الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عنده قبول معهد+قبول جامعه لكن القسم غير موصى فيه وش السواة

عنده قبول معهد+قبول جامعه لكن القسم غير موصى فيه وش السواة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4936 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حنان22
    حنان22

مبتعث مجتهد Senior Member

حنان22 كندا

حنان22 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى بكالوريوس , بجامعة البرتا
    • البرتا
    • بكالوريوس
    • أنثى
    • كندا, ادمنتون
    • كندا
    • May 2010
    المزيدl

September 24th, 2010, 12:39 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أخواني أخواتي اعضاء مبتعث ......

زوجي عنده قبول معهد +قبول جامعه لكن المشكله القسم غير موصى فيه وفتح ملف تقريبا له شهر في كندا

ولسى ماطلب الالتحاق عشان القسم غير موصى حاول يقدم على هندسه قالوله مافيه الا بعد شهر ونص وش السواة ياناس والله مره ضايق صدري !

الله يوفق اللي يجاوب علي ويدخله الفردوس الاعلى .
  2. يحاول يجيب قبول ثاني ماله غير هذا الطريق مع انه القبول بكندا جدا جدا صعب ، ولازم يتأكد من التخصص والجامعه والمعهد موصى بها ، لانه الان الوزارة تعترف بالجامعه ولكن لا تعترف ببعض اتخصصات بنفس الجامعه . وصارت معي بعد ما تعبت وجبت القبول طلع غير موصي به وغيرته ، او هناك طريقه ثانيه يجيب قبول بتخصص سهل مثل ادارة اعمال ويقدمه على الملحقيه علشان بس يفتحوله ملف ولما يخلص كورس الانجليزي خلال هذي الفترة يبحث عن قبول بنفس تخصصه . يحاول يستعجل قبل لا يخسر اكثر من إلي خسره .
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

انا اعرف مكتب مره كويس اتعاملت معاه لما كنت في السعوديه وجاب لي قبول لغة وجامعه في خلال اسبوع والحمدلله
    كلفتني 500 دولار غير الشحن
    اذا حاب زوجك يكلمهم ويتفاهم معاهم
    Canada Immigration International
    4166167979()
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.