الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة راسلت الملحقية .. لكن للأسف مافهمت ردهم ..ساعدووني

مساعدة راسلت الملحقية .. لكن للأسف مافهمت ردهم ..ساعدووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4955 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية marwan al saher
    marwan al saher

مبتعث جديد New Member

marwan al saher الولايات المتحدة الأمريكية

marwan al saher , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة عامة , بجامعة KAU
    • KAU
    • إدارة عامة
    • ذكر
    • San Diego, CA
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

October 2nd, 2010, 06:05 AM

الله يوفق الجميع

أنا عندي سؤال مهم جداً تكفون جاوبوني عليه

أنا رايح ولاية فلوريدا مدينة فورت لودرديل بدرس لغة بمعهد خاص لمدة 8 أشهر وخلالها أبحث عن قبول بجامعة

أقدر اذا وصلت واشنطن اروح الملحقية وافتح ملف ولا بس اللي يدرسون بجامعات لان معهدي مستقل مو تبع جامعة

أقدر أروحلهم ويستقبلوني وافتح ملف ولا فقط اللي رايحين من الاساس على جامعات وهم على حسابهم الخاص طبعا وانا كمان

بس مو عارف ولا حجزت لاني ماعرف هل اجلس في واشنطن يومين ولا اكمل على فورت لودرديل

والسؤال الأخير .. معليش زودتها بس مالي غيركم

وشلون أوصل مدينة فورت لودرديل من واشنطن انزل ميامي ولا وين ولا انزل المدينة نفسها وعلى اي طياران طبعاً .. ؟؟؟؟؟

راسلت الملحقية طبعاً وكان ردهم أن علي زيارة موقعهم فقط ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sweet Water
    عزيزي تقدر تفتح ملف بقبول المعهد ماعندك اي مشكلة لاكن حاول تجيب قبول الجامعه باسرع وقت لان ما راح يرسلو اوراقك الي الرياض الا لمن تكون كاملة بقبول الجامعه

تحياتي

للأسـف رفضت كل طلبات الإلتحاق باأغلب الجامعات بسبب اللغة والمعدل نصحوني بالذهاب ودراسة

اللغة أولا وخلال الدراسة أراسل الجامعات وأحصل على القبول .. هل هذا الوضع سليم وينصح به أم لاينفع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doni32
    قلي بس يا اخوي من الي رد على ايميلك في الملحقية

انا حايس في امريكا احاول اراسلهم ولا احد معطيني وجه

الحمد لله

الله يسهلك امورك أخوي ...

أنا راسلت مدير القسم والمشرف الادراي والله ناسي اساميهم وجاني رد انه علي زيارة الموقع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marwan al saher
    للأسـف رفضت كل طلبات الإلتحاق باأغلب الجامعات بسبب اللغة والمعدل نصحوني بالذهاب ودراسة

اللغة أولا وخلال الدراسة أراسل الجامعات وأحصل على القبول .. هل هذا الوضع سليم وينصح به أم لاينفع

عزيزي شوف طبعا اغلب الجامعات ما تعطيك الا قبول مشروط باللغة

وانت المفروض الحين تشوف لك معهد تابع الي جامعه عشان يعطوك الجامعه قبول مشروط باللغة يعني اثنين في واحد

او ادا معهد الجامعه غالي عليك وحاب توفر تقدر انك تروح امريكا وتدرس في معهد رخيص ومنها تجيب لك قبول معهد وجامعه بحيث انه يكون تاريخ بداية الدراية بعيد شوي عشان يكون عندك وقت تلتحق علي الدولة بدون ما تبدا في المعهد حق الجامعه

والله يسهل عليك ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.