الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثي أمريكا أفيدوني جزاكم الله خيرا ووفقكم

مبتعثي أمريكا أفيدوني جزاكم الله خيرا ووفقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4938 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحربي 09
    الحربي 09

مبتعث جديد New Member

الحربي 09 الولايات المتحدة الأمريكية

الحربي 09 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صحة عامة , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • صحة عامة
    • ذكر
    • جدة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 14th, 2010, 05:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخواني مبتعثي امريكا انا طالب متخرج من كلية العلوم الصحة (دبلوم صحة عامة 3 سنوات ونص ) وشهادة الثانوية بتقدير ممتاز وارغب ادرس في امريكا على حسابي والتحق بالبعثات وعندي عدة استفسارات
    هل بالامكان التحق بالبعثة وكم المدة اللي بقضيها على حسابي ؟؟
    كم المدة اللي بقضيها فالمعهد للغة ؟
    كم بعادلوا شهادتي تقريبااا؟
    لقيت عدة جامعات فيها تخصصي
    وش الافضل من هالولايات واشنطن ولا بنسلفينا ولا اندينا ولاتيسي ولا كالفورنيا ؟؟كدراسة وتعامل وسهوله ومن النواحي المادية ؟؟
    كم التكلفة المادية الين انظم للبعثة (كل شي )؟؟؟
  2. مراحب اخوي الحربي ...
    انا حاليا في امريكا وادرس على حسابي الخاص .. صار لي اربعه اشهر والى الان ادعي ربي اني انضم ..
    انصحك بكم شغله اذا سويتها راح تتسهل امورك باذن الله ..

1\ دبر لك قبول معهد وجامعه عشان لماتجي الملحقيه تفتح ملف تكون اوراقك كامله .
    2\ بعد القبول واكتمال اوراقك روح وانشب في حلق التعليم العالي ال ان يعطونك امر اركاب لانك لو اخذته راح يصير مساله انضاممك اسرع .
    3\ واشنطن وكاليفورنيا مره غاليه انا الحين اكتب لك الرد وانا في واشنطن مع العلم اني ادرس في ولايه ساوث كالورينا مدينه كولومبيا وخسرت في يوم واحد مايقارب اكثر من 200 دولار فانصحك تعيد النظر بموضوع المدينه او الولايه وتشوف لك شي رخيص الين تمشي امورك

اتمنى اني افيدك واذا حاب تعلاف اي معلومه راسلني على ايميلي على الهوت ميل hayan-11

تحياتي .....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.