الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار المستشار !

استفسار المستشار !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4942 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BADR_1
    BADR_1

مبتعث مستجد Freshman Member

BADR_1 الولايات المتحدة الأمريكية

BADR_1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة , بجامعة LA U.V
    • LA U.V
    • لغة
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 6th, 2010, 10:34 AM

على الموضوع على طول عندي كم سوؤال

هل لو انا في معهد في جامعة موقفة وقدمت على جامعة ثانية بقبول مشروط ومقفلة يفتحولي ملف دارس على حسابه الخاص في الملحقية في واشنطن ولا لأ ؟؟

وكمان انا معهدي جالس اراسلهم بنفسي وقالو جيب كشف حساب في ناس يقولو لازم يكون في كشف حسابك مبلغ وقدره ولازم يكون في حسابك 3 او 4 شهور هل هذا الكلام صحيح لانو انا دوبها الفلوس اتحولت على حساب الوالد انا القاها من السفارة ولا من المعهد والمشكلة مايردو على استفسارتي اللي برسلها لي معهد الجامعة !!

وكمان اقدر اجيب كشف حساب واحد ثاني في المبلغ من زمان بالنسبة لي المعهد عشان اموري تمشي ولا ما اقدر لازم يكون المتكفل بدراستي هوا نفسو اللي يجيب الكشف ساعدني

لانو في نفس الابلكيشن يقولي مين المتكفل بدراستك ؟؟ !!

الله يخليك ويعطيك العافية وييسر امرك .......
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BADR_1
    على الموضوع على طول عندي كم سوؤال

هل لو انا في معهد في جامعة موقفة وقدمت على جامعة ثانية بقبول مشروط ومقفلة يفتحولي ملف دارس على حسابه الخاص في الملحقية في واشنطن ولا لأ ؟؟

وكمان انا معهدي جالس اراسلهم بنفسي وقالو جيب كشف حساب في ناس يقولو لازم يكون في كشف حسابك مبلغ وقدره ولازم يكون في حسابك 3 او 4 شهور هل هذا الكلام صحيح لانو انا دوبها الفلوس اتحولت على حساب الوالد انا القاها من السفارة ولا من المعهد والمشكلة مايردو على استفسارتي اللي برسلها لي معهد الجامعة !!

وكمان اقدر اجيب كشف حساب واحد ثاني في المبلغ من زمان بالنسبة لي المعهد عشان اموري تمشي ولا ما اقدر لازم يكون المتكفل بدراستي هوا نفسو اللي يجيب الكشف ساعدني

لانو في نفس الابلكيشن يقولي مين المتكفل بدراستك ؟؟ !!

الله يخليك ويعطيك العافية وييسر امرك .......
    اخوي وش الله حادك تروح لمعاهد او جامعات اما موقفة او مقفلة !!!!!
    اخوي ابعد عن الشر و غني له ، يعني ابحث عن معاهد لغة او جامعات ما فيها مشاكل
    و الله يوفقك
    7 "
  3. جيب شهادة بنكية باسم المعهد او تكون بعنوان " اى من يهمه الامر " افضل من انك تجيب باسم المعهد والجامعه
    لانك احيانا ممكن تراسل اكثر من معهد وجامعه عشان المراسله

قيمة الشهادة البنكية من 25 الى 30 ريال لكل شهادة حسب البنك
    والهدف من هذي الشهادة انها تبين القدرة المالية لديك بمواصة الدراسة
    وعادي اذا جبتها بأسم شخص ثاني مثل ابوك او اي واحد من اخوانك
    لانهم بسؤالونك في النماذج اللي تعبيها
    Sponsor Name: اسم المتكفل بدراستك
    Sponsor’s Relationship to Student: علاقة المتكفل بدراسته فيك
    يعني هل هو اخوك اوبك
    Personal sponsership اذا كانت الشهادة البنكية باسمك اكتب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.