الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نداء للمستشار

نداء للمستشار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4917 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الفجر البعيد
    الفجر البعيد

مبتعث مستجد Freshman Member

الفجر البعيد نيوزيلندا

الفجر البعيد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى هندسه , بجامعة التربية
    • التربية
    • هندسه
    • ذكر
    • نيوزلندا, لم يتم الاختيار
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

November 2nd, 2010, 10:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا طالب على حسابي الخاص في نيوزلندا منذ 9 اوغسطس 2009 وجاء امر خادم الحرمين الشريفين
    وانا قيد الدراسه وتم تقديم اوراقي وفتح ملف لدى الملحقية ولكنهم طلبوا مني تأشيره سارية المفعول
    ووقتها انتهت تأشيرتي وسلمت جوازي لدار الهجره للتقديم على تأشيره وظل جوازي لديهم لفتره طويله
    وبعدها ارسلوه لي بالتأشيره الجديده وقدمتها للملحقية ولكني صدمت من ردهم عليَ .. انهم قفلوا ولا يقبلون اي اوراق
    علما بأنني لست طالب جديد لي سنه و3 اشهر دارس على حسابي وملفي مفتوح لديهم مسبقا بس كان ينقصه التأشيره ..
    قالو انهم لايقبلون اي اوراق او ملفات بحجه انها انتهت المده ولا يستطيعون ارسال اي ملف للوزارة
    دخلت الى الملحق وشرحت له وضعي رفع معامله استثناء للوزارة و وضح مشكلتي وانني اولى بالالحاق
    واعطاني رقم معاملتي بالرياض ..

والان اتصل بالوزارة لمتابعتها ومعرفته ما الحل ولكنهم لا يردون على ..
    وحالتي المادية لا تسمح لي بالبقاء فتره اطول .. ابي اعرف هل لي مقعد للدراسه او اترك املي وارجع الى وطني ..

كيف اتصرف انرني انار الله دربك ..
  2. أخوي العزيز أنا لست ذو الخبرة الكافية بس موضوعك هذا المفروض ترجع به للوزارة نفسها أو تخلي أحد من أهلك يراجع الوزارة ويشرح لهم القصة بالتفصيل وإذا طلبوا منك أوراق ارسلها عليهم لأن الملحقية يلفوا ويدورا على الطالب فخليك مع الوازرة أفضل لك أو في حال إنك رجعت للسعودية روح للوزارة وان شاء الله أمورك متيسرة ،،، بعض الأحيان الانسان لما يكون في مشكلة ما يلقى الحلول في وجه ،،، مثل حالتي الان

( أخوي لاتاخد بكلامي ،، يمكن فيه واحد يفيدك أكثر )
    وان شاء الله موفق أخوي ولاتنسانا من الدعاء

7 "
  3. حق العودة ..

يعطيك العافية على تواجدك وترك نصيحه ..

وبإذن المولى تتيسر امورنا .. وقبل كل شي الخيره فيما اختاره الله ..

انا حاليا على قيد الدراسه مااقدر ارجع السعوديه .. واذا خلصت وما التحقت راح ارجع واتابع الموضوع

بس اخاف بوقتها يكون الوقت الضايع .. ودي اتواصل معهم وانا هنا قبل الرجعه ..

شاكر تواجدك ونار الله بصيرتك ودربك ..
    7 "
  4. إخوي اعطيك الحل السحري الي خلاني انضم في خلال ستين يوم واسطة قوية جدا جدا ما عليها مرد اخوي عليك بثلاث اشياء

1_ استغفر رب العالمين قد ما تقدر كل يوم وحافظ على الصلاة واترك المعاصي طبعا احنى مو معصومين كلنا خطائين وخير الخطائن التوابين
    2_ توكل على الله في الألحاق يعني اقنع نفسك ان الموضوع منتهى يعني لا تخلي مجال للشك يجيك انك ما راح تلتحق

3_ الدعاء الدعاء الدعاء قد ما تقدر ادعو رب العالمين في كل صلاة وفي كل سجود ولا تيئس ولا تستعجل الأجابة

داوم على الحال ذا شهر شهرين وشف النتيجة بعدين صدقني انا سويت نفس الي قلتلك ولله الحمد خلصت اموري انت بعد سو الي قلت لك علية وان شاء الله راح يكون الموضوع منتهي

ما فية شي صعب على رب العالمين كن فيكون بس انت شد الهمة والله يسر امرك يا رب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.