الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما ينفع إنك تكون سنافي ومسالم ما ينفع الناس الا من يحاججها

ما ينفع إنك تكون سنافي ومسالم ما ينفع الناس الا من يحاججها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4921 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وش عقبه
    وش عقبه

مبتعث مستجد Freshman Member

وش عقبه السعودية

وش عقبه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ما يندرى , بجامعة ..
    • ..
    • ما يندرى
    • أنثى
    • فيذا, وهي جت اصلا !!!
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 30th, 2010, 12:44 AM

مراحب بالمبتعثين

ياليت تساعدوني بإستفساراتي ..

أولا :
    أنا وزوجي بنطلع بعثه على حسابنا وإن شاء الله ناوين بعدها نلتحق بالملحقيه
    .. ماهي شروط الالتحاق بالملحقيه ؟ وكم شهر لازم ننتظر ؟
    مع العلم انو عمر زوجي 27 يعني رايح على شهادته سنوات

ثاني حاجه :

المصاريف لدراسه اللغه لمده سنه انا وابو الشباب تقريبا تقريبا بحدود كم بتكلف ؟

والله يجزي خير كل من رد علي وينور له دربه ويرزقه لين يرضيه
  2. العمر في الالحاق ماله دخل ولا يأثر

واللغه تختلف من معهد لمعهد يعني تقريبا 9000 ريال للشخص بمعهد كويس لمده 10 اسابيع شهرين ونص يعني

والملحقيه عاد متى تلتحقون فيها محد يدري الا ان كان عندكم واسطه تسنعكم والشروط موجوده بموقع وزاره التعليم العالي

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. هههههههه ام الاسلوب

بناتي من جد المهم

الشهاده المهم تقبلها الجامعة وتوافق على الحاقه باحد التخصصات

ويجيب قبول من المعهد للغه وبكذا يقدر يفتح ملف بالملحقية عشان الالتحاق

بالنسبه للمصاريف على حسب فيه المعاهد الرخيصة وفيه الغالية ونفس الشي بالنسبه للمدن

وكلها تعتمد على كم ميزانيتكم فاقل شي تحسبو تظلو 6 شهور بدون التحاق كاقل تقدير قبل تسافرون

ترى شهر او 2 ما تكفي

ضبطو اموركم وتوكلو على الباري بالنسبه لي كصرفية شخص واحد

المعهد 2400 دولار في شهرين طبعا يعتبر غالي كثير ولكنه قوي جدا جدا

ولكن فيه مدن كثير رخيصة ومعاهدها رخيصة فكري بالمدن الرخيصة عموما واللي تناسبكم في المعيشة من ناحية الاهل المنطقة ونظامها وطقسها

هل تبون سعوديين كثير وكم ميزانيتكم وبكذا ان شاء الله الشباب يساعدونك بشكل افضل

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silent love
    العمر في الالحاق ماله دخل ولا يأثر

واللغه تختلف من معهد لمعهد يعني تقريبا 9000 ريال للشخص بمعهد كويس لمده 10 اسابيع شهرين ونص يعني

والملحقيه عاد متى تلتحقون فيها محد يدري الا ان كان عندكم واسطه تسنعكم والشروط موجوده بموقع وزاره التعليم العالي

بالتوفيق للجميع
    انا اللي كان مشككني مسألة العمر .. لان اللي بالسعوديه من ضمن شروط البعثه انو ماتكون رايحه على شهادته تقريبا سنتين على ما أظن .. وحاولت اشيك ع موقع الوزاره ما فادني كثير أكثر المعلومات للمبتعثين الطازج

إللي أبي أفهمه وش زود بعض الناس يوافقون على التحاقهم وبعضهم لا وش هالسر اللي عملوه وإنقبلوا بسرعه !!! اللهم لا حسد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة souleyes
    هههههههه ام الاسلوب

