الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إرسال الأوراق من الملحقة إلى التعليم العالي في الرياض

إرسال الأوراق من الملحقة إلى التعليم العالي في الرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4944 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عذبـ آلمشآعر
    عذبـ آلمشآعر

مبتعث جديد New Member

عذبـ آلمشآعر أستراليا

عذبـ آلمشآعر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى pharmacy , بجامعة none
    • none
    • pharmacy
    • ذكر
    • none, riyadh
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

October 7th, 2010, 06:11 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني وأعزائي أنا حاليا في استراليا وادرس في المعهد على حسابي الخاص وقدمت على فتح ملف وانتظر اليوزر نيم والباسوورد..

سؤالي هل الملحقة ترسل اوراقي للرياض لكي تدخل الجلسات اللي تتكلمون عنها او ايش اسوي علشان ادخل لهذي الجلسات..؟؟

أتمنى منكم الرد على استفساري وبالأخص الاستاذ العزيز علينا المستشار..

هذا والله ولي التوفيق,,,

وشكرآ لكم جميعآ

اخوكم
  2. الله يوفقك إن شاء الله ..

على حد علمي رح يطلبوا منك مثل ماطلبوا مني \ ورقة قبول جامعية للتخصص + ورقة تثبت إنو أنت طالب في هالجامعة = بإذن الله يرسلوها لك الوزارة والوزارة رح تحدد جلستك وانتظر تاريخ الجلسة عل فرج الله قريب ..
    7 "
  3. الله يعطيك الف عافيه أخوي الغالي على ردك..

انا ارسلت للملحقية هنا في استراليا كل شيء والاوراق كلها كاملة..

لكن ابي اعرف هل هم راح يرسلون الاوراق للرياض وتدخل الجلسة و كيف اعرف رقم الجلسة؟؟ ياليت تفيدوني بالشيء هذا ياشباب لأنو بصراحة اللي في الملحقية رفع ضغطي من ناحية هالسؤال ماحصلت عنده الرد ..

شكرآ لكم ...
    7 "
  4. المختار أبوسامي مشكور على الرد يا الغالي واسأل الله لك التوفيق في الدينا والآخرة..

الأخ رآعي الفورد انا نفس الطريقة انتظر مثلك لانهم قالوا لي انهم يصلحون النظام الالكتروني او شئ زي كذا..بعدين ياخي رفعوا ضغطي ترسل لهم مية ايميل ويجيك الرد سطر واحد وزين اذا ردوا عليك ..

مانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل..

اسأل الله لك ولي التوفيق والعفو والعافية في الدنيا والآخرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.