الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدراسه على الحسـاب الخاص ..,,, مهم جدااا جداا

الدراسه على الحسـاب الخاص ..,,, مهم جدااا جداا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4922 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.zhoor
    dr.zhoor

مبتعث جديد New Member

dr.zhoor السعودية

dr.zhoor , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى - - - - , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • - - - -
    • أنثى
    • - - - -, - - - -
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 26th, 2010, 03:05 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اتمنى ان الجميع بالف خير .. اختكم تناشدكم بانكم تساعدوووني اسئلكم بالله متوووهقه تايهه وضايقه بي الدنيا
    وماتوقع بتردوني خايبه حاولت الذهاب للرياض لاخذ المعلومات الشافيه لكن الظروف لم تسمح حيث الكل مشغول بنفسه
    صلب الموضوع>>
    اود دراسة الطب بالخارج على الحساب الخاص واخترت عده دول منها امريكا,استراليا,بريطانيا,ايرلندا....و....و...
    لكن للاسف المبلغ المتواجد لدي لايكفي لاكثر من عام دراسي لذا اود الدراسه في دوله تضمن لي الالحاق وتضمن لي دراسه الطب
    فكل من يستطيع يساعدني بأي طريقه الله يجزاه الجنه واكون شاكره له ولا انساكم من الدعاء
    والله يقضي الف حاجه لمن قضى حاجتي ويفتح له الف باب
    لاترددددوني اختكم..
  2. اخووي بالنسبهـ لاستراليا وامريكا انا سألتـ كنت ناوي ادرس طب لكن قالولي ما يعطوون قبول طبـ عندهمـ للي جاي من برا يعني لاهل البلد فقط فقررت ادخل هندسهـ ... هذا اللي صاار معني وانا استنى القبول من الجامعهـ الان

اذا بغيت تأكد من كمـ مكتب وبالتوفيـــــــــق

ولا تقلي ليش برنامج الابتعاث فيهـ طب لانو اتوقع هذي اتفاقيات بين الدول لبرامج محدده واعداد محدده من الطلاب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.