الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رجاء اللي عنده معلومات لايقصر ( ناوي اروحـ ع حسابـي )

رجاء اللي عنده معلومات لايقصر ( ناوي اروحـ ع حسابـي )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4951 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ark44bb
    ark44bb

مبتعث مستجد Freshman Member

ark44bb الولايات المتحدة الأمريكية

ark44bb , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه كيميائيه , بجامعة jic
    • jic
    • هندسه كيميائيه
    • ذكر
    • jbs, js
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 29th, 2010, 05:19 PM

السلامـ عليــكمـ ..

انا عندي استفسارات لانـي ناووي اروحـ اكمل دراستيـ بالخارجـ ( امريكا )
    طبعا انا عندي شهادهـ دبلوم ( هندسه كيميائيه )
    لكـن انا شايل هم التحويل للبعثه لانـ صراحـه انا عندي راس مال ( 60000 – 70000 )ريال سعودي
    لكن استفساراتيـ وهيـ

عادتا كمـ تاخذ فترهـ التحويل الى البعثاتـ .؟
    انـ ايـ احــسن وقت اروحـ فيه عشان تجي عمليه التحويل بسرعه ( بدايه السنه – في الصيف – اخر السنه ) اول انها ماتفرق.؟

[COLOR="rgb(0, 100, 0)"]بعد ما اخلص عدد من مستويات اللغه اقدر ارجع السعوديه وانتظر التحويل ع البعثات ولا بمجرد اني اغادر امريكا ارجع السعوديه ملفي يتقفل عند الملحقــيه .؟[/COLOR]

واذا ماتحولت وانا باللغه وانتظرت لمااخلص 30 ساعه وانا اساسا حسبت لي تقريبا 30 ساعه الجامعه هل اتحول مباشره ولا انتظر لما ادرس 30 ساعه .؟

ويعطيكم الــف عافــيه
  2. بفيدك بحاجيتين فقط الا وهي

سالفة المبلغ الي معك فأنه يكفي لفترة الحاقك بالنسبة لكندا حسب ما اقراه بالمنتدى بان الالحاق بكندا من ثلاث اشهر الى ستة ان ما تغير بالمستقبل

اما بالنسبة لسالفة 30 ساعه دراسية فأن يجيب عليك الانتظار ومسألة معادلة 30 ساعة لا تفيد في قانون 30 ساعة دراسية للالحاق

تحياتي : )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.