الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفوووووووون جاوبوني..سؤال بسيط..الله يخليكم

تكفوووووووون جاوبوني..سؤال بسيط..الله يخليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت دلع كلي سنع
    بنت دلع كلي سنع

مبتعث فعال Active Member

بنت دلع كلي سنع الولايات المتحدة الأمريكية

بنت دلع كلي سنع , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادب انجليزي , بجامعة UCLA
    • UCLA
    • ادب انجليزي
    • أنثى
    • LOS ANGELES, USA
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

September 30th, 2010, 05:06 AM

السلام عليكم
    للاسف معدلي مو مرتفع والا كان قدمت بعثة وارتحت بس للاسف لا...
    انا تخصصي ادب انجليزي ابغى اكمل ماستر في امريكا في نفس تخصصي الي هو لغويات

سؤالي

هل اقدم ماستر تسويق با احدى الجامعات واجيبة للملحقية وبعد مايضموني اغيرة؟؟
    يعني بس اقدمة عشانة من ضمن التخصصات المطلوبه في الابتعاث...وبعد ما اضمن الالحاق اغيرة..بس مدري هل مسموح بهالشيء في الجامعات نفسة اني اقدم تخصص تسويق ويجيني قبول علية وبعد سنة اللغه لما يجيني الحاق اقدر اغيرة واحطة التخصص الي انا ابغاة الي هو امتداد لتخصصي؟؟؟
    والا الجامعات هناك ترفض هالشيء..انا ودي اقدم تسويق ع احدا الجامعات واخذة قبوله واوديه الوزارة بس عشان يكون اسهل بالالحاق لان التسويق من ضمن تخصصات البعثة والتخصص الي انا ابيه مو من ضمن التخصصات المتاحة....يصير هالشيء؟؟؟

سؤال اخر
    هل يلزم قبول معهد وجامعه عشان افتح ملف لي بالملحقية با امريكا سعياً للالحاق؟؟
    أم انهم يكتفون فقط بقبول المعهد؟؟؟

تكفووون ضروري الله يوفقكم ويسعدكم جاوبوا ع الي تعرفون تكفووووون

شاكرة لكم وتحياتي لكم جميعا
    اختكم
    بنت دلع

2. اولا: اذا كنت تبين تقدمين ماستر على نفس التخصص اللي انا اعرفه ولا تاخذين على كلامي بالجزم لأني حسب ماشفت ان فيه ناس قدموا على نفس التخصص ولكن الملحقية رفضت على انه يكون تخصص اعلى من تخصص البكالوريوس وقدمو على تخصصات اعلى ومشت امورهم وبعضهم رفضت الملحقية وغيرو التخصص بحكم ان فيه تخصصات فيها اكتفاء

ثانيا: لا زم يكون عندك قبول من المعهد علشان تفتح ملف في الملحقية وايضا قبول من الجامعه

ارجو اني افدتك حسب علمي وان شاء يفيدك احد حسب تجربته
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن عجرمه
    اولا: اذا كنت تبين تقدمين ماستر على نفس التخصص اللي انا اعرفه ولا تاخذين على كلامي بالجزم لأني حسب ماشفت ان فيه ناس قدموا على نفس التخصص ولكن الملحقية رفضت على انه يكون تخصص اعلى من تخصص البكالوريوس وقدمو على تخصصات اعلى ومشت امورهم وبعضهم رفضت الملحقية وغيرو التخصص بحكم ان فيه تخصصات فيها اكتفاء

ثانيا: لا زم يكون عندك قبول من المعهد علشان تفتح ملف في الملحقية وايضا قبول من الجامعه

ارجو اني افدتك حسب علمي وان شاء يفيدك احد حسب تجربته
    ماعندك علم انة اذا ضموني اقدر اغير تسويق واحطة نفس تخصصي؟؟؟هل تعرف احد صارله كذا؟؟
    7 "
  4. شوفي اقولك بشكل مختصر

بسرعة تعالي ، خوذي اي قبول ، خوذي مثل خوياتك قبول تسويق، تعالي كلها شهرين بالكثير ثلاثة وانتي ملحقة. وبعدين تقدري تغيري تخصصك ويحلها الف حلال ويسهلها رب العالمين

يالله لاتتأخرين من اليوم اشتغلي على موضوعك، وترى كل ما تأخرتي يمكن تتعقد الأمور
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الجاسر
    شوفي اقولك بشكل مختصر

بسرعة تعالي ، خوذي اي قبول ، خوذي مثل خوياتك قبول تسويق، تعالي كلها شهرين بالكثير ثلاثة وانتي ملحقة. وبعدين تقدري تغيري تخصصك ويحلها الف حلال ويسهلها رب العالمين

يالله لاتتأخرين من اليوم اشتغلي على موضوعك، وترى كل ما تأخرتي يمكن تتعقد الأمور

ياويلي والله خوفتني
    اجل يله دوبنيي اتحرك
    الله يعطيك العافية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نون 26
    لازم قبول المعهد والجامعه
    بس التخصص ماعندي فرة
    مااتوقع يشرطو عليكي
    اسالي الملحقية

ياليت اذا تعرفين ايميلات الملحقية ترسلينهم لي بعد اذنك
    واشكر سرع استجابتك عزيزتي نون
    بارك الله فيك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.