الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد مساعده في كيفية الحصول على البعثه ..آ

اريد مساعده في كيفية الحصول على البعثه ..آ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4950 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yahya-09
    yahya-09

مبتعث جديد New Member

yahya-09 الولايات المتحدة الأمريكية

yahya-09 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة القوى الكهربائية , بجامعة كلية الجبيل الصناعية
    • كلية الجبيل الصناعية
    • هندسة القوى الكهربائية
    • ذكر
    • الجبيل, تكساس
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

September 29th, 2010, 11:27 PM

السلام عليكم
    انا طالب متخرج من كلية الجبيل الصناعية. قسم هندسة القوى الكهربائية. الكلية تخرج دبلوم . وانا اريد تكملة دراستي والحصول على البكالوريس.
    الحمد الله انو اكثر الساعات الي درستها اغلب جامعات الخارج تعترف فيها .
    وانا اريد تكملى دراستي في الولايات المتحده.

عندددددددي اسإلة كثيرةةةةة وومن كثرهااا مو عاارف ابدا بايش ,

طبعاا انا كلمت كم مكتب هناا , قالو لي ما نجيب لك قبول وانت معاك دبلوم , يقولون انو يجيبون لي قبول الجامعه على شاهادتي الثانوي .
    فالو لي اذا تبي تجيب لك قبول الجامعه على دبلومك ( على دراستي ) يقول انو هناك في امريكا شركات معتمده من قبل جامعات الولايات المتحده . ويجيبون عدد الساعات الي مقببوله لك .

اولا عندي اسألة :

عن افضل الجامعات الي فيها تخصص ( هندسه القوى الكهربائية ) ؟

وعن الولايات او المدن المقبولة من ناحية الاسعار والامان و الاجواء ؟؟

عن كيفية الابتداء بالاوراق للتقديم ,؟ وهل المكاتب افضل ام لا ؟ وماهي المكاتب المضمونه بالمملكة العربيه السعوديه ؟

و الله اسإلة كثيرررة عندي واعذرووني اذا كلفت عليكم اخواني .. بس تكفووون الي عنده معلوماات او يريد ينصحني بشي لا يبخل و يجزااااه ربي الف خيررر .

والي متخرج من نفس كلية الجبيل الصناعية او يعرف بعض المعلومات عنها وكيفية القبول او المعادلة يفيدني بالي عنده.

ووواخيررااا اتمنى من كل مبتعث مغترب عن اهله وعن وطنه التوووووفيق والنجااااااح في دراسته .

وخااالص الشكر لـأعضاء المنتدى المميز.

أخـوكـم / يحيى التميمي
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.