الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسئلة شامله اتمنى اجابة تفيدني وتفيد غيري ضرووووووري

اسئلة شامله اتمنى اجابة تفيدني وتفيد غيري ضرووووووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6128 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a.shamsan
    a.shamsan

مبتعث جديد New Member

a.shamsan غير معرف

a.shamsan , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Playin around , بجامعة -
    • -
    • Playin around
    • ذكر
    • -, -
    • غير معرف
    • Jul 2007
    المزيدl

July 11th, 2007, 06:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

راح اعطيكم المعلومات كلها واتمنى انكم تفيدوني بالي تقدروا عليه

انا خريح ثانوية ومسافر لأستراليا للدراسة على حسابي الخاص والحمدلله خلصت جمييييع اوراقي وحجزت السكن وكل شي وما بقي الا الفيزا ان شاء الله بتطلع خلال 3 اسابيع

الكورس يبدأ يوم 27 august
    وراح ادرس في جامعة فلندر في مدينه اديلايد

وانا اقترحت اني اسافر قبل بداية الكورس بـ 10 ايام عشان يكون عندي وقت اروح الملحق الثقافي
    هل 10 ايام كفاية ؟؟ ولا متى تقترحوا اروح ؟؟

غير كذا انا ابغى اقدم على البعثة من هناك
    هل في حاجات اخلصها من هنا ؟؟ ولا التقديم من هناك على طول ؟؟

لأني سمعت انه لازم اطلع الرياض واروح للتعليم العالي واعطيهم خبر اني بروح لأستراليا عشان تتسهل اموري واختصر حاجات كثير ووقت كثير..
    هل هذا الكلام صحيح ولا ما تفرق ؟؟

واذا كنت ابغى اقدم على البعثة من الملحق الثقافي في استراليا
    فين مكان الملحق الثقافي ؟؟ وايش اخذ معايه ؟؟ وكم ياخذ الموضوع ؟؟
    وهل اروح اقدم اول ما اوصل ولا لازم بعد فترة معينه ؟؟
    لأني سمعت انه لازم اخلص 30 ساعة..
    وكم ياخذ الموضوع على ما تطلع لي البعثة ؟؟
    وكم المبلغ الي يصرف للطالب كل شهر ؟؟

وبالنسبه لمدينة اديلايد

اذا في احد كان عنده معلومات عن مدينه اديلايد اتمنى يفيدني
    من ناحيه الجو .. والتمشيه .. ووضع المدينه وايش الحلو فيها وايش الملل ؟؟ واي معلومات عن المدينه عموما وهل فيها سعوديين وعرب كثير ولا لأ ؟؟
    وكم ساعه تبعد عن سيدني وملبورن بالقطار ؟؟

اتمنى اتمنى اتمنى الاجابة على كل اسألتي
    بصراحه ما جيت وكتبت الموضوع الا وانا واثق اني راح الاقي كل الاجوبة الي تنفعني وتنفع غيري ان شاء الله
    كل هذا من جهودكم الي اشكركم عليها جزيل الشكر وبصراحه موقع اكثر من رائع وجاد ونافع وافادني جدا جدا جدا
    ومشكورين مسبقا

2. وانا اقترحت اني اسافر قبل بداية الكورس بـ 10 ايام عشان يكون عندي وقت اروح الملحق الثقافي

أخوووووووي .. ما تحتاج تروح للملحقية الثقااافية ..

كل الأمور تتم عن طريق المراسلة بالبريد.. والاخوان في استراليا يمدحوون سرعة إجراءات الملحقية

يعني ترسل اوراقك اليوم .. اليوم الي بعده يرسلوا لك عالإيميل انه تم استلام أوراقك

بالنسبة للإلحااق باليعثة .. انا عندي الشروط حقتها

بس دقيقة أعمل لها scan

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.shamsan
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

راح اعطيكم المعلومات كلها واتمنى انكم تفيدوني بالي تقدروا عليه

حياك الله اخي .

انا خريح ثانوية ومسافر لأستراليا للدراسة على حسابي الخاص والحمدلله خلصت جمييييع اوراقي وحجزت السكن وكل شي وما بقي الا الفيزا ان شاء الله بتطلع خلال 3 اسابيع

الله يوفقك بس ماحد يدري متى تخلص موضوع الفيزا !!

الكورس يبدأ يوم 27 august
    وراح ادرس في جامعة فلندر في مدينه اديلايد

وانا اقترحت اني اسافر قبل بداية الكورس بـ 10 ايام عشان يكون عندي وقت اروح الملحق الثقافي
    كافية ، لكن وش عندك تروح للملحق ؟ ما يحتاج روحة ولا جيه !

