الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مساعدتكم يا اخوان .. قراري نزل وش اسوي بعد كذا ..!

استفسار مساعدتكم يا اخوان .. قراري نزل وش اسوي بعد كذا ..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4927 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هــاجــوس
    هــاجــوس

مبتعث جديد New Member

هــاجــوس الولايات المتحدة الأمريكية

هــاجــوس , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال ان شاء الله , بجامعة ميزوري ستيت يونيفيرستي
    • ميزوري ستيت يونيفيرستي
    • ادارة اعمال ان شاء الله
    • ذكر
    • سبرنق فيلد, ميزوري
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jun 2009
    المزيدl

October 31st, 2010, 01:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني انا احد الطلاب الي دخلو امريكا في 26 / 5 / 2010 م

درست على حسابي قرابة الـ 5 اشهر والحمد لله قبل 4 ايام شيكت على موقع الوزارة وطلع لي القرار الحق بالبعثة

انا عندي عدة استفسارات لاهنتو والي يقدر يفيدني وهو واثق الله يعطية الف عافية

اول شي واهو اهم شي وش الي اسوية الآن بعد ما طلع لي القرار الحق بالبعثة .. انا سمعت عن انة لازم اسوي يوزر في الوزارة اعتقد في بوابة المبتعثين او حاجة زي كذا او هل يحتاج احد من قرايبي يروح للوزارة ويقدر يسوي شي ؟

الشي الثاني الاوراق تتأخر الين ترسل لـ الملحقية في امريكا عشان نخلص الاجرائـآت وكم المدة بالتحديد او بالتقريب

الشي الثالث والاخير انا سددت السمستر هذا حوالي 4300 دولار سددتها قبل امس لانه كان الموعد الاخير ولا ما ادخل كلاساتي والتسديد كان بعد ما انظميت للبعثة وبعد ما شفت القرار هل الوزارة تعوضني عن هذا المبلغ ؟

لانه حوالي الـ 18 الف ريال شي مو بسيط ..!

والف شكر لكم ولكل من بيرد على الموضوع وللزوار بعد والقائمين على هذا الموقع الرآئع

كل الشكر لكم مقدمـــآ
  2. على البركه والله يبشر اللي ماالتحقوا ببشاره تسعدهم يارب

واللي توهم مابعد سافروا ياخذون اوامر الاركاب في القريب العاجل باذن الله

والله يوفق الجميع لما يحب ويرضاه امييييين يارب العالمين ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gold owner
    الف مبروك اخوي ...

يأخي غريبه انت جاي قبل 4 جون يعني قبل قرار الملك

بالنسبه لرسوم الدراسه
    واحد من الشباب نفس حالتك التحق بعد مادفع الفلوس راح للمعهد وقال هذا الضمان المالي عيوني فلوسي واسبوع وهم مرجعين فلوسه طبعا المعهد ماهو الملحقيه
    من جانب الملحقيه لأعلم لدي وياليت تخبرنا وش يصير معك

الف مبروك مره ثانيه

تحيتي
    الله يبارك فيك ياخوك وان شاء الله عقبالكم كلكم يارب لاني والله حسيت بمعاناتكم

والله ياخوك انا مفروض منظم للبعثة من 3 شهور لكن وش اقول خلها على ربك بس الملحقية في امريكا تثبت يوم بعد يوم انها الاسوء لـ الاسف بالمقارنة مع الملحقيات الثانية !!

وان شاء الله اي شي يصير معي بأذن الله ما راح ابخل عليكم اخواني فية

كل تمنياتي لكم بالتوفيق في الحياة العلمية والعملية ياارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.