الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني تكفون

ساعدوني تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4956 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحبك أنا
    أحبك أنا

مبتعث جديد New Member

أحبك أنا كندا

أحبك أنا , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى حـاسب , بجامعة كوانتلن
    • كوانتلن
    • حـاسب
    • أنثى
    • فانكوفر, فانكوفر
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 26th, 2010, 09:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صباح الخير أن شاء الله الكل بخير
    هذا اول موضوع لي واتمنى استفيد منكم وانتم ماتقصرون
    بدخل في الموضوع على طول لاني اصلا موعارفه من وين ابدا عندي زحمه في راسي من كثر الافكار وربي محتاره وقلت خلني استشيركم

انا ياجمعه الخير عندي الثانويه ودرست دبلوم حاسب بس لظروف عندي ماكملت يعني درستها سنه بس واخذت عليها شهادة بس الحين وهذا هو المهم عندي صديق يدرس في كندا مبتعث وشجعني ادرس معه بس على حسابي الخاص واهو قالي بس ادرس تقريبا ثلاثة شهور وبعدها اقدر انضم للبعثه وادرس على حساب الدوله وقالي الاجراءات ماتاخذ اكثر من ثلاثة شهور عشان انضم هل هذا صححيح يعني خلال ثلاثة شهور اضمن الانضمام ولا لا ؟؟؟واذا لا يعني كم يبي لي عشان انضم ؟؟
    وهل للانضمام فتره معينه وبعدها يتوقف مايقبلون احد ؟؟؟
    واذا مانظميت خلال ثلاثة شهور ورجعت لبلدي تبقى معاملتي عندهم لين انظم واقدر اكمل ؟؟؟؟؟
    فديتكم ياليت تساعدوني وربي محتاجه لكم واذا تعرفون اي معلومه عن الانضمام لا تبخلون علي فيها

الحين ودي اسأل عن شي ثاني مهم بعد انا اول ما أسافر بدرس لغه تنصحوني اروح لمعهد خاص أو معهد الجامعه أحسن ووشو الفرق بينهم انا الي اعرفه أن معهد الجامعه راح يكون أغلى بس هل هو الافضل ام نفس مستوى الخاص وبما اني على حسابي تنصحوني بشو؟؟؟
    بعد ما انضم أن شاء الله للبعثه هل اقدر اغير معهد الغه من معهد خاص الى معهد الجامعه ؟؟
    ولو سمحتم ودي اعرف كم راح تكلفني دراستي لمدة 3 شهور بالتفصيل لاني ما اعرف شي عن السفر والمصاريف
    وماهيه افضل جامعه في فانكوفر ؟؟؟؟

واناعمري 26 سنه و كنت ودي اشتغل وبعد سنه اروح ادرس لغه لاني حصلت على وظيفه في شركه تبع لأرامكو ويقولون مستقبلها حلو ومحتاره بينها وبين الدراسه وانتم وش رايكم ؟؟؟؟
    الي يعرف اي شي يقدر يساعدني فيه امانه لا يتردد يكتبه
    آسفه على الاطاله
    تقبلو مني جزيل الشكر
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.