الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تم ارسال اوراقي من الوزاره للملحقيه ؟؟؟؟

استفسار تم ارسال اوراقي من الوزاره للملحقيه ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4927 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullah-almuner
    abdullah-almuner

مبتعث مجتهد Senior Member

abdullah-almuner الولايات المتحدة الأمريكية

abdullah-almuner , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Emergency Medicine , بجامعة .
    • .
    • Emergency Medicine
    • ذكر
    • ., .
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2010
    المزيدl

October 24th, 2010, 03:32 PM

هلا فيكم

وش اخباركم عساكم بخيير

الله ييسر امورنا واموركم يارب ويسهل علينا وعليكم ويعجل لنا بالانضام وللجميع انشآلله

ابي استفسر منكم اذا احد صار له نفس ماصار معي او لا لانكم تدرون تصريفات الوزاره اشكال والوان وكل يوم شكل جديد

المهم يا اخوان ابوي راجع بآوراقي في الرياض في الوزاره وقدم المعامله وبعدها بآسبوع راجعهم وقالو له تم ارسال المعامله الي الملحقية في امريكا واعطوه رقم المعامله ؟؟

هل سبق وان حصل لآحد مثل هذا الموقف ؟؟
    انا متعود علي الاتصالات الاداريه كل يوم اوراقي عندهم والمره هذي شي جديد وعسى خير يارب
  2. هلا والله باخوي

أنا حالتي مثل حالتك
    الوالد الله يطول بعمره راجع الوزارة واعطوه رقم الصادر وقالوا ليه راح نرسل فاكس للملحقية بأمريكا يرسلون لنا أوراقه وبعد تقريبا ثلاثة أسابيع يعني تقريبا قبل يومين أرسلت ايميل للملحقية أسألهم عن رقم الصادر إللي أخذه الوالد من الوزارة وقالوا ل تم الرد على خطاب الوزارة ويمكنك أخذ رقم الصادر من قسم الصادر في الملحقية وقمت ارسلت وايميل لقسم الصادر بالملحقية وعطوني رقم الصادر لأوراقي وإن شاء الله الوالد هاليومين راح يراجع الوزارة يشوف ويش صار
    بس إن شاء الله الأمور تمام والالحاق قريب بإذن الله

الله يوفقنا ويوفقك يا رب
    7 "
  3. انا صار معاي نفس الشي بس ما كلمت الملحقية

الوالد الله يطول بعمره أخذ رقم المعاملة المرسلة للملحقية بطلب الملف قبل اسبوع وكم يوم بس الى الآن مدري وش السالفة !!!
    ياليت أخوي المستشار ولا العياف الله لا يهينهم يفيدونا في الموضوع .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.