الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوا من المستشار وجميع المبتعثين الدخوول

ارجوا من المستشار وجميع المبتعثين الدخوول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4918 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ‏وشلون ماأغليكнάвέв
    ‏وشلون ماأغليكнάвέв

مبتعث مستجد Freshman Member

‏وشلون ماأغليكнάвέв الولايات المتحدة الأمريكية

‏وشلون ماأغليكнάвέв , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

November 2nd, 2010, 10:50 AM

السلآم عليكم ,
    صبآح / مسآء الخير ,
    اعزائي المبتعثين والمبتعثات ارجوا منكم الرد على استفساري ولو بمعلومه ,
    انا ان شاء الله ابدرس على حسابي وموعد الدراسه 10/1/2011 في امريكا ,
    ولكن لا اعرف كم اخذ معي من مبلغ امشي به حالي , وايضآ المبلغ المبتقي في حسابي في السعوديه كيف احوله لحساب اخر في امريكا هل اخذ المبلغ كله معي ومن ثم افتح حساب في امريكا عند وصولي !! او نظام شيكات (مع العلم اني لااعرف ايضآ طريقة الشيكات )
    ام ماذا تنصحوني .
    في انتظاركم , وشاكر لكم مقدمآآ .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفير الآشوـآق
    اخوي ياليت تعطينا اسم المعهد وبااي ولايه انا ابي ادرس علي حسابي الخاص

وبكم سعر المعهد علشان ابي نفس تاريخك

ونطلع مع بعض الي امريكا والله يكتب لنا الالتحاق يارب

اخوك سفير
    ابرسل لك رساله على الخاص .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ‏وشلون ماأغليكнάвέв
    السلآم عليكم ,

صبآح / مسآء الخير ,
    اعزائي المبتعثين والمبتعثات ارجوا منكم الرد على استفساري ولو بمعلومه ,
    انا ان شاء الله ابدرس على حسابي وموعد الدراسه 10/1/2011 في امريكا ,
    ولكن لا اعرف كم اخذ معي من مبلغ امشي به حالي , وايضآ المبلغ المبتقي في حسابي في السعوديه كيف احوله لحساب اخر في امريكا هل اخذ المبلغ كله معي ومن ثم افتح حساب في امريكا عند وصولي !! او نظام شيكات (مع العلم اني لااعرف ايضآ طريقة الشيكات )
    ام ماذا تنصحوني .

في انتظاركم , وشاكر لكم مقدمآآ .
    هلا فيك اخوي انا حاليا في واشنطن وان شاءالله اقدر افيدك من الاشياء اللي انا شفتها هنا

اذا انت معك امر اركاب تعال ومعاك كاش 1000 دولار او 800 دولار لا تجيب اكثر من كذا
    وطلع بطاقه من البنك الاهلي او اي بنك ثاني اسمها مسبوقة الدفع اللي كأنها شحن وخلي فيها اقل شي 5000 دولار
    شيكات ماتحتاج لها اصلا بس سوي اللي انا قلت لك عليه وان شاءالله امورك بتصير كويسه
    طبعا اذا انت بتجي واشنطن عشان تسجل فالملحقيه وبعدين تروح ولايتك لما تروح ولايتك وتفتح حساب بنك اسحب كل اللي بالفيزا ودخله بحسابك الامريكي وكذا امروك متسهله ان شاءالله

واذا مامعك امر اركاب لا تجيب اللي قلت لك عليه لانه ماراح يكفيك وماراح يضمونك الا لما تخلص 30 ساعه اكاديميه اتمنى اكون افدتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almfhy
    هلا فيك اخوي انا حاليا في واشنطن وان شاءالله اقدر افيدك من الاشياء اللي انا شفتها هنا

اذا انت معك امر اركاب تعال ومعاك كاش 1000 دولار او 800 دولار لا تجيب اكثر من كذا
    وطلع بطاقه من البنك الاهلي او اي بنك ثاني اسمها مسبوقة الدفع اللي كأنها شحن وخلي فيها اقل شي 5000 دولار
    شيكات ماتحتاج لها اصلا بس سوي اللي انا قلت لك عليه وان شاءالله امورك بتصير كويسه
    طبعا اذا انت بتجي واشنطن عشان تسجل فالملحقيه وبعدين تروح ولايتك لما تروح ولايتك وتفتح حساب بنك اسحب كل اللي بالفيزا ودخله بحسابك الامريكي وكذا امروك متسهله ان شاءالله

واذا مامعك امر اركاب لا تجيب اللي قلت لك عليه لانه ماراح يكفيك وماراح يضمونك الا لما تخلص 30 ساعه اكاديميه اتمنى اكون افدتك

بيض الله وجهك وكثر الله من امثالك والله يوفقك بدراستك وترجع ان شاء الله بالشهاده والمعدل المرتفع ,
    والله منزل الموضوع لي خمس ايام تقريبا ولا احد افادني , مااقول الا الله يسعدك .
    تحياتي وتقديري لك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.