الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن مساعدة اخونا المستشار

ممكن مساعدة اخونا المستشار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نعناعة المدينة
    نعناعة المدينة

مبتعث مستجد Freshman Member

نعناعة المدينة المملكة المتحدة

نعناعة المدينة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالبة , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • طالبة
    • أنثى
    • ان شاء الله خير, ان شاء الله خير
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

October 21st, 2010, 11:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا اسفة لاني اكتب بهدا القسم وانا مبتعثة مع اني دايم ادخل وادعيلكم ... واحب ابشركم كتير من اصحابنا كانوا هنا والحمدلله الان مبتعثين ويفتكروا هديك الايام ويضحكوا...

بالتوفيق للجميع...

بس انا بطلب طلب من اخونا المستشار ... الله يعطيك العافية انا مقدمة على ترقية بعثة للدكتوراة من جولاي يعني الان احنا بالشهر الرابع وما في شي جديد...

وفي متابعة الطلب عندي اخر شي طباعة القرار من قبل اسبوعين... ومالي احد في الرياض ارسله ويساعدني ...

وعندي مشرفة في الملحقية والله لو اموت ما ترد لا على ايميلات ولا تلفونات حسبي الله ونعم الوكيل...

فانا نفسي بس اعرف ايه القرار لان ورايا اطفال بمدارس ومحرم يدرس وفيزنا كلنا حتنتهي الشهرالجاي والوزارة لا حس ولا خبر....
  2. استغفر الله العظيم

والله ان كل موفية بكل الشروط والموضوع اخد اكتر من حقه ...

مع العلم اني حصلت على الماجستير في الهندسة في اصعب التخصصات والحمدلله والجامعة من بدري اعطتني القبول الغير المشروط.. وكل يوم يسالوني ايه حصل معايا ...

مو معقولة كدة ...حرااااااااااام والله حرام تضيع هدي الفرصة علي يعني معايا قبول في الدكتوراة الطاقة البديلة اعلى شي عندنا في الجامعة ... وبلدي على شغلات روتينية ماخريني ...

لا اله الا الله
    7 "
  3. الحمدلله على كل حال هي كدة الامور توصل لدوائرنا الحكومية وماتمشي معاملتك الا لما تكون تعرفلك احد

ما ادري لو قرار ابتعاث جديد امديه طلع وخلص ... اربعة شهور والمعاملة في الوزارة لا رفض ولا قبول ...
    والاسبوع الجاي موعدي بالهوم اوفيس ... لازم ابهدل اولادي وزوجي ولا اقطع دراستهم ونرجع على السعودية

الله المستعان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.