الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يا اهل الخير .. اخوكم في حيرة

مساعدة يا اهل الخير .. اخوكم في حيرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4949 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SaHeR 36
    SaHeR 36

مبتعث مستجد Freshman Member

SaHeR 36 أيرلندا

SaHeR 36 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى تقنية الكترونية , بجامعة الاتصالات
    • الاتصالات
    • تقنية الكترونية
    • ذكر
    • جدة, غير مبتعث
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

October 8th, 2010, 02:02 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم :

شباب انا تعبت وانا استفسر والله .. لكن على العموم راح اطرح استفساري هنا ،، ان شاء الله اني احصل اجابة

ابغا اعرف تكاليف الدراسه + المعيشه + الموصلات + السكن إلى الخ ( يعني المصاريف الكاملة )

وتكفون لاحد يقول حسب الولاية عطني مصاريف ولايتك حتى ؟

الشي الثاني يا شباب انا معي دبلوم الكترونيات صناعية وتحكم ومعدلي 3.68
    وناوي اعادلها بس في ناس يقولون ان طلاب الدبلوم يبيلهم ترم واحد فقط وينضمو للبعثة ( 15 ساعه )

اتمنى انكم تساعدوني ياخوان

شكراً
  2. راح اجاوبك على سوالك الاول طبعا (حكم المدينة الصغيرة اللي انا كنت فيها هي كلونا )
    الدراسة+المواصلات+(المعيشه+السكن)طبعا حطيتهم مع بعض لاني كنت في هوم ستي= 10000 ريال اذا ماهي اقل بشي بسيط فهي لاتزيد

للمعلومية هذا تكاليف الدراسة ليست شامله الاسواق والاشياء الاضافيه تمشيه ..والخ

تحياتي راعي الاوله
    7 "
  3. المعهد السمستر الواحد ب 3500 دولا

السكن 400 شهري

الاكل يوما من برى بس على وجبه وحده .. والصبح خفافيات وكذلك بريك اللنش.. تقريبا يوميا آكل بمعد 7الى 10 دولا

المواصلات مع صديق لي ..ببلاش .. ومرة اعبي التانكي له ومرة هو .. وغالبا هو لكن نقول في الاسبوع 40 دولار

وطلعات ويك اند وجمعات .. نسبيا كل اسبوع 25 دولار ..مهوب شرط على حسب

عاد احسبها ..
    وبس ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الاوله
    راح اجاوبك على سوالك الاول طبعا (حكم المدينة الصغيرة اللي انا كنت فيها هي كلونا )
    الدراسة+المواصلات+(المعيشه+السكن)طبعا حطيتهم مع بعض لاني كنت في هوم ستي= 10000 ريال اذا ماهي اقل بشي بسيط فهي لاتزيد

للمعلومية هذا تكاليف الدراسة ليست شامله الاسواق والاشياء الاضافيه تمشيه ..والخ

تحياتي راعي الاوله
    شكراً لك اخوي ،، لكن هذي تقريباً تكاليف المعيشة والمعهد ،،
    طيب بالنسبة للجامعه بحكم انس راح احسب اسوء الاحتمالات ( يعني اتم الـ 30 ساعه )

شكراً على ردك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة z1zn
    المعهد السمستر الواحد ب 3500 دولا

السكن 400 شهري

الاكل يوما من برى بس على وجبه وحده .. والصبح خفافيات وكذلك بريك اللنش.. تقريبا يوميا آكل بمعد 7الى 10 دولا

المواصلات مع صديق لي ..ببلاش .. ومرة اعبي التانكي له ومرة هو .. وغالبا هو لكن نقول في الاسبوع 40 دولار

وطلعات ويك اند وجمعات .. نسبيا كل اسبوع 25 دولار ..مهوب شرط على حسب

عاد احسبها ..
    وبس ...
    طيب اخوي بالنسبة للجامعه كيف راح يكون السعر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.