الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الى الطلاب الطالعين على حسابهم الخاص ومعهم امر اركاب .

مساعدة الى الطلاب الطالعين على حسابهم الخاص ومعهم امر اركاب .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4921 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالرحمن المشرافي
    عبدالرحمن المشرافي

مبتعث مستجد Freshman Member

عبدالرحمن المشرافي السعودية

عبدالرحمن المشرافي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة الرياض
    • الرياض
    • طالب
    • ذكر
    • الرياص, اخخخخخخ
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

October 26th, 2010, 06:12 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

ياشباب وياشابات الحمد لله اليوم اخذت أمر اركاب طلع عيوني لين طلعته بس والله بواسطه واخذته من الغدير لا العطيه ولا غيره .

عندي سوال ماااره مهم ارجو منكم افادتي بالموضوع لانه ممكن اخسر وظيفتي ولا يجيني الالحاق والله اني خايف ان امر الاركاب خلاص ما ينفع .
    تعرفون احد جاء خلال الشهرين الماضيه بأمر اركاب وظموه للبتعاث وكم الفتره الي جلستها بعد وصولك لبلد الدراسه وتم انظمامك.
    ضروري الموضوع فيه تحديد مصير اذا ما ينفع الامر في الالحاق بكنسل السفره عن بكرة ابيها .
    لا تبخلون علي بأي معلومه تفيدني . ودمتم بوافر الصحه .
  2. عزيزي
    اذا معك امر اركاب توكل على الله وسافر وبمشيئة الله ما راح تجلس اكثر من ثلاثة اشهر
    الا وانت ملتحق ويمكن خلال شهر او شهر ونصف لاكن خل ايمانك بالله قوي
    واكثر من الاستغفار فأنه من يفرج الكرب بأمر من الله عز وجل
    7 "
  3. تكفى اخوووي علمني من وين اخذت امر الاركاب وكيف اخذته طالبك طلبه لاتردني

لان فيه ناس يقولون رح العطيه وفيه ناس يقولون رح الغدير لاتروح العطيه لان العطي يصرفك

تكفى رد علي لاتنساني وارجوا الرد غلى الخاص طالبك طلبه علمني لاتنسى ................ ابصيــــــــــــــــــــــــح
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f150
    تكفى اخوووي علمني من وين اخذت امر الاركاب وكيف اخذته طالبك طلبه لاتردني

لان فيه ناس يقولون رح العطيه وفيه ناس يقولون رح الغدير لاتروح العطيه لان العطي يصرفك

تكفى رد علي لاتنساني وارجوا الرد غلى الخاص طالبك طلبه علمني لاتنسى ................ ابصيــــــــــــــــــــــــح
    لا انا اخذته من الغدير لا عطيه ولا غيره بس كيف واسطتك ترا الواسطات انواع بعد والمشكله انه في 10 دقايق طلع يعني تتعب لين تطلعه واذا طلع ما تصدق انه اهوا ذا امر الاركاب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوة عمور
    ماشاءالله تبارك الرحمن ياخوي الله يهديك اطلع واتوكل على الله امر الاركاب واسسسسسسسطة مغلفة باسم امرالاركاب بالتوفيق ان شاالله انا ودي اطلع على امريكا بامراركاب بس عشان التحق بالبعثة باسرع وقت لكن واسطتنا رب العالمين مالنا اي واسطة عشان نحصل على الامر موفق بأذن الله
    بس المشكله ان اي طلعه لي يقول انه يفيد الدارسين على حسابهم الخاص الي نسبتهم فوق الثمانين مش تحتها وانا بصراحه هلحين ما ابي امر الاركاب احس انه حطمني .
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة butterfly pink
    بليز اذا ماتبيه امر الالحاق اعطيني اياه لي 4 شهور في امريكا والى يومك ماتم الحاقي
    كيف اعطيك ايه واهو فيه اسمي يعني نو واي اس 2
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابورودين
    عزيزي
    اذا معك امر اركاب توكل على الله وسافر وبمشيئة الله ما راح تجلس اكثر من ثلاثة اشهر
    الا وانت ملتحق ويمكن خلال شهر او شهر ونصف لاكن خل ايمانك بالله قوي
    واكثر من الاستغفار فأنه من يفرج الكرب بأمر من الله عز وجل
    والله يبورودين الرجال يتمنى لي الخير واهو عزيز على وانا عزيز عليه يعني لو ما يبي مصلحتي ما قال لي هالكلام بس ربك يفرجها .

* الله يوفق الجميع وفيه حركه الحاق رهيبه قبل المرحله السادسه لانه بعد المرحله السادسه الكل راح يعاني في الالحاق وراح يكون بتطبيق الشروط من 30ساعه وخلافه بارك الله فيكم جميعاً .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ‏وشلون ماأغليكнάвέв
    الف الف مبروك ياولد العم تستاهل اكثر والله ,, وتوكل على الله وانا اخوك وافلح وادرس برا وترجع ان شاء الله وتلقا الوظيفه اللي تتمناها .
    تحياتي .
    ميغسيه بكو . يارب بس ما اخرني غير بدايه الدراسه بعد الكريسمس
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silent love
    الف الف الف الف مبروووووووووووووووووووووووك

امر الاركاب في خلال اقل من شهر ان شاء الله وانت ملتحق بالبعثه

وعقبالنا كلنا ياااااااااااااااااارب

بالتوفيق اخوي
    الله يباركـ فيك وشكراً على مشاعرك الطيبه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.