الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة (الحمد لله) الى المستشار وجميع الخبراء في المنتدى

مساعدة (الحمد لله) الى المستشار وجميع الخبراء في المنتدى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4950 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية without country
    without country

مبتعث جديد New Member

without country أستراليا

without country , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Accounting , بجامعة UNE
    • UNE
    • Accounting
    • ذكر
    • NSW, NSW
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 8th, 2010, 05:01 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الانسان يحمد الله على كل حال وان ما صابني لم يكن يخطئني وما اخطأني لم يكن يصيبني .. لكل انسان قصة وربما مواقف
    ولاكن بنسبة لي فهي مأساه تبدأ حكايتي عندما تم الاعلان عن البعثات في عام 1427هـ وقدمت على الابتعاث وكذلك زوجتي
    وبعد اعلان الاسماء وتحديد المقابله لتسليم الشهادات مع تعبئة نموذج وترجمتها ومعانة السفر الى مقر اللجنة المهم سلمت الاوراق وبعد ثلاثة اشهر لم نوفق في الابتعاث سواء انا او زوجتي وبعد مضي شهرين على خبر الاسماء اتصل على جوالي مكتب ويسأل عن الطالبه فلانه قلت له هي زوجتي وش السالفة قال لي حطوها احتياط وقبلت في البعثة طبعا معانة لين لقيت قبول ومعاناه لين حصلت على قرار البعثة والاركاب وحضرت الى استراليا ودرست اللغة في اواخر 2008 وطلبت من الملحقية ضمي للبعثة وقالوا لي انجح من اللغة وجيب قبول غير مشروط والحمد لله اتممت اللغة في سنة ونجحت وارسلت كل طلباتهم وارسلت في اواخر سنة 2009 هذه المره الاولى وما واعطوني (الملحقية) ضمان مالي 6 اشعر وبعد معاناة الانتظار وقام اخي بمراجعة الوزارة (بعثات خادم الحرمين الشريفين) قالوا له مافية معامله لهذا الطالب علما عندي رقم الصادر وتاريخة وذهبت للملحقية في كانبرا وتبعد عن مقر دراستي اكثر من 800 كيلو وقلت لهم الخبر وارسلو المعامله للمرة الثانية وبد شهر راجع اخي الوزارة ونفس الكلام واتصلت على الملحقية وارسلوها للمرة الثالثة ونفس الكلام ضاعت المعاملة وارسلوها للمرة الرابعة وبعد معاناة المراجعة وتعب اخي من مكتب الى مكتب قالوا له (وهذا الكلام في شهر 6) راح تدخل اللجنة وبعد انتهاء اللجنة قالوا فيه نقص بالمسوغات علما ان موظفي الملحقية يقسمون بانها كاملة . انتهى الضمان المالي المؤقت وبدأ السمستر الثاني للجامعة فالزمت بان ادفع من جيبي للجامعة وكانت المادة الواحدة تكلفني 1530 دولار واتت مكرمة خادم الحرمين الشريفين في ضم الدارسين على حسابهم الخاص وكلمت موظف (المسؤل عن المرافقين) وقلت له انا ادرس على حسابي الخاص افتح لي ملف قال لي انت بالطريقة هذه ترجع نفسك خطوه الى الوراء اصبر وسوف نرسل معاملتك(طبعا للمرة الخامسة) وبعد معاناة في المراجعة طيلة شهر رمضان واقسموا اشد قسم (موظفين الوزارة) بان معاملتي كاملة وسوف بعد العيد تدخل اللجنة ويضم للبعثة (في هذه الاثناء فية شباب نفس وضعي حولوا دارسين على حسابهم الخاص وارسلوا اوراقهم ودخلت اللجنة وخلال شهر وبعضهم خلال شهر ونصف والشهرين ضموهم للبعثة) والى الآن وانا عندي امل بالوزارة ولاكن للاسف لوفيها سحابه كان امطرت . برأيكم ما العمل علما بان اليوم الجمعة ارسل خطاب للملحق الثقافي اتظلم من الوضع الذي وضعت فيه وان الدارسين على حسابهم الخاص انضموا للبعثة وان لا. ودفعت للجامعة الى الآن 4990 دولار وباقي لهم قسط وكان رد الملحق جيد نوعا ما .
    هل يفتحون لي ملف دارس على حسابي الخاص ويرسلون معاملتي ام لا ارائكم تهمنا بالاضافة الى دعائكم . تقبلوا تحياتي
    والسلام عليكم واسف للاطاله .
  2. جزاك الله ألف خير يالمستشار ويحرم وجهك عن النار
    مع أني المشكله ماتخصني بس والله حزنت على الأخ صاحب الموضوع ولما قريت رد المستشار فرحت صراحه

فعلا ينطبق عليك المثل أخي المستشار ( الرجل المناسب في المكان المناسب)

وفقك الله وسدد خطاك على درب الخير...

والله يفرج همك ويسهل أمرك أخي صاحب الموضوع
    7 "
  3. بارك الله فيكم اخي العزيز grow or go جزاك الله خير على دعائك ولك مثلها بالغيب
    اخي العزيز المستشار التعليمي الله يجزاك الجنة وتذكر حديث المصطفى صلى الله عليه وسلم قال من فرج عن مسلم كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربه من كرب يوم القيامه وفي روايه من نفس عن مسلم ... الحديث) اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يجزيك خير الجزاء فادعو الله عزوجل ان يكافئك على ما تقدمه من فعل الخير . لا اعرف كيف ارسل على الخاص ارجو ان ترسل لي ايميلك على الخاص بارك الله فيك.
    اخي العزيز كلي فدى عيونها الله يعطيك العافيه وجزاك الله خيرا ولك مثلها بالغيب .
    نفع الله بالجميع وجعله الله في موازين حسناتكم اجمعين . تقبلوا تحياتي وتقديري واعتزازي بكم يا ابناء وطني الغالي انتم مصدر اعتزازي وانتم اكبر مما تتخيلون فانتم مجد يعتز به فلا بقاء للوطن بدون ابنائه الاوفياء .
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    7 "
  4. اخي العزيز المستشار التعليمي حاولت ان ارسل على الخاص ووجدت هذه الرساله التي مفغادها
    ستطيع إستخدام الرسائل الخاصة عندما تكون لديك أكثر من 30 مشاركة
    ايميلي سوف اقوم بكتابته عموديا وهو
    aalbalaw
    @
    une
    eud
    au
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.