الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل فيه أحد أخذ أمر اركاب بشهر 9 أو 10 2010

استفسار هل فيه أحد أخذ أمر اركاب بشهر 9 أو 10 2010

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4924 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aboood06
    aboood06

مبتعث جديد New Member

aboood06 الولايات المتحدة الأمريكية

aboood06 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى معلم , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • معلم
    • ذكر
    • قريبا, قريبا
    • السعودية
    • Feb 2009
    المزيدl

October 26th, 2010, 07:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا رحلتي لامريكا الاسبوع القادم ولي شهرين اداوم بالوزارة عشان أمر الاركاب وللحين مافقدت الامل ,,,
    السؤال هل فيه احد اخذ أمر الاركاب بشهر 9 أو 10 لانه اكثر من موظف بالوزارة قالي انه موقف نهائي للدارسين على حسابهم الخاص , واذا كان فيه احد أخذ أمر اركاب هل هو من العطيه أو غيره , حتى لو بواسطة ,,, اذا كان فيه فأنا بكنسل رحلتي وأجل الدراسة الى أن احصل على أمر الاركاب وعشان نفيد الأعضاء لان كثير يجون للوزارة عشان امر الاركاب وانا قابلت بعضهم ويحزنني انهم ما ياخذونه ,,
    على العموم لي شهرين مشاوير من القصيم للرياض وصارت عندي مناعة من اليأس والتحطيم,, وحتى وقت اجازة العطية جيت وقالو العطيه في إجازة قلت متى بيداوم قالوا الاسبوع الجاي واجي ويقولون لسا في اجازة المهم العطيه الاسبوع ذا نفس كلامه قبل الاجازة يقول امر الاركاب موقف .. وكالعادة التصريفة المحترمة بحي الغدير ,,
    عطونا العلم الأكيد في أمر الإركاب العنيد عشان ما نضيع أوقاتنا نطارد شي مستحيل
    هل ممكن الحصول عليه في الوقت الحالي أم لا؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن المشرافي
    كان الله في عونك يابطل اي والله لساء فرش مستلمه اليوم وبصراحه واسطتي اهو نفسه الي جابه لي وقابلته براء الدوام واخذته يعني فيك تقول بالواسطه لساء موجود لدارسين على حسابهم االخاص . ^
    الله يوفقك
    7 "
  3. امر الاركاب انه تصدر لك تذكره من وزاره التعليم العالي
    يعني بدل ما تحجزين تذكره
    الوزاره تعطيك تذكره على حسابهم
    بعدين لمن توصلين بلد الدراسه وتقدمين اوراقك
    تكون لك الافضليه في الالتحاق بالبعثه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن المشرافي
    كان الله في عونك يابطل اي والله لساء فرش مستلمه اليوم وبصراحه واسطتي اهو نفسه الي جابه لي وقابلته براء الدوام واخذته يعني فيك تقول بالواسطه لساء موجود لدارسين على حسابهم االخاص . ^
    أشكرك على تعليقك بصراحة طرحة فيني الامل ويا أنا يا أمر الاركاب وبتوفيق الله بناخذه إن شاء الله ...
    اتمنى لك التوفيق بالبعثة والالتحاق ,,,
    7 "
  5. يا اخوان خلو واسطتكم رب العالمين ,, بالدعاء والمثابرة بتحصلون أمر الاركاب باذن الله
    من ناحيتي راح اكنسل رحلتي وأأجل دراستي ويا أنا يا أمر الاركاب صبرت شهرين ماراح تفرق 3 شهور زيادة مادام العطيه مفتوح بابه ما راح نتركه الا ومعنا امر اركاب ,, احس العطيه لو يقرأ كلامي هذا بتجيه جلطة ,,
    لكن هذا حق من حقوق كل دارس على حسابه الخاص وماراح نتنازل عنها وهذا شي يخلينا ما نيأس ,, أيش فرقنا عن اللي اخذوه بواسطة واللي أخذوه بدون واسطة من العطيه وغيره ,,, وماضاع حق وراه مطالب ,,
    ومادام فيه تفرقة عند الملحقية بين اللي معهم امر اركاب واللي مامعهم فماراح نطلع بدونه ,, نصيحتي للي بيطلعون على حسابهم حاول بأمر الاركاب لاخر لحظة والله الله بالدعاء والتوفيق بيد رب العالمين,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.