الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللغه في ولايه والجامعه في ولايه

اللغه في ولايه والجامعه في ولايه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4922 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بن روق
    بن روق

مبتعث مستجد Freshman Member

بن روق الولايات المتحدة الأمريكية

بن روق , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جامعي , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • جامعي
    • ذكر
    • الرياض, ما بعد رحت
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

October 29th, 2010, 10:00 AM

السلام عليكم

انا ان شاء الله راح اجي ادرس ماجستير في امريكا بأذن الله

لكن سؤالي لما تكون دراسة الجامعه في ولاية

ودراسة المعهد في ولاية اخرى؟ هل يؤثر على فتح ملف بالملحقيه ومحاولة الانضمام على البعث

اي لما تكون الدراسه الجامعيه والمعهد في نفس المدينه هل يكون له ميزه او يفرق عن الي دراسته الجامعيه والمعهد في ولايه مختلفه ؟
  2. انا معهدي بولايه والجامعه بولايه ثانيه

اهم شي ان الجامعه يعترفون بالمعهد الي انت تدرس فيه .. ويعطيونك قبول مشروط على هالاساس ..

واذا جيت تقدم على الفيزا لازم يكون عندك رقم I 20 طبعا الجامعه تقبلك برقم اي توني غير عن رقم المعهد

الحل انك ترسل صوره من اي توني تبع المعهد للجامعه ويعطونك قبول بنفس الرقم علشان ماتتبهذل عند السفاره

والله يوفقك دنيا واخره

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر البسام
    انا معهدي بولايه والجامعه بولايه ثانيه

اهم شي ان الجامعه يعترفون بالمعهد الي انت تدرس فيه .. ويعطيونك قبول مشروط على هالاساس ..

واذا جيت تقدم على الفيزا لازم يكون عندك رقم I 20 طبعا الجامعه تقبلك برقم اي توني غير عن رقم المعهد

الحل انك ترسل صوره من اي توني تبع المعهد للجامعه ويعطونك قبول بنفس الرقم علشان ماتتبهذل عند السفاره

والله يوفقك دنيا واخره

كلام سليم .....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.