الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة المستشار التعليمي .. سويت اللي قلتلي عليه ومانفع وش الحل تكفى؟

مساعدة المستشار التعليمي .. سويت اللي قلتلي عليه ومانفع وش الحل تكفى؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4927 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الاول909
    الاول909

مبتعث مستجد Freshman Member

الاول909 أستراليا

الاول909 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى إدارة تكنولوجيا المعلومات , بجامعة جامعة جنوب استراليا
    • جامعة جنوب استراليا
    • إدارة تكنولوجيا المعلومات
    • ذكر
    • ادليد, جنوب استراليا
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

October 31st, 2010, 01:44 PM

السلام عليكم ..
    اخوي المستشار الله يحفظك : انا كتبت موضوع سابق على هالرابط/ http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread217799.html

وسمعت كلامك ورحت الملحقيه من جديد وطلبت منهم رفع اوراقي من جديد
    وفعلا ماقصرو رفعو الاوراق من جديد مع خطاب فيه شرح الملحق الثقافي ومكتوب فيه/ انه بناء على القرار الصادر في فلان وان التخصص غير معتمد وعليه فان الطالب ملتحق من عام 2008 اي قبل مايوقفون التوصيه على الدراسه في الجامعه وان الطالب مكتمل الشروط واسوة بزملائه الملتحقين بنفس التخصص وبنفس العام 2008 نرى ان يتم الحاقه بعضوية البعثه وذلك لكونه مكتمل الشروط واسوة بزملائه الباقيين. << طبعا مو كذا الخطاب لانه طويل بس اعطيتك المفيد منه تقريبا.

وبعد ماتم رفع اوراقي دخلوني الجلسة رقم 183 لاني كنت اتابعها عن طريق البوابة وتفاجات ان الملحقيه اتصلو فيني امس وقالو للاسف للمره الثانيه تم رفضك ولانعرف ليش رافضين مع اننا ماقصرنا لاننا شرحنا عليها بالسبب او بالخطأ ومع ذلك رفضو !!!!!!!!!!!!

يعني رفعت اوراقي من جديد ورفضو .. لااا وهذي المره كمان مع شرح في خطاب من الملحق ولانفع؟؟؟؟؟

طيب اخوي وش اسوي اللحين ؟؟ مرتين يرفضون والسبب واحد وهو التخصص غير معتمد ؟؟ والملحقيه ترد عليهم وتقول الا معتمد وفيه طلاب معه ملتحقين وهم يرفضون ؟؟

والله حراااام اقسم بالله اني تحطمت لاني اشوف اللي معي مبتعثين بنفس التخصص وانا مكتمل الشروط ويقولون التخصص غير معتمد؟؟؟
    طيب كيف التخصص عند الطلاب معتمد وانا عندي غير معتمد وكلنا مسجلين مع بعض؟؟؟؟

اخوي المستشار / والله مالي الا الله ثم انت انك توجهني وش اسوي لانك مثل ماشفت اخر خيوط الامل تبخرت وكانت بشرح الملحق الثقافي ومع ذلك مانفع شي مع اني والله المفروض مااحتاج احد لاني مكتمل الشروط كلها؟؟
    هل فيه حل ثاني؟

ملاحظه/ الجامعه تم ايقافها من وزراة التعليم العالي قبل 6 شهور فقط وانا مسجل قبلها بسنتين عام 2008 يعني هذا الايقاف مايشملني.

انتظر ردك وتوجيهك لي استاذي المستشار.
  2. وربي ناس ماتخاف الله يارجل من جد السالفه واضحة واسطة بس لما ترفع اوراقك ترفض مرره ثانية
    يارجل لو انا بمكانك كان بنفجر من القهرررررررررررررررررررررر <<زعلان مرررره
    طيب ياخي لا تضمني للبعثة مرمطني وهبل فيني بس مو تضم غيري ولما اجي اطلب حقي زيي زيه ترفض
    اكتب خطاب ووضح فية كل المشكله وارسلها للوزير
    يارب يضمونك للبعثه وربي انقهر لما اشوف واحد مضلووووم
    لا تسكت ع موضوعك انشر القصة بالمنتديات والصحف واليوتيوب
    <<<خلاص طنقرررت
    يالله عقبال ما نسمع اخبار زينه واسف على الاطاله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار التعليمي
    كلم احد من طرفكم ( الوالد او اخوك) يزور ادارة البعثات و يشرح للوظف المسؤول عن وضعك لعل و عسى تتسهل امورك

مشكور يالمستشار على ردك ..
    ولكن المشكله ان ابوي كبير جدا في السن ومايقدر ابد يسافر ومالي احد في الرياض!!

يعني لو ماسويت كذا خلاص تروح علي البعثه؟ او في حل ثاني؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جامل زمانك
    وربي ناس ماتخاف الله يارجل من جد السالفه واضحة واسطة بس لما ترفع اوراقك ترفض مرره ثانية
    يارجل لو انا بمكانك كان بنفجر من القهرررررررررررررررررررررر <<زعلان مرررره
    طيب ياخي لا تضمني للبعثة مرمطني وهبل فيني بس مو تضم غيري ولما اجي اطلب حقي زيي زيه ترفض
    اكتب خطاب ووضح فية كل المشكله وارسلها للوزير
    يارب يضمونك للبعثه وربي انقهر لما اشوف واحد مضلووووم
    لا تسكت ع موضوعك انشر القصة بالمنتديات والصحف واليوتيوب
    <<<خلاص طنقرررت
    يالله عقبال ما نسمع اخبار زينه واسف على الاطاله
    الله يحييك اخوي..
    الله يسمع منك ومشكوووور على كل اللي قلته
    بس انا املي في اللله كبير ان مجهودي وتعبي م.اراح يروح كذا بلوشي..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.