الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار *(--- دفعــــــــة 56 ---)* الرجاء الدخول للأهمية ! + نتمنى المستشار التعليمي وجودهـ

استفسار *(--- دفعــــــــة 56 ---)* الرجاء الدخول للأهمية ! + نتمنى المستشار التعليمي وجودهـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4941 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Jefry
    Jefry

مبتعث مجتهد Senior Member

Jefry الولايات المتحدة الأمريكية

Jefry , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Community Planning , بجامعة Aurburn
    • Aurburn
    • Community Planning
    • ذكر
    • Aurburn City,Al, Alabama
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jun 2008
    المزيدl

October 8th, 2010, 09:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

إخواني وأخواتي ، كنت أحب اعرف مين فيكم دفعة 56 الذي ارسلت الملفات من الملحقية بامريكا يوم الجمعة الماضي بتاريخ 1 أوكتوبر 2010 إلى الوزارة ، رجاء أدخلوا وأكتبوا شو صار معاكم لدفعة 56 ، وهل تسجلتوا في النظام ولا لسه ، يا ريت احد فيكم كمان يســـأل الوزارة لو قريب منها عن دفعة 56 ، أتمنى الغالي السيد المستشار التعليمي
    لو لديه وقت يمر على الموضوع يفيدنا بأخبار تسر على دفعة 56 ، ربي يوفقه ويكتبله كل الخير آمين .

شكرا لكم ، الله يكتب البعثة للجميع يا رب ...
  2. إخواني وأخواتي ،

Last Update - أخر تحديث

أبدأ أولا أنا بحكم أنني بهذهـ الدفعة ، تم إرسال الملف ولا أعرف إذا وصل أو لا ، والنظام إلى الان لا يسمح بالتسجيل
    فلا يوجد معلومات لي بالنظام إلى الأن للأسف ، نتمنى تجيلنا الموافقة خلال هالأسبوع أو أسبوعين يا رب

بالتوفيق ...
    7 "
  3. اخي الكريم " مشاعـــــري ما تغيرت "

انت معاي بالدفعة هذي 56 ! الله يوفقنا ويوفق الجميع والله يخليك شيك دايما بالنظام ، وياريت لو عندك معارف بالرياض تخلي احد يسال عن هالدفعة ، أو يجيلنا الغالي المستشار التعليمي ويبشرنا بشارة الله يبشرهـ بالجنة ..

تسلم على المرور العطر والرد الرائع
    7 "
  4. الله يكتبلك القبول فيها والتحويل على الابتعاث بإذن الله اليوم قبل بكرى , استبشرو خيرا بكرى سبت يمكن يجتمعو ويخلصو اموركم وتجيكم الاخبار الحلوة يارب العالمين , انا كما ذكرت لك قبل كدا من دفعت ٥٧ , بس عندي استفسار من اي موقع قاعد تشيك ؟
    7 "
  5. اخي الكريم " مشاعـــــري ما تغيرت "

انت معاي بالدفعة هذي 56 ! الله يوفقنا ويوفق الجميع والله يخليك شيك دايما بالنظام ، وياريت لو عندك معارف بالرياض تخلي احد يسال عن هالدفعة ، أو يجيلنا الغالي المستشار التعليمي ويبشرنا بشارة الله يبشرهـ بالجنة ..

تسلم على المرور العطر والرد الرائع
    الله يسمع منك ان شالله

والله شيكت الين قلت بس اصلا حاطه الصفحه الرئيسيه بدال مايفتح على قوقل يفتح على نظام البعثات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس متعثر
    الله يكتبلك القبول فيها والتحويل على الابتعاث بإذن الله اليوم قبل بكرى , استبشرو خيرا بكرى سبت يمكن يجتمعو ويخلصو اموركم وتجيكم الاخبار الحلوة يارب العالمين , انا كما ذكرت لك قبل كدا من دفعت ٥٧ , بس عندي استفسار من اي موقع قاعد تشيك ؟
    عزيزي والغالي علي أخي مهندس متعثر ،

ربي يحفظك وتنقبل وياي والله يفتحها علينا أجمعين ، بإذن الله ، بالنسبة للدفعة ارسلت المشرفة اليوم وذكرتلي انه ما عاد الموضوع بيدها وانه يوصل للوزارة وياخذون قرارهم ، بالنسبة للتشييك اذا تسجلت او لا بالنظام
    فموقع الوزارة - بوابة الطلبة للمبتعثين - ربي يجبر بخاطرك ويوفقك دنيا وآخرة

اللنك لبوابة الطلبة للمبتعثين للتشييك بالنظام اذا تسجلت او لا ..

http://student.mohe.gov.sa/_layouts/...2fdefault.aspx

تسلم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشاعري ما تغيرت
    الله يسمع منك ان شالله

والله شيكت الين قلت بس اصلا حاطه الصفحه الرئيسيه بدال مايفتح على قوقل يفتح على نظام البعثات

هههههههه ضحكتني لين قلت بس ، بسوي زيك اجل اسرع ، الله يكتب اللي فيه الخير يالغالي ، المشكلة ما اعرف كم يوم ياخذ لحد ما يوصل للوزارة ، بس متفائل بكرة السبت اول يوم يعني إن شاء الله خير ...

ربي يوفقك
    7 "
  8. الضاهر انا معاكم على نفس الدفعه لأن نينا وما ادراك ما نينا
    ارسلتي مسج ان ملفي ضمن الدفعه 56 وكاتبه في المسج انتظر حتى ترسل الاوراق
    والموضوع مكتوب ان الاوراق ارسلت فأرجع اقول نيا وما ادراك ما نينا

المهم ان شاء الله خير وان شاء الله اخويا رايح يوم السبت او الاحد رايح التعليم العالي ولو في جديد في الموضوع ان شاء الله راح اكتبو لكم

تحياتي
    7 "
  9. ممكن بس الله يعافيكم احد يجاوبني
    على اي اساس ترسل الملفات الى الرياض

بنت اخوي نسبتها 98٪ وللحين مارسلوا ملفها الرياض

بلييييييييييييييز ابي تقولون لي هل يعتمد على الادفايزر
    او ان عندكم واسطه
    او شنو المسالة بالضبط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.