الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون يالاجواد فيدوني سفري باقيله اسبوعين وانا ورطان خريج كليه ينبع الصناعيه

تكفون يالاجواد فيدوني سفري باقيله اسبوعين وانا ورطان خريج كليه ينبع الصناعيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4959 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القرشي محمد
    القرشي محمد

مبتعث جديد New Member

القرشي محمد الولايات المتحدة الأمريكية

القرشي محمد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mech. engeneering , بجامعة SIUC
    • SIUC
    • Mech. engeneering
    • ذكر
    • southren illinois, illinois
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 23rd, 2010, 07:10 AM

انا رجال خريج كليه ينبع الصناعيه ومعدلي 2.31 من 4 وتخصصي تقنيه الهندسه الميكا نيكيه يعني اذا سافرت وكملت راح يكون بكالوريوس هندسه ميكانيكيه ولدينا اعتراف من ABET) ,في قسم الهندسه اليكانيكيه والابيت هاذا اعتراف مؤسسه امريكيه باالتخصصات الهندسيه
    المهم -انا مقابلتي في السفاره المريكيه 28سمبتمبر وبدايه الدراسه في 13 اكتوبر وجبت قبول من معهد الجامعه الي ناوي ادرس فيه فقط

السوال الاول: هل من الممكن افتح ملف في الملحقيه بقبول المعهد بدون قبول الجامعه ؟ لانو لازم اوصل هناك واروح للجامعه واعطيهم الRecommendation الي هي التوصيات +اني لازم اجلس مع رئيس القسم ونتناقش لكي أعادل ساعات على قد ما اقدر وهاذي ان شاء الله امرها سهل مع وجود الاعتراف والشباب الي هناك طمنوني انو خريجين كليه ينبع ماعليه خوف في هاذي النقطه.

السؤال الثاني: هل من الضروري انو اترجم شهاده الثانويه واختمها في الخارجيه ؟انا كشف درجات الكليه و وثيقه التخرج مكتوبه بالانجليزي هل لازم اختمها من الخارجيه؟

تكفون ياهل الفزعه السفر قرب لا تتأخرون في ردودكم.
  2. سلام

لايكون انت محمد القرشي الي اعرفه

انا برضو زيك خريج كلية ينبع

المهم والله نفسي اجاوبك على اسئلتك بس ماعندي خلفية

بس بديك الي اعرفه

ماتقدر تفتح ملف في الملحقية الا بقبول مشروط من الجامعة
    الريكومنديشن مو لازم منها في البكالوريوس بس في الماجستير دي....الا اذا انو كانت من ضمن طلبات الجامعة
    انتا جيب قبول مشروط من الجامعة وماعليك في الركمنديشن والمعادلة لانه ماله دخل بعد ماتجيب قبول وترحلهم اتفاهم معاهم على المعادلة

بالنسبة للختم من الخارجية ماقدر افتيك فيها بس اول مرة اسمعبها خخخ
    يمكن حقين الثنوية بس الي يختمو من الخارجية
    وانتا ماعتقد مطلوب منك شهادة الثانوية والله اعلم

وانشالله يساعدوك الشباب

وبيني وبينك سبحان الله اني جاي نفس الجامعة الي انتا راحيلها

فلذلك الله لايهينك حتظطر انك تتواصل معايا خخخخ<<بالقوة

انتا محمد القرشي صديق عبدالعزيز بن طالب ؟؟ ولا النمرة غلط ؟

وسلام
    7 "
  3. السوال الاول: هل من الممكن افتح ملف في الملحقيه بقبول المعهد بدون قبول الجامعه ؟ لانو لازم اوصل هناك واروح للجامعه واعطيهم الRecommendation الي هي التوصيات +اني لازم اجلس مع رئيس القسم ونتناقش لكي أعادل ساعات على قد ما اقدر وهاذي ان شاء الله امرها سهل مع وجود الاعتراف والشباب الي هناك طمنوني انو خريجين كليه ينبع ماعليه خوف في هاذي النقطه.
    تقدر تفتح ملف بدون قبول جامعه بس وقت تجيك البعثه ان شاء الله تكون رتبت لموضوع القبول الجامعي

السؤال الثاني: هل من الضروري انو اترجم شهاده الثانويه واختمها في الخارجيه ؟انا كشف درجات الكليه و وثيقه التخرج مكتوبه بالانجليزي هل لازم اختمها من الخارجيه؟

تأكد عن الشي هذا من السفاره اتصل واعرف قبل تروح بس اللي انا اعرفه انها تترجم وخلاص

بس في نقطه وقفتني هنا اللي هي (المهم -انا مقابلتي في السفاره المريكيه 28سمبتمبر وبدايه الدراسه في 13 اكتوبر وجبت قبول من معهد الجامعه الي ناوي ادرس فيه فقط) يعني تحسب انك بتاخذ الفيزا في 15 يوم انا اعرف شخص قدم على امريكا وكان باقي عالدراسه شهر لما راح المقابله قالوله غير وقت القبول وتعال يعني بعده والله اعلم

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread216267.html#ixzz10QCbcJj9
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر
    مبتعث

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...#ixzz10QBsB0DF
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.