الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كيف اسجل عن طريق موقع وزارة التعليم العالي للالتحاق بالبعثه ؟؟

استفسار كيف اسجل عن طريق موقع وزارة التعليم العالي للالتحاق بالبعثه ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4946 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية goo9
    goo9

مبتعث جديد New Member

goo9 الولايات المتحدة الأمريكية

goo9 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى برمجة حاسب الي , بجامعة هيوستن
    • هيوستن
    • برمجة حاسب الي
    • ذكر
    • هيوستن, تكساس
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

October 3rd, 2010, 06:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني ارجو منكم افادتي اذا كان في فيه طريقه للتسجيل عن طريق الموقع للتقديم للالتحاق بالبعثه

ارجو منكم الرد .. وشكراً
  2. مشكورين والله انا سؤالي عن الالتحاق زي ما فهم اخوي احمد لان فيه واحد خويي قدم ويبي يسوي تعديل الأسم التخصص الي قدمه في الملحقه فقاله واحد يعدله عن طريق الموقع انا ما مرت علي هالحركه قلت اكتبه لكم يمكن احد عنده علم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goo9
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني ارجو منكم افادتي اذا كان في فيه طريقه للتسجيل عن طريق الموقع للتقديم للالتحاق بالبعثه

ارجو منكم الرد .. وشكراً
    اخوي كلامك صحيح لان جميع الملحقيات الان تستقبل طلبات الالتحاق بالبعثة الكترونيا عبر ( بوابة الطلبة المبتعثين) حسب الخطوات التالية:
    1- بعد وصول الطالب الى بلد الدراسة يقوم بفتح ملف في الملحقية.
    2- بعد تطبيق الشروط يقوم الطالب بتعبئة طلب او استمارة الكترونية تتضمن طلب الالتحاق بالبعثة عن طريق الدخول الى ملفه الالكنروني في موقع الملحقية في البلد التي يدرس بها ( مثال: ادخل الى موقع الملحقية في الدولة التي تدرس بها و اطلع على الخدمات المقدمة لك عزيزي الطالب)
    بامكان الطالب تعديل بياناته الخاصة او الدراسية اذا كان هناك تعديل بها.

ملاحضة :الملحقية في امريكا هي الملحقية الوحيدة التي لم تبدأ في استخدام البوابة الالكترونية الموحدة لخدمة الطلاب المبتعثين ولكن قريبا سوف يبدا استخدامها

و الله الموفق
    7 "
  4. اخوي عذب المشاعر انا اقولك ان هذا النظام و هو ان الالتحاق بالبعثة يكون بعد تطبيق الشروط، و لكن الحاق الطلاب بالبعثة اثناء دراسة اللغة هو الاستثناء و ليس النظام، و الناس عادة تتكلم عن الشيء العام و ليس الاستثناء ، صح؟
    الله يوفق الجميع
    7 "
  5. اخوي المستشار التعليمي..

أشكر لك ردك الأكثر من رآئـع وعذرآ ع الإزعاج بس ياطويل العمر انا حاليا في استراليا وعندي قبول جامعة وانا في فترة اللغة الآن .

بس أتمنى اعرف كيف تحصل الإستثنآءآت اللي تتكلم عنها لأني وبكل صرآحه بعت اللي قدامي ووراي علشان الدراسة من وظيفة براتب ممتاز وراحه عند الاهل و و و أشياء قد لاتخطر على بالكم جميعآ..

فأرجو منكم النصح والإرشآد ..

اخوك..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.