الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الملحقيه الثقافية بكندا عااااااجل ....

الملحقيه الثقافية بكندا عااااااجل ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4964 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غريب الدار.
    غريب الدار.

مبتعث جديد New Member

غريب الدار. الولايات المتحدة الأمريكية

غريب الدار. , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة حاسب , بجامعة جامعة اوهايو
    • جامعة اوهايو
    • هندسة حاسب
    • ذكر
    • اوهايو, اوهايو
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 21st, 2010, 12:44 AM

نسأل الله ان يوفق الجميع ليعودوا لهذا الوطن وفي جعبتهم اعلى الشهادات ويخدموا الوطن وهذا الشعب الوفي ...
    اريد ان اسأل كيف مدى سرعة التجاوب مع الملحقية بكندا بخصوص ضم الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص لأني سمعت ان الملحقية متميزه عن جميع الملحقيات في الدول الثانيه .بضم الطلبه بسرعه ....
    وثاني شي ابيكم تطمنوني لأني ابي ادرس على حسابي وبعدها انضم للبعثه وسلامتكم ........
  2. من ناحية الملحقية ممتاااااااازه يعني أنا مثلاً

كنت أدرس في الإمارات و جيت كندا و ملفي لسه في الملحقية الإماراتية يعني لما أدخل بوابة الإبتعاث يكتب لي دولة الإمارات

بس ما شاء الله الملحقية الكندية كانت سريعه في الإجراءات فتحت الملف و بس كم يوم و رسلوا للوزارة طلب تحويل ملف

أنا فتحت الملف تاريخ 27/8/2010 و خلصوا الإجراءات 9/9/2010 و في نفس اليوم قدمت على البعثه و في تاريخ 19/9/2010 وصل طلبي إلى الوزارة بالرياض و أنتظر جلسة 181 و على خير بيعطوني البعثه قريب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.