الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من اجل كل طالب أن يستفيد ارجو مساعدتي كيفية تنسيق امور الحجز لواشنطن ثم الى ولايتي

من اجل كل طالب أن يستفيد ارجو مساعدتي كيفية تنسيق امور الحجز لواشنطن ثم الى ولايتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4922 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ..المستقبل..
    ..المستقبل..

مبتعث مستجد Freshman Member

..المستقبل.. الولايات المتحدة الأمريكية

..المستقبل.. , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة ohio
    • ohio
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • athens, ohio
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

October 29th, 2010, 11:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله بركاته
    اخواني انا انشاء الله طالع لأمريكا ولازم يكون دخولي قبل 27 ديسمبر ابي استفيد من اهل الخبرة والتجربة عندي كم استفسار اتمنى القى لها اجابه كافيه ووافيه
    أولاً
    ايش اليوم والتاريخ المناسب من رايكم اللي احجز فيه لأن مثل ماتعرفون ديسمبر راح تكون فيه اجازة الكرسمس وابي اوصل انا والملحقية تكون فاتحة من اجل ان اخلص من اجراءات فتح الملف
    ثــانــيـــاً
    الوقت اللي احجز فيه الرحلة من الرياض ايش افضل وقت من اجل ان يكون وصولي لواشنطن مناسب في النهار او تنصحون ان يكون وصولي بالليل او,,,
    ثــالـثــاً
    هل فيه نموذج معين خاص بالملحقية اعبية قبل سفري من اجل ان يعرفوا عني اني جاي ولا كيف لاني سمعت انهم يستقبلو في المطار هل هذا صحيح وبعدين حجز الفندق كيف لازم احجز قبل من الرياض وايش اسم الفندق وهل صحيح انو راح يجون موظفين من الملحقية للفندق لأخذ الاوراق ولا ايش السالفة
    رابـعــــاً
    كيف احجز من واشنطن لولايتي علما بأن ولايتي اوهايو مدينة اثينز هل احجز قبل وانا في الرياض ولا كيف ارجو التوضيح
    شاكر ومقدر لكم تعاونكم وارجو التفاعل
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الملحقية كما موجود في موقعهم تقفل فقط 25 ديسمر انا المعهد بيعطينا 3 ايام اجازه بس اممم حاول تجي قبلها بكم يوم عشان كمان توصل لـ الولاية اللي تبيها بعد ما تخلص لانه وقت الكريسمس زحمه كثير

افضل شي يكون توصل العصر وتخلص من المطار وتروح تنام وتطلع يوم ثاني وتاكد وصولك يكون اليوم اللي بعده الملحقية شغاله مب اجازه الويك اند

اذا انت على حسابك الخاص حاول ترسل انت ومن معاك بالرحله للملحقية لتستقبلكم لانه الملحقية عموما ما تستقبل الدارس على حسابه الخاص ولكن لو فيه طائرة من السعودية احتمال كبير فيها طلاب مبتعثين فالملحقية تجي ولكن فيه نموذج حاول ترسل لهم عليه انك بتوصل والحجز فندق اللي فيه الملحقية فندق Double Tree

اممم بالنسبه لاخر سؤال عادي تحجزه من السعودية وحاول انه ما تربط التذاكر ببعض لانه هذا مكلف جدا خل كل سفره منفصله عن الثانية ان شاء الله احد الاخوان يفصل لك افضل

عموما هذا اللي عندي واتمنى ما اخطيت بشي ولو اخطيت يا ريت احد يصحح لي

بالتوفيق
    7 "
  3. هذا النموذج هنا

إشعار بوصول مبتعث جديد

باقي النماذج لتقديم اوراقك راح تلاقيهم في صالة الفندق دبل تري

وفيه هناك مشرفين من الملحقية متواجدين علما انه الملحقية توصل وتتعامل مع فندق دبل تري فقط

الباقي حتى توصيل للفندق ما توصلك

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..المستقبل..

أولاً
    ايش اليوم والتاريخ المناسب من رايكم اللي احجز فيه لأن مثل ماتعرفون ديسمبر راح تكون فيه اجازة الكرسمس وابي اوصل انا والملحقية تكون فاتحة من اجل ان اخلص من اجراءات فتح الملف

الاجازة في ديسمبر في 25 وفي 1 يناير
    ثــانــيـــاً
    الوقت اللي احجز فيه الرحلة من الرياض ايش افضل وقت من اجل ان يكون وصولي لواشنطن مناسب في النهار او تنصحون ان يكون وصولي بالليل او,,,

اذا وصلت بتكون تعبان اكيد فما تفرق في الليل او النهار ... ع العموم سواق الملحقيه راح يستقبلك باي وقت

ثــالـثــاً
    هل فيه نموذج معين خاص بالملحقية اعبية قبل سفري من اجل ان يعرفوا عني اني جاي ولا كيف لاني سمعت انهم يستقبلو في المطار هل هذا صحيح وبعدين حجز الفندق كيف لازم احجز قبل من الرياض وايش اسم الفندق وهل صحيح انو راح يجون موظفين من الملحقية للفندق لأخذ الاوراق ولا ايش السالفة

