الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يستطيع منكم مساعدتي يدخل ..

من يستطيع منكم مساعدتي يدخل ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdallahe eid
    abdallahe eid

مبتعث مستجد Freshman Member

abdallahe eid الولايات المتحدة الأمريكية

abdallahe eid , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى markting , بجامعة abdalaziz uni
    • abdalaziz uni
    • markting
    • ذكر
    • jeddah, jed
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

October 31st, 2010, 04:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اول شي ماشاء الله على المنتدى .. بصراحه عجبني و ما صدقت إني لقيت منتدى ممكن يقدر يساعدني لو بشويه ..

اتمنى ما تقصرو معايا ولا تبخلو عليا ..

انا اخوكم عبدالله لسه في جده .. انا ادرس دحين في جامعة الملك عبدالعزيز انتساب عشان اشتغل في الخطوط السعوديه مع نظام شركة الخدمات الأرضيه .. بنظام شفتات و الشغل وزن و توازن طياره .. المهم الحمدالله على النعمة و الشكر ..

انا تعبت من الشغل و الدراسه في نفس الوقت .. انا الموضوع دا اول مره انزلو في منتدى ..

فا انا حابب اقول اني من الأخر استخرت ربي اني اجي ادرس بره على حسابي .. و بالأخص على امريكا ..

و عشان ما استقيل من العمل و اخسر مستقبلي ... حاخد 4 شهور إجازه بدون راتب ..! و اطلع ادرس

رحت سألت عن معهد ELS قلي على موضوع الدراسه و كل شي

بس إلي محتار فيه انا ..

اول شي : انا مني طالع كده بس .. طالع عشان ابغا التحق في البعثة و ناوي اكمل دراستي بإذن الله .. فا اعطوني ايش النصائح و من متى تنصحوني اقدم ..!!

لو روحت الملحقية ايش الأوراق إلي اجيبها من هنا من جده عشان اقدملهم هيا .. و كم تاخد و 4 شهور عشان انضم للبعثه كفايه ول لا ..!!!

من الأخر انا ملخبط جداً و محتااااااااااااااااج اي احد يوقف معايا و يقولي من طقطق لي سلام عليكم ..

وصدقوني خدمه لو الف الدنيا كلها ما حلاقي انسان خدمني زي إلي حيخدمني دحين ...

استناكم على احر من الجمر بليز .. مع العلم انو اول ما تجيني الأخبار حطلع اسافر على طووووول بإذن الله ..!

وماشاء الله شايف اخوانا بيمدحو في المستشار و اتمنى لو يرد عليا يا اخوان وربي نفسي اطلع بس خايف ما يسير شي و انا عارف ولازم اكون متوكل على الله وللمعلوميه انا ما قدمت لا على فيزا و لا إحزنون إلا لمن اعرف كل شي من البدايه ..

و يعطيكم مليون عافيه يا رب ..

2. اخوي العزيز

ماشاء الله عليك شكلك طموح كثيييييييييييييير
    واكيد انك تعبت كثييييييييييييييير الين مااشتغلت في الخدمات الأرضية و تعبت كثيييييييييييييير الين ما انتسبت في الجامعة

و الدراسة في الخارج حلوووووووووه و الغربة متعبه كثييييييييير كثييييييييييير كثييييييييير و الإلتحاق بالبعثة فيه تفاصيل تتعب و تخنق

نصيحتي لك استمر في ما انت فيه و ركز في جامعتك و شغلك

والله يوفقك و تقبل مروري بصدر رحب
    7 "
  3. اخوي اول شيء حاول تحصل على قبول من معهد اللغة و كذلك قبول من جامعة اميريكبة معترف بها و بعدها تحصل على فيزة دراسية من السفارة الامريكية و بعدها سافر لامريكا قبل بداية الدراسة باسبوع و افتح ملف في الملحقية و اطلب منهم يرسلوا ملفك للوزارة باسرع وقت.

