الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة انا زوجي بيدرس على حسابه وابغا امر اركاب واوراقي كلها جاهزة

مساعدة انا زوجي بيدرس على حسابه وابغا امر اركاب واوراقي كلها جاهزة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4939 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ARWAM
    ARWAM

مبتعث مستجد Freshman Member

ARWAM الولايات المتحدة الأمريكية

ARWAM , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى في المستقبل ادارة اعمال , بجامعة ؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟
    • في المستقبل ادارة اعمال
    • أنثى
    • منيابوليس, امريكا ولاية مينسوتا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 12th, 2010, 09:43 PM

انا زوجي بيدرس على حسابه وبنسافر امريكا انشالله نهاية الشهر بالميلادي انا وزوجي وولدي الصغير وقرات كثير في هذا المنتدى انو اللي بيدرس على حسابه ياخذ امر اركاب من وزارة التعليم العالي عشان يضمن البعثة
    ورحت التعليم يوم 23 10 في شوال وجلسة 4 ساعات بعدين اعطوني رقم معاملة قالولي راجعي في حي الغدير ورحت بعد يومين قالو بعد شهرين المهم
    نزلت الموضوع في المنتدى هذا في قسم امريكا الاسئلة والاستفسارات وردو علي وقالو لازم اروح التعليم كل يوم ووارجعهم ويعطوني لانو في ناس غيري كثير اخذو امر اركاب وانضمو للبعثة من اول شهر وبعضهم من اول اسبوع المهم اللي يعرف طريقة سهلى عشان اخذ امر اركاب يقولي لاني بكمل دراستي انشالله في امريكا وابغا بعثة لي ولزوجي وقررت اني اروح اتلعيم بكرة وادخل على العطية عشان امر اركاب ادعولي الله يسهلي امري
    اتمنى التوفيق للجميع
    موفقين ياااااااااااااااااااااااارب يعطوني امر اركاب في نفس الوقت لانو زوجي استقال من العمل عشان الدراسة يارب سهلها
  2. طبعا اختي مثل منتي عارفة بان امر الاركاب يسهل الالتحاق بالبعثه

ان كنتم من اهل الرياض فكويس كدا عشان الوزارة حتكون قريبه منكم

عموما واختصار الكلام يا اختي الكريمه

لو كنتي عامله اوارقكم لكندا يعلم الله انها اسهل بكثير ومايحتاج لأمر الاركاب هدا

وكان تنظمين انتي وزوجك بسرعة البرق لكن الخيره فيما اختارها الله

ادعو الكي من اعماق القلب ان ييسر لمركم واي مساعده نحن بالخدمه اختي الكريمه
    7 "
  3. الله
    يسهل امري واموركم
    وياااااااااااااارب القى نتيجة بعد التعب
    وربي تعبت كل يوم اقوم الصباح واروح التعليم بس عشان امر اركاب وكل مرة يعطوني رقم معاملة وموعدي قريب انشالله الله يوفقني ياربويوفق الجميع
    7 "
  4. ياااااااااااااااااارب اخذ امر اركاب
    اتخيلو موعدي كان يوم الاحد ورحت قالو روحي في حي الغدير التعليم العالي ورحت هناك وقالي موظف واللح حنا في الغدير ما نعطي امر اركاب يصدروها من الناصرية وتجي هنا وتاخذ االتذاكر ويعني اذا هم قالولك راجعي حي الغدير يعني تصريفة محترمة بالله ايش بسوي لازم اخذ امر اركاب الله يسهلي اذا في احد يعرف الطريقة يقولي والله يسعد طريقه يااااارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.