الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار في تغير المعهد بعد فتح الملف

استفسار في تغير المعهد بعد فتح الملف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4937 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullah-almuner
    abdullah-almuner

مبتعث مجتهد Senior Member

abdullah-almuner الولايات المتحدة الأمريكية

abdullah-almuner , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Emergency Medicine , بجامعة .
    • .
    • Emergency Medicine
    • ذكر
    • ., .
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2010
    المزيدl

October 19th, 2010, 09:54 AM

مرحبا فيكم ياجماعه

كيف حالكم عساكم بخير

الموضوع بآختصار شديد

انا فتحت ملف قبل 4 شهور في امريكا ودرست في المعهد اللي فتح الملف به في الملحقيه لمده اربع شهور والحين جبت قبول من معهد ثاني وارغب في النقل له لكن قبولي علي بدايه السنه الجايه والحين انا ماعندي دراسه الي بعد الكرسمس

ومتخوف من وضعي في الملحقيه بعد ارسال الملف بقبول المعهد القديم والجامعه القديمه بعد مايجيني القبول يكنسلونه ويقولون ليش تغير مكانك

واخاف اني ابلغهم بتحويلي الان ولكن متخوف من شغله ان الدراسه باقي عليها كم شهر الي بعد الكرسمس واخاف يتآخر ملفي زياده

ارجو من المشرفين ومن لديه خبره في الموضوع ان يعطني رائيه

وشكرااا
  2. مثل حالتك !! يهمني اعرف لو حولت من المعهد بعد فتح الملف كيف؟!!
    الخوف ياخرون انظمامنا للبعثه !! بسبب التحويل, اما يلغون الملف لا مااعتقد ,, بس مهم نبلغهم بتحويل ,, وش نسوي معاهد مقرفه ولا تعلم لازم نغيرها ,, والكلاسات كلها سعوديين شلون نتعلم !

ننتظر اجابه من الاعضاء حول القصه هذي ..

كل التوفيق لكـ .
    7 "
  3. دامك على حسابك غير وما لك شغل وارسل لهم انك غيرت المعهد وصورة من القبول من المعهد الجديد و I20
    وخلصنا انا توي مغير المعهد والجامعه الا مغير الولايه كامله وصار لي اسبوع اراسلهم ومحد يرد كالعاده
    7 "
  4. والله مادري بس وقت فتح الملف وقعنا علي تعهدات بعدم تغير المعهد

ولو غيرنا لازم نبلغهم ولو بلغناهم الملف بيتآخر زياده ويكفي ٤ شهور مانبي نبدا من جديد ٤ شهور ثانيه

انا ارسلت للمشرفه حقتي عن اجراءت تغير المعهد وطلبت مني ارسل لها القبول الجديد بس ما ارسلت لان دراستي تبدا فيه شهر ١ / ٢٠١١

وبجلس الفتره هذي بدون دراسه واخاف تاريخ بدايه الدراسه يرجع المعامله او يآجلونها لي

الله يوفقكم ويسهل امورنا واموركم
    7 "
  5. والله مادري بس وقت فتح الملف وقعنا علي تعهدات بعدم تغير المعهد

ولو غيرنا لازم نبلغهم ولو بلغناهم الملف بيتآخر زياده ويكفي ٤ شهور مانبي نبدا من جديد ٤ شهور ثانيه

انا ارسلت للمشرفه حقتي عن اجراءت تغير المعهد وطلبت مني ارسل لها القبول الجديد بس ما ارسلت لان دراستي تبدا فيه شهر ١ / ٢٠١١

وبجلس الفتره هذي بدون دراسه واخاف تاريخ بدايه الدراسه يرجع المعامله او يآجلونها لي

الله يوفقكم ويسهل امورنا واموركم

تصرف سليم وربي

ان جاتك البعثه غير كل شي
    7 "
  6. شباب إذا صدر قرار إلحاقك لن يتم إلغاء بعثتك على هكذا أسباب وتغيير المعهد أمر طبيعي ولكن في حال تغييرك للمعهد دون إبلاغ الملحقية وصدر قرار إلحاقك فإن ضمانك المالي يصدر على المعهد الموجود لدى الملحقية وسوف تطلب منك الملحقية العودة للمعهد القديم إلا إذا تعاونو معك في حالات نادرة على ان تبقى في معهدك الجديد....!

وأنا أُفضل عدم إبلاغ الملحقية في حال تغيير المعهد حتى لايتم تأخير أو تعطيل إرسال الملف فقط لا أكثر ولا أقل هذا رأيي
    وفقك الله,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.