الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

باركولي -( ابتعثت ولحقت الحرب ينت وكلي تفائل ، عقبال الجميع باذن الله )- شكر للمستشار

باركولي -( ابتعثت ولحقت الحرب ينت وكلي تفائل ، عقبال الجميع باذن الله )- شكر للمستشار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4921 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Jefry
    Jefry

مبتعث مجتهد Senior Member

Jefry الولايات المتحدة الأمريكية

Jefry , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Community Planning , بجامعة Aurburn
    • Aurburn
    • Community Planning
    • ذكر
    • Aurburn City,Al, Alabama
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jun 2008
    المزيدl

October 30th, 2010, 10:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

اللهم لك الحمد والشكر ، اللهم لك الحمد والشكر ، اللهم لك الحمد والشكر
    يالله يالله يالله ، اللهم ولا تجعل بيني وبينك جدارا واقبل دعائي ، الله لك الحمد على نعمتك علي ، اللهم وانعم باقي اعضاء المنتدى بالبعثة يالله يالرزاق يارحيم ، يا لطيف بعبادك ، الطف عليهم كما لطفت علي واكتبلهم البعثة عاجلا ام اجلا ، اللهم إن كان رزقنا في السماء فأنزله وان كان في الأرض فأخرجه وان كان رزقنا بعيدا فقربه وان كان رزقنا قريبا فقربه فبارك لنا فيه اللهم لا تجعل الدنيا كل همنا ولا مبلغ علمنا اللهم أجعلها في أيدينا ولا تجعلها في قلوبنا اللهم بارك لنا في أرزاقنا وأسماعنا وأبصارنا يا رب نعوذ بكمن زوال نعمتك ونعوذ بك فجأة ونقمتك .

الشكر خاص للمستشار الغالي على كل تفانيه ومساعدته لنا ودائما ما كان بجانبنا بالسراء والضراء ، جزاك الله خيرا في الدنيا والأخرة ، كنت اخا لنا اكثر من صديق ، كنت قريبا لمشاكلنا وهمومنا ، لا عدمناك والله يحفظك في هذه الدنيا والأخرى ويرزقك من واسع فضله .

للأخ احمد العياف ، كنت دوما معنا ومهتم بنا ، جزاك الله خيرا وكل الخير في الدنيا والأخرة ، والشكر والتقدير منقوص بحقكما انت والمستشار ، فلك مني كل المعذرة على عدم رد جميلكما

إلى الاخت أم رنا ، لا اعرف بماذا ابدأ ، يجف حلقي متألما لما حل بكي ، ولكن ارجو من الله عز وجل بدعاء كما لطف بي ان يلطف بكي ويكتبلك البعثة انتي وزوجك ويسعدكما عاجلا ام اجلا وان نفرح بموضوع لكي هنا بالالحاق ، يا رب يوفقكم ويكتبلكم البعثة آمين يا رب العالمين ، ادعو الله ان يرزقك البعثة أم رنا

اخي الحربي نت وكلي تفائل ، الشكر لا يكفي تقديرا لكما على روحكما الطيبة واهتمامكما ، الله يرزقكم ويسعدكم والجميع باذن الله ، انتم اخوان لي واكثر ، لا عدمناكم يالغاليين على قلبي

اخي ابن الاسلام الله يرزقك من واسع فضله بالبعثة ، ادعو الله عز وجل ان يكتب لك البعثة وكل الخير يا عزيزي بقدرة قادر يالله ان تلطف عليه كما لطفت علي ، ارجو من الله ان يكتبلك كل الخير في الدنيا والأخرة
    .
    اخواني رضا عزيزي الله يكتبلك البعثة ويفرحك يا رب يالغالي وإلى sweet water و hot shoot وولد السلاطين الإنسان الاكثر من رائع وايضا اخي الغالي محمدksa وغريب الاوطان ، الله يكتبلكم البعثة قريبا ويسعدكم ، واكاد لا اصبر ان اسمع اخباركم ، تفائلو بالخير تجدوه " صدق رسول الله صلى الله عليه واله وصحبة وسلم " ، الله يوفقكم ويكتبلكم البعثة .

