الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عدم ارسال رسائل خاصة على البريد الخاص

عدم ارسال رسائل خاصة على البريد الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المستشار التعليمي
    المستشار التعليمي

مبتعث رهيب Awesome Member

المستشار التعليمي السعودية

المستشار التعليمي , ذكر. مبتعث رهيب Awesome Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مستشار , بجامعة ادارة البعثات
    • ادارة البعثات
    • مستشار
    • ذكر
    • وزارة التعليم العالي, حي الغدير
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

November 2nd, 2010, 09:41 AM

يا اخوان و اخوات الاعضاء في هذا المنتدى

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ارجو منكم عدم ارسال اي رسالة على البريد الخاص تتضمن طلب متابعة معاملتك لدى الوزارة او طلب استشارة خاصة لانني افضل طرح الاسئلة في المنتدى الخاص بالطلاب الدارسين على حسابهم الخاص لكي يستفيد كل الطلاب من المعلومات المطروحة و حتى لا تتكرر الاسئلة و هي سبق ان تم طرحها و الاجابة عليها.
    فقط الطلاب الذين لديهم مشاكل في طلباتهم هم الذين يرسلون بعد ان اطلب منهم ذلك.

ارجو تفهم موقفي مع دعواتي لكم بالتوفيق و النجاح
  2. والله ياخوك لو انا منك لارد عليهم كلهم والي اقدر اساعده ما اقصر معه

يكفي الدعوات الي راح تجيك منهم

وانا اشوف لو ان الرسائل الخاصه مزعجتك تخصص لها لو ساعه على الاقل عشان ترد

او انك تحط موضوع ويثبت هالموضوع وكل يوم يحدد المشرف 10 اسئله فقط ويقفل الموضوع وتجي انت ترد عليها ويقفل الموضوع ويكون هالموضوع مثلا يومين بهالاسبوع عشان وقتك

مجرد رأي لا يفسد للود قضيه

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silent love
    والله ياخوك لو انا منك لارد عليهم كلهم والي اقدر اساعده ما اقصر معه

يكفي الدعوات الي راح تجيك منهم

وانا اشوف لو ان الرسائل الخاصه مزعجتك تخصص لها لو ساعه على الاقل عشان ترد

او انك تحط موضوع ويثبت هالموضوع وكل يوم يحدد المشرف 10 اسئله فقط ويقفل الموضوع وتجي انت ترد عليها ويقفل الموضوع ويكون هالموضوع مثلا يومين بهالاسبوع عشان وقتك

مجرد رأي لا يفسد للود قضيه

بالتوفيق للجميع
    اشكر مرورك اخوي و يقول المثل اللي يده في المويه مو مثل اللي يده في النار!! او وش رايك تعطيني ايميلك و انا احول لك الرسايل التي تردني يوميا و انت رد عليهم؟ تراني امزح معك ،،،،

و بعدين انا ارد على اغلب الاسئلة المطروحة في المنتدى العام و اغلب الاسئلة التي تردني في البريد الخاص تتضمن طلب متابعة معاملة خاصة للطالب في الوزارة ( تعقيب ) و هذه اخوي ليس من اختصاصي.
    7 "
  4. ^

يخوي ابيض وجه سواء من اختصاصك او مو من اختصاصك

مع اني والله ما قد تعاملت معك او طلبتك او ادري وش قصتك ,, بس الي اعرفه انك موظف بالوزاره وجالس تساعد الطلاب تطوع منك !

وجزاك الله الف خير ع هذا المجهود ,, بعض الموضفين في عملهم ماهم مخلصين ,, وانت مخلص في شي منت مجبور تسويه !

يالتوفيق أخوي ,, والله اني ادعيلك من دعاوي الطلاب الي تساعدهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.