيله الولد وجاب معدل مرتفع ماشاء الله ...والان بأمريكا على حساب الوزارة ..الدنيا ماراح توقف اذا ولدك جاب معدل منخفض.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.