الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملحق في كندا

ملحق في كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4953 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rami Q
    Rami Q

مبتعث جديد New Member

Rami Q المملكة المتحدة

Rami Q , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى English , بجامعة Essex
    • Essex
    • English
    • ذكر
    • كولتشستر, Madinah
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

October 2nd, 2010, 11:46 AM

السلام عليكم اخواني

انا لدي قبول جامعي مشروط من جامعة كندية وارغب الالحاق بالبعثة
    وراسلت الملحقية الثقافية عن طريق الايميل وارسلو لي رابط شروط الالحاق بالبعثة... علما ان الدراسة في جانيوري متى يكون القدوم وهل اقوم بزيارة الملحقية ام يكتفى بالتواصل الاكتروني معاهم
    ارجو افااااااادتي اخوااااني بجميع المتطلبات والله محتاج مساعدتكم من اوراق ايش الامور المسهلة للالحاق ببعثة
    اتمنى مساعدتكم
  2. شكرا اخوي على الرد
    نعم انا عندي لغة وان شاء الله بختبر التوفل الاسبوع القادم وتم تنسيق الاوراق مع الجامعة ولغتي ولله الحمد قوية
    لكن استفساري عن الاوراق وزيارة الملحقية وجميع الاحتياجات ... اوراق التعهدات جاهزة معي وافادني احد اقاربي بكندا بعدم ضرورة الذهاب للملحقية يكتفى بالايميل والتواصل معاهم...ارجو من لديه خبرة بالمتطلبات الواجب حصولها والاوراق الي اخذها معي من السعودية ...شكرا على تعاااونكم
    7 "
  3. اخوي الله يوفقك
    ما يحتاج تروح الملحقية ان شاء الله لمن توصل كندا بالسلامة راح تفتح ملف عن طريق موقع الملحقية راح تشوف ايقونة مكتوب عليها فتح ملف للدارسين على حسابهم الخاص وارفع كل اوراقك وبعدها راح يجيك رقم طلب وتروح على بوابة الطلبة المبتعثين وتكمل باقي الاوراق
    الموضوع بسيط ومايحتاج تروح الملحقية كلها خطوات انت تقوم فيها واذا تبي اي مساعدة اخوك حاظر وتحت امرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.