الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Transfer Student

Transfer Student

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4950 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Volg1n
    Volg1n

مبتعث مستجد Freshman Member

Volg1n الولايات المتحدة الأمريكية

Volg1n , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوي علمي , بجامعة none
    • none
    • ثانوي علمي
    • ذكر
    • الخبر, none
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

September 28th, 2010, 03:47 AM

السلام عليكم اخوني اخواتي واسعد الله صباحكم ومساءكم بالود والبركة
    انا حبيت اسأل كيف انقل من معهد لمعهد ثاني مع العلم اني لن افتح ملف بالملحقية الا لما استقر بالمعهد الثاني الي ابي اروح له لكن المشكلة انه طلعت الفيزا على المعهد الاول
    هل اول ما اوصل استطيع طلب تحويل للمعهد الاخر ولا يمكن يشترطون علي اني ادرس فترة معينة ؟ ؟
    ما هي الاجراءات وهل هي معقدة ؟
    هل استطيع ارسال رساله لهم على الايميل بالاستفسار عن الموضوع هذا ؟؟

سبب التحويل: المعهد الاول تابع للجامعة ولكن ما يعطي قبول مشروط وما عرفت المعلومة هذي الا بعد فوات الاوان فأنا بحول لمعهد اخر يعطيني قبول مشروط وبدون توفل عشان اقدم على الملحقية
  2. السلام عليكم اخي الفاضل ..ايوا تقدر تطلب تحويل للمعهد الاخر بعد ماتوصل امريكا وبدون ماتدرس انا راح اقولك اللي صار معانا احنا بعد ماوصلنا رحنا للمعهد الثاني اللي نبغى نحول عليه وقال مافيه مشكله واعطانا ابلكيشن وعبيناه ورحنا لمعهد الاول وطلب منا اوراق وكملنها وسوينا ترانسفير للمعهد الثاني وبدون ماندرس وقدامك شهر من بعد دخولك لامريكا لازم بعدها تبدا دراسه ........موفق اخوي اتمنى اني افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.