الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار المستشار المستشار المستشار المستشار الرجاء الدخول ضروري جدا جدا جدا

استفسار المستشار المستشار المستشار المستشار الرجاء الدخول ضروري جدا جدا جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4920 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو الليل
    ابو الليل

مبتعث جديد New Member

ابو الليل الولايات المتحدة الأمريكية

ابو الليل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى باكلوريس , بجامعة ايداهو
    • ايداهو
    • باكلوريس
    • ذكر
    • لافيرن, كلفورنيا
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 9th, 2010, 06:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي المستشار او الشباب اللي داخلين يبون يفزعون

انا كـــنت ادرس على حسابي الخاص في امريكا من شهرر ماي المهم وانا هناك جت المكرمه اللي تضم جميع الطلاب وكنت توني واصل من اسبوع الى امريكا واشوف الشباب يراكضون يرسلون اوراقهم وارسل اوراقي بدون قبول جامعي وكان معي 3 نفس حالتي بدون قبول جامعي ومرر شهر وانضم الشعب كلهم وال3 طلاب انضموا قلت كيف قالوا بالحظ قلت موب مشكله وادرس اللين شهر اوقست وعلى حسابي وقلت خلني ارجع السعوديه منها ادخل ع التعليم العالي واتفاهم معهم ومنها رمضان مع الاهل غير ونعم رحت واول ما وصلت باسبوع وادخل موقع الوزاراة واشيك على اسمي والقى لم يلحق بالبعثة وتم اعادة المعاملة للملحق الثقافي بعد مرور 3 شهور او 4 توها توصل للوزاره قلت موب مشكله واروح ادور لي قبول جامعي في اسبوع و اجيبه وارسل نسخه للملحقيه ونسخه دخلت على التعليم العالي بالرياض واعطيهم اياه واسبووووع وانظميت للبعثه كنت اسسسعد انسان
    وانقلبت الامور 180 درجة

اول ما قريت قرار انضمامي وارسل للمشرف على الدارسين على حسابهم الخاص واقول تم انضمامي للبعثه وياليت ترسل لي من المشرف علي و رقم الطالب حقي والضمان المالي يعني فرحان وابي كل شيء

وجتني الرسالة اللي قتلتني

المرسل : المشرف على الدارسين على حسابهم الخاص

الرسالة /
    اخوي ياليت ترسل لي ورقة من المعهد على انك موجود في شهر اوقست او اكتوبر على انك تدرس في المعهد

.....

وانا في الرياض ورحلتي بعد اسبوع امريكا مع العلم ان في شهر اوقست طلعت رحت للرياض واللحين اكتوبر ورحلتي بعد اسبوع

ياشباب ويا المستشار انا الدنيا ضاقت فيني ما عاد ادري وش اسوي
  2. اخوي سبق ان طرح طلاب مثلك قصص حصلت لهم نفس المشكلة و هي مشكلة صنعها الطالب بنفسه للاسف حيث ان بعض الطلاب يتذاكى على الوزارة و يقول لنفسه بعد ان اضمن ان الملحقية ارسلت اوراقي للوزارة ارجع للمملكة بدون ما تدري الملحقية و انتظر صدور القرار و الطالب لا يدري ان الوزارة قد عممت على الملحقيات بشرط وجود الطالب في بلد الدراسة و استمرارة في درساة اللغة دون انقطاع منذ صدور المكرمة،،،

الله يوفق الجميع لما يحبه و يرضاه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.