اذا بتروح ع الخطوط السعوديه فراح تحصل السواق قدامك
    واعطيهم خبر للاحتياط قبل السفر بتعبية النموذج
    السواق راح يوديك للفندق وهناك تدفع الفلوس

رابـعــــاً
    كيف احجز من واشنطن لولايتي علما بأن ولايتي اوهايو مدينة اثينز هل احجز قبل وانا في الرياض ولا كيف ارجو التوضيح
    شاكر ومقدر لكم تعاونكم وارجو التفاعل

والله على كيفك ... بس كل ما تحجز بدري كل ما كانت الاسعار ارخص

...............................
    7 "
  5. اشكرك اخي souleyes على تزويدي بالنموذج واشكرك اخي oska88 على اجاباتك النًيًرة
    لكن انا جاي على حسابي عايدي يستقبلوني ولا لازم مبتعث عن طريق البرنامج علشان يستقبولني وبعدين اذا وصلت بالسلامة واستقريت وجاء اليوم الثاني وشلون اروح للملحقية ولا هم يجون للفندق وياخذون الاوراق منا وخلاص يواعدونا على ارسال رقم الملف ابي اعرف ولا عليكم امر بالتفصيل الله يعطيكم العافية
    واذا فيه أي نصائح توصون فيها مانستغني
    وبرضوه سمعت ان فيه نموذج نعبية في الطيارة يطلبونة الملحقية مهم مدري ايش اسمه
    كل واحد يكتب اللي عنده ويقدر عليه وانشاء الله راح نستفيد كثيــــر الله
    مشكوريـــن
    7 "
  6. عادي اخوي حتى لو جاي على حسابك بتلقى ناس من الملحقيه تنتظر بالمطار واحد معه لوحه وبتعرف انه من الملحقيه اذا كنت جاي ع الخطوط السعوديه ولا غيره بتلقى ان شاء الله من يستقبلك وياخذونك ويودونك الفندق القريب من الملحقيه الظاهر انهم يقوولون لك مكان الملحقيه وهي ع العموم قريبه جدا من الفندق الي راح ينزلونك فيه وعاد انت اسالهم قبل لاتنزل من السياره وين الملحقيه وكيف اروحلها من الفندق وماراح يقصرون ان شاء الله

ثاني يوم تروح للملحقيه وتقدم اوراقك وبيرسلون لك رقم المعامله على الايميل بعد اسبوع ان شاء الله من تقديمك

ايه في نموذج تعبيه بالطياره لكن لا يهمك سهل بس اهم شي لاترمي اي اوراق لانهم بيطلبونها منك وهالابلكيشن الي تعبيه عشان دخولك لامريكا وان عاق معك شي اسال المضيفين او اي احد جمبك وانا اخوك انت في ديره غربه ولا تستحي ابدا اسال وبيساعدونك ان شاء الله في تعبيه الابلكيشن اسمه I94 اتوقع

لكن ادخل هالموضوع وان شاء الله بتلقى كل شي تحتاجه وجواب لكل سؤال عندك الله يجزى الخير الاخت خريجه ضايعه على موضوعها الممتاز

http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread204493.html

واتمنى منك الدعاء لي ولاخوتي في المنتدى وللمسلمين واي سؤال لو عندي اجابه له تأكد ماراح اقصر ولا يردك الا الكبيبورد

بالتوفيق للجميع
    7 "
  7. اخوي فيه موقع اسمه اكسبيديا انا حجزت عليه من واشنطن الى ولايتي يعطيك اقل الأسعار ويقبل بطاقة الأئتمان السعودية لأن معظم المواقع ما يقبل الا بطاقة امريكية او كندية الموقع جدا حلو وسهل ومضمون بعد ما تحجز اطبع الورقة حقت السداد وخذها معك للمطار وبيعطونك البوردنق حقك وبالسلامه يارب

http://www.expedia.com/
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..المستقبل..
    اشكرك اخي souleyes على تزويدي بالنموذج واشكرك اخي oska88 على اجاباتك النًيًرة

باي وقت حياك
    لكن انا جاي على حسابي عايدي يستقبلوني ولا لازم مبتعث عن طريق البرنامج علشان يستقبولني

يستقبلونك عادي حتى لو على حسابك
    وبعدين اذا وصلت بالسلامة واستقريت وجاء اليوم الثاني وشلون اروح للملحقية ولا هم يجون للفندق وياخذون الاوراق منا وخلاص يواعدونا على ارسال رقم الملف ابي اعرف ولا عليكم امر بالتفصيل الله يعطيكم العافية

اذا وصلت بالسلامه واستقبلك السواق راح يقولون لك وش يصير اللي راح تسويه بالضيط لا تشيل هم ... لانك راح تحصل مجموعه من الطلاب
    واذا فيه أي نصائح توصون فيها مانستغني
    وبرضوه سمعت ان فيه نموذج نعبية في الطيارة يطلبونة الملحقية مهم مدري ايش اسمه
    كل واحد يكتب اللي عنده ويقدر عليه وانشاء الله راح نستفيد كثيــــر الله
    مشكوريـــن

اتوقع قصدك i94
    من هذا الرابط
    http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thre...#ixzz0vwbajHig

والرابط اللي عطاك اياه silent love وافي وشافي

بالتوفيق..........................................
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.