الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا تأخرت ،، وموعد الدراسة عدا

الفيزا تأخرت ،، وموعد الدراسة عدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حق العودة
    حق العودة

مبتعث مستجد Freshman Member

حق العودة الولايات المتحدة الأمريكية

حق العودة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة Montana State University
    • Montana State University
    • Accounting
    • ذكر
    • Bozeman, Montana
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

October 22nd, 2010, 03:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا أجريت المقابلة في السفارة الأمريكة من تاريخ 18 /9 /2010 وإحنا الان في تاريخ 22/10/2010

واليوم تبتدأ دراستي والفيزا ما أصدرت للآن ليي ،، وما أدري كم راح ياخذو بعد لكي يصدروا الفيزا ما أقول إلا الله يعين

وحبيت أسئلكم هل المعهد يأجل موعد دراستي وإذا ما يأجله ويش الحل ؟؟؟ يا جماعة

الله يوفق جميع المبتعثين ويوفقنا وياكم إن شاء الله
  2. اخوى ماعندك الا حل واحد تكلم المعهد وتقولهم ان الفيزا الى الان ماطلعت على الاقل يرسلون لك اى تونى جديد بتاريخ جديد طبعا عطهم التبريرات وانشاءالله امورك طيبه بس شوف متى تبدا المرحله الثانيه للغه
    تحياتى
    7 "
  3. باقولك وش تسوي بس ركز
    اول شي تجيب اي توني جديد وسهل جدا انك ترسل للمعهد تقول انه السفاره الى الان ماعطتني الفيزا فالبتالي بيرسلولك واحد جديد
    ثاني شي تاخذ ترسل على السفاره وتقول الاي توني القديم خلص وهذا الجديد اذا تحتاجونه اكيد بيقولون ارسله لنا

انا اخذوا جوازي وتاخرت 4 شهور في الاخير ارسلتلهم قالولي الاي توني مخلص يعني لو ماسالتهم احتمال انه لايزال عندهم
    هذا تجربتي والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    7 "
  4. انا طافني موعد الدراسه مثلك
    ورسلت للمعهد وقلت بأجل موعد الدراسه الى بعد شهرين
    ورسلوا لي ابليكيشن اعبيه وادفع لهم حدود 80 دولار
    وارسلوا الي بعدها i20

يعني سهالات وانا اخوك مافي اي مشاكل

ذكرتني بقبل ما اجي لو ادري مافي بعثه والله ماجيت
    ادعوا لي وانا اخوك بتسهيل ابعثه لي ولجميع الدراسين على حسابهم ياارب
    7 "
  5. تسلموا يا شباب وما قصرتوا بس أنا راسلت المعهد وردوا عليي قالو ما يحتاج آي توني جديد راح نمدد لك دراستك فما أدري هل اقدر أدخل أمريكا بالآي توني القديم إذا أصدرت الفيزا ،،، وإلا لازم يرسلوا ليي الآي توني وفيه تاريخ الدراسة الجديد أنتظر ردكم يا أخواني

وان شاء الله تتسهل أموركم كلكم وتلتحقوا بالبعثات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.