بناتي من جد المهم

الشهاده المهم تقبلها الجامعة وتوافق على الحاقه باحد التخصصات

ويجيب قبول من المعهد للغه وبكذا يقدر يفتح ملف بالملحقية عشان الالتحاق

بالنسبه للمصاريف على حسب فيه المعاهد الرخيصة وفيه الغالية ونفس الشي بالنسبه للمدن

وكلها تعتمد على كم ميزانيتكم فاقل شي تحسبو تظلو 6 شهور بدون التحاق كاقل تقدير قبل تسافرون

ترى شهر او 2 ما تكفي

ضبطو اموركم وتوكلو على الباري بالنسبه لي كصرفية شخص واحد

المعهد 2400 دولار في شهرين طبعا يعتبر غالي كثير ولكنه قوي جدا جدا

ولكن فيه مدن كثير رخيصة ومعاهدها رخيصة فكري بالمدن الرخيصة عموما واللي تناسبكم في المعيشة من ناحية الاهل المنطقة ونظامها وطقسها

هل تبون سعوديين كثير وكم ميزانيتكم وبكذا ان شاء الله الشباب يساعدونك بشكل افضل

بالتوفيق
    بالنسبه للجامعه لو بقدم عليها وش السبب إنها ترفضني بيقولون إكتفينا مثلا ؟ <= وجه يناظر لجامعه الامام وسعود ههههههه ..
    هل بيصير أفضليه لدخول طلاب معهد الجامعه إللي بقدم عليها عن المعاهد الثانيه ؟

شكرآ ياخوي ع الرد اللي يبرد القلب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وش عقبه

.. ماهي شروط الالتحاق بالملحقيه ؟ وكم شهر لازم ننتظر ؟
    مع العلم انو عمر زوجي 27 يعني رايح على شهادته سنوات

ثاني حاجه :

المصاريف لدراسه اللغه لمده سنه انا وابو الشباب تقريبا تقريبا بحدود كم بتكلف ؟
    شروط الالتحاق تحصليها هنا
    http://www.sacm.org/ArabicSACM/pdf/S...Final_Lres.pdf

او هنا

دليل الطالب

كم تنتظرين عاد هذي الله واعلم يمكن شهرين يمكن 4 او 8 او 10 شهور الله واعلم ... ويمكن يقولونلك كملي شرط ال30 ساعه
    واللي يقولك بعد شهرين راح تنضمي للبعثه ... قوليله وزير التعليم العالي خويك وانا ما ادري

بالنسبه للمصاريف ... تحصليها في نهاية هالموضوع

http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread216410.html
    7 "
  7. لا ما فيه افضلية
    المعاهد ترفض بسبب اشياء منها الضمان المالي او اكتفاء عدد الطلاب وهذا قليل جدا
    المعاهد هنا تدور المادة يعني ما دامك مقتدر تدفع بتاخذك بس بالنسبة للجامعة

لازم تجيب التوفل او الجي ام ار على حسب متطلباتها
    راجع متطلبات التخصص اللي تبي في الجامعة اللي تفكر تلتحق فيها وشف وش تبي عليك شروط
    غالبيات جامعات امريكا تطلب التوفل وبعض التخصصات تطلب الجي ام ار وفيه واحد ثالث والله ما دري شسمه
    المهم راجع الجامعة وشف وش تطلب منك شروط
    طبعا هذا بالنسبه للجامعات اللي تعطي قبول مشروط

وراجع بموقع الوزاره انه الجامعة غير موقفة وما زالت تقبل طلبات الالتحاق فيها وراسل الملحقية كمان
    لانه احيان الملحقية نفسها تقولك المعهد او الجامعة او التخصص في هالجامعة ما نقبل الالتحاق فيه وهذا صار لي

لما قدمت على دي بول بشيكاقو التخصص مكتفي من السعوديين ولكن الجامعة تقدر تلتحق فيها اذا غيرت التخصص

سلام عليكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.