ممكن يرسلوا ملفك خلال شهر او شهرين او ثلاثة او ستة اشهر و الله اعلم
    اهم شيء معدلك في الثانوية فوق ال 80% و التخصص الذي سوف تدرسه يكون تخصص جيد و مطلوب
    و ربي يوفقك
    7 "
  4. رائع أنك تغير من حياتك لمستوى أفضل خصوصاً لما نرتقي بالعلم
    فكرة أنك تاخذ أجازة أسلم حل لك
    ومثل ماذكر أخونا المستشار بالاول الفيزا وتكون الفيزا f1 ولها متطالبتها من شهادة بنكية وتسديد رسوم سامبا والسفيس هذا رابط مختص بإجراءات التاشيرات
    إجراءات التأشيرات وأمور القنصلية Visas Affairs - .:: مبتعث ::.
    طبعا ماراح تروح لسفارة الا بقبول اللغة تختار اي معهد تبغاه اهم شئ يكون معترف بة من وزارة التعليم العالي في ذي الحالة راح يصدرلك المعهد i-20 هو ورقة دخول لامريكا
    أهم شئ القبول الجامعي ماهو مشكلة يكون بإي ولاية ثانية غير المعهد يلي تدرس فية بس النقطة المهمة تخصصك لابد يكون مرغوب أضف الي ذلك الجامعة تكون معترف بها لدي الوزارة
    وبما أنك متشتت من أمور كثير تجهلها حاول أنك تقرأ كل قسم بتركيز راح تستوعب كل الخطوات وفي مواضيع مميزة بتكون مثبتة في أعلى كل قسم أخيرا تسافر بلد الدراسة وتفتح ملف في الملحقية وأن شاء الله تلتحق بأقرب وقت
    الله يوفقك ويسهل أمورك بحول الله وقوتة
    7 "
  5. اولاً احب اشكر الاخوان إلي ردو علي في اسرع وقت ممكن ..

احب اقلكم كل شي بيسير معايا و اتمنى تكونو جمبي و معايا لحد اوصل الاراضي الامريكيه ..

طبعاً الإنسان بطبيعة حاله شغوف و يحب يستكشف كل جديد و طبعاً انا الحمدالله كل إلي اتمناه إني ارقى من نفسي و اوصل لأعلى المراتب بعد توفيق الله و رضاه علي ..

احب اقلكم امس رحت لمكتب و قلي حيشيلني من اراضي جده للاراضي الامريكيه كل إلي عليا إني اسويه اروح المقابلة في السفاره الامريكيه و بس .. يعني هو حيجيب قبولات المعهد و السكن و الجامعه و الحجوزات و رسوم الفيزا و اسأله عن طريقه الاسئله و زي كدا ..

المهم اسألتي المهمه إلي حابب اسألها ..

1) لو طلعت هناك في اي وقت اروح الملحقيه على طول و بتترسل اوراقي على طول !! لأني بشوف و انا ما ابغا إلا ناس ثقه ترد عليا عشان استفيد بقدر المستطاع .. إلي شوفتو و سمعتو بيوقفو إرسال الملفات بسبب وقف الميزانيه الجديده او شي زي كده ولا دا الكلام كلو ما ليه اي اساس من الصحه ..!!؟

2) ايش الاوراق المطلوبه بالزبط إلي المفروض احطها في الملف إلي حقدمو للملحقيه ..!؟

3) إيش في اشياء و اوراق مهمه اجيبها معايا من جده و تكون كإحتياط معايا ..!؟

اتمنى إلي له خبره يجاوبني .. والله يجعل في كل ضيق مخرج ..
    7 "
  6. انا من جده و خلاص عندي رقم المكتب و كل شي و إن شاء الله اموري تتزبط بس ما باقيلي غير هذي الأسئله إلي اتمنى احد يجاوبني عليها ..

1) لو طلعت هناك في اي وقت اروح الملحقيه على طول و بتترسل اوراقي على طول !! لأني بشوف و انا ما ابغا إلا ناس ثقه ترد عليا عشان استفيد بقدر المستطاع .. إلي شوفتو و سمعتو بيوقفو إرسال الملفات بسبب وقف الميزانيه الجديده او شي زي كده ولا دا الكلام كلو ما ليه اي اساس من الصحه ..!!؟

2) ايش الاوراق المطلوبه بالزبط إلي المفروض احطها في الملف إلي حقدمو للملحقيه ..!؟

3) إيش في اشياء و اوراق مهمه اجيبها معايا من جده و تكون كإحتياط معايا ..!؟

4) و ابغا اعرف إيش في ولايات ممتازه و افكر ادرس في اورلاندو إيش في جامعه ممتازه و معتمده هناك ..!؟

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.