الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤالين جزاكم الله خير

استفسار سؤالين جزاكم الله خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4959 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية coca
    coca

مبتعث جديد New Member

coca ألمانيا

coca , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى nursing , بجامعة dammam uni
    • dammam uni
    • nursing
    • أنثى
    • dammam, dammam
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 29th, 2010, 12:16 AM

السلام عليكم

لدي سؤالين عطاكم الله العافيه
    انوي الدراسه بالمانيا علي حسابي الخاص
    وهل عندما اريد ان التحق بالبعثه الوزاره تشترط وجود المحرم ام انه كوني ماطلعت من هنا (السعوديه)مبتعثه يلغي هذا الشرط؟
    هل الوزاره تعطيني فرصه الحصول علي بعثه وانا عندي شهاده منها (انا سادرس بشهادتي الثانويه وليس الجامعيه)
    شكرا جزيلا

2. وعليكم السلام ورحمة الله

أختي أنا نفس وضعك

بالبداية وإنتي على حسابك مافيها مشكلة لو ماكان معاك محرم ..لكن لاتقولي للوزارة ماعندي محرم طبعا إنما تحطي إن محرمك هو أبوك مثلاً حتى لو ماراح معاك

بألمانيا الكل أحبطني ويقول إن الملحقية بألمانيا ماراح تلحقني بالبعثة إلا بعد ماتتجاوز عدد معين من الساعات الجامعية ..يعني إختي يصير بعد سنة اللغة وبعد السنة التحضيرية ..يعني بعد ماتدخلين جامعة الطب راح يفتحوا لك ملف عندهم وتطلبي الإلحاق بالبعثة ..

أنا بأقدم على دراسة الطب بشاهدتي الثانوية مابـ أذكر شهادتي الجامعية بأي مكان لابالسفارة ولابالملحقية ولابألمانيا ..

صراحة ارتحت إن في بنت مثلي وبنفس وضعي وعلى فكرة ان أكبر منك بسنتين يعني شهادتي مضى عليها وقت أكثر منك لكن هذا مو مهم خارج السعودية

أتمنى إني أفدتك ولاتترددي بأي شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.