الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير هذا الموضوع ماهو طلب ولكن موضوع شكر وتقدير لأخويا المستشار

تقرير هذا الموضوع ماهو طلب ولكن موضوع شكر وتقدير لأخويا المستشار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4899 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحربي نت
    الحربي نت

مبتعث مجتهد Senior Member

الحربي نت الولايات المتحدة الأمريكية

الحربي نت , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer information system , بجامعة BSU
    • BSU
    • Computer information system
    • ذكر
    • Boise, ID
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

October 30th, 2010, 11:24 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اولا الحمد لله والله احلى خبر في حياتي سمعته اللحاقي في البعثه وهذا كان حلم من 2006 ولكن الحمد لله على كل حال
    اول ما اتخرجت من الثانويه 2006 حاولت اني ادرس في الخارج ما قدرت وكانت الاسباب خارجه على الاراده ولكن الاصرار, الحمد لله افادتي ,دخلت الكليه والحمد لله اتخرجت منها السنه هذي 2010 والله وانا في الكليه في اخر ترم جلست اجهز اوراقي على الدراسه في الخارج واول ما استلمت وثيقه التخرج ما جلست 3 شهور والى الحمد لله انا في امريكا

وبعد شهرين ولله الحمد والمنه تم ابتعاثي
    جاني خبر الابتعاث قبل امس وكنت اتمنا اكتب الموضوع هذا اول ما يجيني الابتعاث ولكن الاختبارات شغلتي شويا ولكن في الاخير احب اختم كلامي بنقطتين
    الاولى : الشكر لأخويا المستشار خاصتأ ولجميع الاخوان في المنتدى
    الثاني : التحدى والصبر في الابتعاث شي لابد منه

رساله اوجهها لكل الطلاب الى راح تبداء رستهم بعد فتره واصلو واستمرو وما عليكم في كلام الناس السلبيه لأن الحمد لله الوضع بخير ولكن الصبررررر
    ملاحضه : انا لو سمعت كلام الناس كان الحين جالس في السعوديه او بالكثير سافرت ماليزيا كم شهر ورجعت السعوديه ولكن كان عندي اصرار ان شاء الله الله راح يوفقني

وفي الاخير : كل هذا من فضل ربي

بس نقطه يا ريت اخويا المستشار يفيدني فيها رقم الوارد 00 ايش المقصود فيه
  2. الف الف الف الف مبروووووووووك والله

ماشاء الله اليوم القسم هذا مدهر بالطلاب الي تم الحاقهم انتم السابقون ونحن اللاحقون الله يكتبلنا الي فيه الخير كلنا

وصدقت لا تسمع كلام فلان وعلان خل عندك عزيمه واصرار والله بييسرها ان شاء الله

والف مبروووك والله

وعقبال الجميع يارب
    7 "
  3. الف الف مليووووووون مبررروك..
    وعقبال التخرررج ياارب...
    اخوي كيف اخليهم يرسلو ملفي ازعجهم يعني من الملحقية او الوزارة لان مافي طريقة الا والله قاعد احاول فيها.. وللاسف رافضين يرسلوونه وانا من شهررر جووووون.
    عموووما الف مبروروك الحربي نت.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار التعليمي
    الف الف مبروك البعثة و الله يوفقك دنيا و اخرة انت و جيمع زملائك الطلاب
    بالنسبة الى رقم الوارد 00 لا تشيل همها لان هذا تنظيم داخلي في عمل البعثات

بيض الله وجهك يعلم الله ما قصرت كفيت ووفيت

اخوي المستشار نقطه مهم يا ريت تفهمني هيا

الحين انا طالع على حسابي وانت عارف الحين جايه اجازه شهر وانا راح اشتري تذكره ون ويه هل من الممكن التعليم العالي يصرفولي تذكره عوده لأمريكا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.