الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحت للعطية وقابلته يوم السبت+لاحد+لأثنين: والقرار النهائي بخصوص امر الأركاب+مفجأتي

رحت للعطية وقابلته يوم السبت+لاحد+لأثنين: والقرار النهائي بخصوص امر الأركاب+مفجأتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4904 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Stock
    Stock

مبتعث مستجد Freshman Member

Stock الولايات المتحدة الأمريكية

Stock , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة gooooooooo
    • gooooooooo
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • usa, goooo
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

October 25th, 2010, 11:15 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم ياخوان ان شاء الله بخير هذا تقرير بخصوص أمر الإركاب للدارسين على حسابهم الخاص

السبت بتاريخ 23\10\2010: دخلت على الدكتور علي العطية وعطيته اوراقي كاملة قبول الجامعة+قبول المعهد+ الفيزا+صورة من الهوية+صور من الجواز

العطية: وريني الفيزا جاهزة

أنا: ايه جاهزة ياطويل العمر وهذه هي

العطية : أبشر ومايهمك ابشر ياولدي ابشر

أنا: الأبتسامة تشق وجهي

ثم ذهبت للأتصالات الإدارية وسلموني ورقة موجهة لقسم الإبتعاث مع رقم قيد وعليها اسمي طبعا والحركة هذي معروفة

انها تصريفة محترمة بحيث تروح ويقلون لك شيك معانا ويطفشوك ثم يقلون لك امر الإركاب فقط للمبتعثين

اليوم التالي

الأحد بتاريخ 24\10\2010: رحت من بدري ومسكت دور وجهزت اوراقي ثاني ويوم جا دوري رحت للدكتور علي العطية وقلت له
    العطية:

أنا: يادكتور انا جيتك اول وقلت لي ابشر ووقعت على ورقي وحولوني على قسم المبتعثين لكن قالو لي امر الإركاب فقط للمبتعثين وانت غير مبتعث

(طبعا انا مارحت ولا هم يحزنون ولكن عارف ان هذا ردهم )

العطية : ولاتشيل هم أبشر أبشر أبشر هات اوراقك ووقع عليها كأنه بتجيني امر الأركاب

ثم ذهبت للأتصالات الإدارية وسلموني ورقة موجهة لقسم الإبتعاث مع رقم قيد وعليها اسمي نفس تصريفة يوم السبت

وقلت في نفسي هين هين بنشب لك يادكتور اللين اخذ الامر

ويوم الأثنين تاريخ كتابت الموضوع بتاريخ 25\10\2010:رحت من بدري ومسكت دور وجهزت اوراقي ثاني ويوم جا دوري وكل شوي ااخر نفسي وخليت نفسي اخر واحد كل ماجا واحد خليته يدخل قبلي واعطيه دوري الين شفت نفسي فعلا اخر واحد وتوجهت نحو الدكتور علي العطية

العطية: وشفاني بنظرة>>

أنا: يادكتور جيتك ثلاث مرات واوامرك مانفذوها وماصدرو لي امر اركاب كل ماروح لهم يقلون لي منت بمتعث وانت يادكتور قلت لي ابشر ووعدتي وانا من جدة مو من الرياض والجلسة محسوبة علي تكاليف سكن وتكاسي رايح وتكاسي جاي

العطية: يابني الان موقفة امر الإركاب نهائيا وماحد يقدر ياخذها

أنا:

العطية:

انا:

العطية:

أنا:

العطية: شف ياولدي اطلع على امريكا وقدم من هناك احسن بسرعة قبل لايوقف الألحاق

أنا في نفسي طبعا: والله مدري اخاف انها مثل أبشر أبشر لاتشيل هم

ثم قلت له شكرا يادكتور وان شاء الله خير

الخلاصة من الموضوع: يجب على الدكتور علي العطية إحترام مشاعر الطالب وعدم وعده بأنه تم الموافقة بالحصول على امر الإركاب ويوهم الطالب المغلوب على أمره بكلمته الشهيرة ( أبشر أبشر ) ويخليه يشعر بأنه خلاص حصل عليها ويخليه يراجع قسم الأبتعاث ويتعب وينتظر وفي النهاية يقلون له مافي امر إركاب إلا للمبتعثين المفروض يتم إيضاح هذه النقطة للطالب خصوصا من هم خارج مدينة الرياض قبل لايبداء يسوي اي شي والله المستعان

المفجأه

ان شاء الله مسافر اليوم على جدة لان الدكتور على ماعتقد يقابل الطلاب في جدة يوم الثلاثاء والأربعاء وحفاجأ الدكتور علي العطية

وإذا قالي انا قلت لك أمر الإركاب موقوف حقوله انا احسب موقوف في الرياض لكن جدة مفتوح
  2. يا انت آدمي فريد من نوعك
    يا بخت امك وابوك فيك ههههههههههه
    يعجبني الانسان اللحوح واللي يطلب شيء عشان يحقق هدفه ولا عنده كسل
    واكثر من كذا دمك خفيف وقولي شنو يقولك لمن تقوله حسبت الرياض موقوف وجدة لسه ساري الوضع ..

ربي يكتبلك كل التوفيق واذا لا ، زي ما قال سارع وتعال وافتح ملف بالملحقية
    ولا تتاخر ..

ربنا معاك
    7 "
  3. الله يوفقنا ويآك والجميع يآآرب ,,
    على العموم لي تعليق على اغلب الدارسين على حسابهم انه ترا مو شرط العطيه اللي يعطي امر اركاب !!
    يعني انا (( بعد توفيق من الله )) اخذت امر اركاب (( صحيح واسطه لكن والله مامريت العطيه ولا اعرف شكله بعد )) يعني انشب لأي موظف ولا كلم اي واحد في الوزارة وقله قصتك اما تجمع عن باب مكتب العطيه انا اشوف انها مضيعه للوقت لأنه اصلن كم بيكون واحد معك في السرا ,هل العطيه ببيعطي واحد وواحد لا ؟ او يعطيهم كلهم وعددهم كثير طبعآ !
    على العموم الله يوفق الجميع ان شاء الله وتحصلون على امر اركاب ونلتحق بالبعثه كلنا يآآآآآآآرب قولوا آمين ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ‏وشلون ماأغليكнάвέв
    الله يوفقنا ويآك والجميع يآآرب ,,
    على العموم لي تعليق على اغلب الدارسين على حسابهم انه ترا مو شرط العطيه اللي يعطي امر اركاب !!
    يعني انا (( بعد توفيق من الله )) اخذت امر اركاب (( صحيح واسطه لكن والله مامريت العطيه ولا اعرف شكله بعد )) يعني انشب لأي موظف ولا كلم اي واحد في الوزارة وقله قصتك اما تجمع عن باب مكتب العطيه انا اشوف انها مضيعه للوقت لأنه اصلن كم بيكون واحد معك في السرا ,هل العطيه ببيعطي واحد وواحد لا ؟ او يعطيهم كلهم وعددهم كثير طبعآ !
    على العموم الله يوفق الجميع ان شاء الله وتحصلون على امر اركاب ونلتحق بالبعثه كلنا يآآآآآآآرب قولوا آمين ..
    مو لو عندي واسطة كان والله لارحت لعطية ولا هم يحزنونكان رحت للواسطة دايركت ومبروك لك امر الاركاب وعقبالنا ان شاء الله

واحب اقول في بيت شعر:

البس قبوع والبس كاب***حاخذ يادكتور امر الإركاب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.