الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رايكم شباب <<<<<<< تكفون شنو تشورون موعد السفاره

رايكم شباب <<<<<<< تكفون شنو تشورون موعد السفاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متواضع لله
    متواضع لله

مبتعث مستجد Freshman Member

متواضع لله الولايات المتحدة الأمريكية

متواضع لله , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Engineering , بجامعة University of Houston
    • University of Houston
    • Computer Engineering
    • ذكر
    • Houston, TX
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 3rd, 2010, 10:43 AM

انا قدمت على جامعه وحتى الان ما وصل الاي توني الخاص بي يعني يبيله كم يوم ويوصل المهم

انا الحين محتار مع موعد حق السفاره اخاف يوصل الاي توني ولا احصل مواعيد وادفع من جديد

واتاخر على الدراسه لان الدراسه راح تبداء في جنيوري وش شوركم علي تتوقعون راح القى

موعد او فل المواعيد ومستحيل القى او فيه طريقه احد ينصحني فيها ومجربه اخذا موعد بدون

رقم الاي توني فزززززززززززززززززززززززززززززعه من النشامه لا تخلوني محتار .
  2. اخوي تقدر تاخذ موعد طارئ لما تسجل بالسفاره ولما تروح المقابله تقولهم ان موعد دراستي بيبدا وانا خايف ماتجيني الفيزا قبل الموعد ومدري وش بيتفهمون وضعك ولا تستحي وتقول يمكن يستقعدون ولا هذا جاي يتشرط لا بالعكس تراهم متفاهمين مره

انت جايب قبولك من مكتب ولا انت مراسل الجامعه بنفسك ؟

اذا انت مراسل الجامعه في مكاتب تجيبلك موعد قريب بمبلغ 250 او 300 ريال ويكون الموعد قريب مره يعني بعد 3 او 4 ايام من وصول اوراقك

اما ان كان مكتب الي جايبلك القبول قولهم ابي موعد بالسفاره وهم يسنعونك ان شاء الله

بالتوفيق
    7 "
  3. مشكور اخوي silent love على مرورك برسالتي انا واحد من الشباب في امريكا يدرس وجاب لي القبول من الجامعه الي اهو يدرس فيها بس كيف اخذ موعد طارئ وانا ماعندي الاي توني ؟ وهل تتوقع انو الفتره كافيه من شهر نوفمبر حتى نهاية ديسمبر اني احصل على فيزه؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.