غير كذا انا ابغى اقدم على البعثة من هناك
    هل في حاجات اخلصها من هنا ؟؟ ولا التقديم من هناك على طول ؟؟

لأني سمعت انه لازم اطلع الرياض واروح للتعليم العالي واعطيهم خبر اني بروح لأستراليا عشان تتسهل اموري واختصر حاجات كثير ووقت كثير..
    هل هذا الكلام صحيح ولا ما تفرق ؟؟
    صحيح ، و تقدم على طلب الموافقة على دارسة طالب على حسابه ، والموضع بسيط ولا ياخذ وقت

واذا كنت ابغى اقدم على البعثة من الملحق الثقافي في استراليا
    فين مكان الملحق الثقافي ؟؟ وايش اخذ معايه ؟؟ وكم ياخذ الموضوع ؟؟ تقدم نفس الاوراق اللي قدمتها للجامعة مع صور الجواز وبطاقة الاحوال
    وهل اروح اقدم اول ما اوصل ولا لازم بعد فترة معينه ؟؟ النظام يقول بعد مضي 30 ساعة
    لأني سمعت انه لازم اخلص 30 ساعة.. صحيح
    وكم ياخذ الموضوع على ما تطلع لي البعثة ؟؟ مدة حصولك على 30 ساعة يعني قرابة 2 سنين بافتراض اللغة سنة والدارسة سنة ، تأخذ الاجراءات الادارية لإلحاقك بالبعثة قرابة 3 شهور
    وكم المبلغ الي يصرف للطالب كل شهر ؟؟ تلحق خير ان شاء لله

وبالنسبه لمدينة اديلايد

اذا في احد كان عنده معلومات عن مدينه اديلايد اتمنى يفيدني
    من ناحيه الجو .. والتمشيه .. ووضع المدينه وايش الحلو فيها وايش الملل ؟؟ واي معلومات عن المدينه عموما وهل فيها سعوديين وعرب كثير ولا لأ ؟؟
    وكم ساعه تبعد عن سيدني وملبورن بالقطار ؟؟
    مدينة صغيرة ولا يوجد فيها عرب كثير ، لا يوجد اماكن كثيرة للتمشي .يعني مناسبة للطالب .

اتمنى اتمنى اتمنى الاجابة على كل اسألتي
    بصراحه ما جيت وكتبت الموضوع الا وانا واثق اني راح الاقي كل الاجوبة الي تنفعني وتنفع غيري ان شاء الله
    كل هذا من جهودكم الي اشكركم عليها جزيل الشكر وبصراحه موقع اكثر من رائع وجاد ونافع وافادني جدا جدا جدا
    ومشكورين مسبقا

وبالتوفيق إن شاء الله ،،،،،،،،،
    7 "
  4. بس حبيت اضيف حاجة بسيطة...
    انه الموافقه على الدراسة على الحساب الخاص...صارت تؤخذ عن طريق الملحقية في بلد الدراسة ومش من الوزارة...والكلام هذا موجود في موقع الوزارة.....يعني ماله داعي تراجع الوزارة خلص امورك وتوكل على الله واول ماتوصل شوف شغلك مع الملحقية..
    واحد من جملة القرارت الجديدة

وهذا النص الموجود في موقع الوزارة
    خدمة الموافقة على الدراسة في الخارج على الحساب الخاص

تعلن الادارة العامة لشئون البعثات بوزارة التعليم العالى لعموم الطلبة الراغبين فى الدراسة على حسابهم الخاص خارج المملكة ان عليهم مراجعة الملحقية الثقافية فى بلد الدراسة أو الدولة التى تشرف عليها الملحقية من أجل الحصول على الموافقة للدراسة مصطحبين معهم أوراقهم الشخصية والدراسية بعد التصديق على شهاداتهم من وزارة الخارجية السعودية وسفارة بلد الدراسة فى المملكة العربية السعودية
    وبالتوفيق اخوي...
    7 "
  5. ماقصروا الربع ماشاء الله ...ماخلوا شي ,,لكن بالنسبة لإلحاقك بالبعثة إنك بعد ماتخلص اللغة لازم تدخل الجامعه وتدرس ثلاثين ساعه وبمعدل لايقل 2.5 من 4 ...وبعد كذا غصب عن اللي مايرضى تحول على حساب الوزارة,,في حالات كثيرة حولوا وهم يدرسون لغة وحالات أخرى قبل لايدخلون الجامعة,لكن مو شرط إنك تأمل نفسك على التحويل قبل 30 ساعة ,,وإحسب حسابك عدل.
    وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.