الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القـــــبول مـوجود

القـــــبول مـوجود

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4940 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ولد الصقووور
    ولد الصقووور

مبتعث جديد New Member

ولد الصقووور الولايات المتحدة الأمريكية

ولد الصقووور , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثالث ثانوي - طبيعي , بجامعة -----
    • -----
    • ثالث ثانوي - طبيعي
    • ذكر
    • ryiadh, قريبا boston,ma
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

October 11th, 2010, 08:31 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حــــالكم ياشبـــــاب ، وكيـــف الغــربة معــاكم ،
    نخش في المــــــــــفيــــد
    انا في اخر سنة لي في الثانويـــة وان شاء الله اول ما أخلص منها بإذن الله راح اروح امريكا ، فحبيت استفسر عن شيء محيرني ، وهو مثلا القبول موجود والفيزه موجوده ماباقي الا احجز على امريكا ، فرحت لامريكا واعلنوا عن بداية التسجيل في المرحلة السابعة ، وشفت شروط الإبتعاث تنطبق علي ، وسجلت وانا في امريكا ، هل يضمونني بسرعة او يتطلب حضوري الى السعودية ، وشكرا ،،،،، انا في ورطة ياشباب محتاج لخبراتكم الكبيرة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد الصقووور
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حــــالكم ياشبـــــاب ، وكيـــف الغــربة معــاكم ،
    نخش في المــــــــــفيــــد
    انا في اخر سنة لي في الثانويـــة وان شاء الله اول ما أخلص منها بإذن الله راح اروح امريكا ، فحبيت استفسر عن شيء محيرني ، وهو مثلا القبول موجود والفيزه موجوده ماباقي الا احجز على امريكا ، فرحت لامريكا واعلنوا عن بداية التسجيل في المرحلة السابعة ، وشفت شروط الإبتعاث تنطبق علي ، وسجلت وانا في امريكا ، هل يضمونني بسرعة او يتطلب حضوري الى السعودية ، وشكرا ،،،،، انا في ورطة ياشباب محتاج لخبراتكم الكبيرة
    انت راح تتخرج على بداية الاجازة الصيفه
    بداية المرحلة السابعه عادة في منتصف الاجازة الصيفية

واكيد لازم تكون في السعوديه ... عشان تقدم عليهم حسب اجرائاتهم الروتينيه
    بداية التسجيل في النت
    وبعدها اكيد بيقولون لك تعال ع الوزراة وراح تكمل اوراقك

لو تصبر حةى تطلع نتيجة واسماء المرشحين للمرحله السابعه افضلك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oska88
    انت راح تتخرج على بداية الاجازة الصيفه
    بداية المرحلة السابعه عادة في منتصف الاجازة الصيفية

واكيد لازم تكون في السعوديه ... عشان تقدم عليهم حسب اجرائاتهم الروتينيه
    بداية التسجيل في النت
    وبعدها اكيد بيقولون لك تعال ع الوزراة وراح تكمل اوراقك

لو تصبر حةى تطلع نتيجة واسماء المرشحين للمرحله السابعه افضلك
    مشكووور اخوي ، ولكن انا تخصصي هندسة مدنية ، شروط الإبتعاث يقتصر على التخصصات الطبية فقط ، وهــــذا اللي محيرني ؟؟؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد الصقووور
    مشكووور اخوي ، ولكن انا تخصصي هندسة مدنية ، شروط الإبتعاث يقتصر على التخصصات الطبية فقط ، وهــــذا اللي محيرني ؟؟؟؟؟
    قصدك ناوي تخصص هندسة مدنيه

ع العموم اذا كانت السنه الجايه ايضا للتخصصات الطبيه فما تقدر تدرس غير التخصصات الطبيه
    المرحله السادسه كانت فقط للتخصصات الطبيه
    والمراحل اللي قبل كانت في تخصصات متعدده

اذا بتطلع على حسابك ما عند طريقه الا انك تفتح ملف بالالحاق بالبعثه وتنتظر متى يضموك للبعثه

وممكن المرحله السابعه يفتحو لجميع التخصصات ... إلى الان ما احد يدري وش يصير بالمرحله السابعه وايش شروطهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oska88
    قصدك ناوي تخصص هندسة مدنيه

ع العموم اذا كانت السنه الجايه ايضا للتخصصات الطبيه فما تقدر تدرس غير التخصصات الطبيه
    المرحله السادسه كانت فقط للتخصصات الطبيه
    والمراحل اللي قبل كانت في تخصصات متعدده

اذا بتطلع على حسابك ما عند طريقه الا انك تفتح ملف بالالحاق بالبعثه وتنتظر متى يضموك للبعثه

وممكن المرحله السابعه يفتحو لجميع التخصصات ... إلى الان ما احد يدري وش يصير بالمرحله السابعه وايش شروطهم
    يعطيك العافية اخوي على المساعدة ، انت لو تلاحظ ان كل سنه او كل مرحلة يعقدونها اكثر ... مالنا الا الالتحاق بالبعثة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.