إلى ME عزيزي وايضا الغالي Abo sa'ad ، واخونا الكريم الرائع اسيرها إلى الاخ القيصر الوائلي ، Pancy وشوق منتظر ومشاعري ما تغيرت ربي يخليه ويحفظه وايضا أخي وين على الله ، الى الكل الله يرزقكم ويكتبلكم البعثة قريبا وادعي ربي ان ييسرها لكم اخاف انسى اسامي للجميع بلا اسثتناء اعرفهم ام لا

الى مهندس متعثر وكاندي و silent love ، ادعو من الله عز وجل بحصولكما على البعثة يا رب وللجميع الموجودين الان
    , ‏فتى حـرب, ‏غريب الاوطان, ‏الناقد@الهادف, ‏ع ـوآمي, ‏saad5767, ‏آه يا حظي, ‏وردة الربيع, ‏Zak, ‏ريمانا, ‏EAROJ11, ‏f150

وغير الموجودين ان يكتب لهم كل الخير

وفي مسك الختام ، اخي المستشار

قول آمين .

آمين يا رب " الله يرزقك بالزوجة والذرية الصالحة لو منت متزوج وتسعدك دنيا وآخرة و " ولو متزوج الله يطول باعماركم وتسعدوا في الدنيا والاخرة ويرزقكم بالذرية الصالحة ويوسعها الله عليكم من جميع نعمه وفضله .

اختي ام رنا نعم قولي آمين

يكتبلك البعثة قريبا ويلطف بكي الله عز وجل انه لطيف بالعباد ، وان افرح بكي كما فرحتي بي

واخرا وليس واخرا

لا واسطة ولا امر اركاب ، اسمعوا كلام المستشار واحمد العياف
    وخليكم دايما لحوحين بالملحقية ومصرين ومهتمين. واتمنى للجميع كل الخير والإلحاق .

توكلوا على الله القادر على كل شيء ذو الجلال والإكرام

لكم شكر خاص يا اغلى من عرفت بالمنتدى
  2. مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك الف الف مبرووووووووووووووووووووووك
    وربي فرحت لك وطار النوم من عيني هههههه
    ياازين الاخبار اللي تفرح الواحد تغير المزاج 360 درجه

ياربي يامسهل الامور سهل امورنا زي ماتسهلت امور اخونا jefry

يااارب ياكريم
    7 "
  3. الف مليوووووووون مبروووووووك اخوي jefry ، مشكور على اخلاقك العاليه وروحك الحلوه وكلماتك الرقيقه الي ما تبنع الا عن نفس عاليه ومحبه للخير ، اسال الله ان ينفعك بالبعثه وينفع بك، ويجعلك فخر لهذا الوطن وذخر لاهلك.
    تستاهل ..وربي الواحد ما يملك الا يفرح لما يشوف درب للخير تسهل وباب للعلم انفتح لمن يقدر العلم ويكون كفؤ له ، بارك الله فيك ولك ان شاء الله وعقبال كل من ذكرته باسمه ، وعقبال كل منتظر
    تحياتي
    7 "
  4. الف الف الف مبروك يالغالي بصراحة فرحتك بالانضمام كاني انا اللي انضميت للبعثه الله يوفق ويسهل دربك

وتستاهل كل خير ...وان شاء الله ينضم باقي الاخوان ويتيسر امورهم .....عاد مو التحقت وتنسى اخوانك والمشاركة في قسم الدارسين

ومرة اخرى الف الف مبروك يالغالي
    7 "
  5. اخوي الف الف مبروك على البعثة و شكرا لك على كلامك الطيب
    انا سعيد جدا لحصولك على البعثة و دعواتي لباقي الطلاب الذين ما زالوا ينتظرون صدور قرار البعثة
    بين يدي الان حوالي 200 قرار لطلاب امريكا و حوالي 150 قرار لطلاب كندا مطبوعة و جاهزة تنتظر التوقيع من وكيل الوزارة الدكتور عبدالله الموسى.
    و قد تصدر خلال اليومين القادمين ان شاء الله.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.