الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مستشار الموضوع لك ولا يهونون الباقيين ...

مساعدة مستشار الموضوع لك ولا يهونون الباقيين ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4894 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية silent love
    silent love

مبتعث مجتهد Senior Member

silent love الولايات المتحدة الأمريكية

silent love , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اقتصاد , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • اقتصاد
    • ذكر
    • لا يوجد, none
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 4th, 2010, 01:28 AM

السلام عليكم

اخوي مستشار انا جبت قبول مشروط من مكتب في ولايه يوتا قبول ماستر من جامعه SOUTHERN UTAH UNIVERSITY في مدينه سيدار ماستر في الـ MBA

واليوم دق واحد على جوالي جايب من نفس المكتب قبول ماجستير نفس قبولي من نفس الجامعه لكنه هو كان يدرس في كندا وهو مبتعث وبيحول لامريكا وقالوا له جب قبول جامعه الزبده انه راح للوزاره على كلامه وقالوا له ان هذا القبول ما يصلح غيره يبون قبول صريح ؟ مافهمت كيف قبول صريح مع ان القبول مشروط بالجيمات ؟

فما ادري وش اسوي هل اغير القبول واجيب غيره او وش اسوي لاني انا بطلع امريكا في ديسمبر ان شاء الله وبدرس لغه اول هل حالته بما انه محول من كندا لامريكا لها دخل ؟ مع اني ما اتوقع

او هل العيب في الجامعه مع انها معترف فيها من الوزاره هذا رابط الوزاره وان الجامعه غير موقوفه

نظام الجامعا الموصى بها - تنبيهات

وهذه صوره القبول المشروط

فما ادري وش يقصدون بقبول صريح ؟
    وهل هالقبول هذا اذا رحت ان شاء الله فيه للملحقيه بامريكا بيقبلونه ولا بيقولون نفس الكلام ؟
    وش تنصحني اسوي اجيب قبول غيره ولا اتوكل على الله ؟

لا هنت
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silent love
    السلام عليكم

اخوي مستشار انا جبت قبول مشروط من مكتب في ولايه يوتا قبول ماستر من جامعه SOUTHERN UTAH UNIVERSITY في مدينه سيدار ماستر في الـ MBA

واليوم دق واحد على جوالي جايب من نفس المكتب قبول ماجستير نفس قبولي من نفس الجامعه لكنه هو كان يدرس في كندا وهو مبتعث وبيحول لامريكا وقالوا له جب قبول جامعه الزبده انه راح للوزاره على كلامه وقالوا له ان هذا القبول ما يصلح غيره يبون قبول صريح ؟ مافهمت كيف قبول صريح مع ان القبول مشروط بالجيمات ؟

فما ادري وش اسوي هل اغير القبول واجيب غيره او وش اسوي لاني انا بطلع امريكا في ديسمبر ان شاء الله وبدرس لغه اول هل حالته بما انه محول من كندا لامريكا لها دخل ؟ مع اني ما اتوقع

او هل العيب في الجامعه مع انها معترف فيها من الوزاره هذا رابط الوزاره وان الجامعه غير موقوفه

وهذه صوره القبول المشروط

فما ادري وش يقصدون بقبول صريح ؟
    وهل هالقبول هذا اذا رحت ان شاء الله فيه للملحقيه بامريكا بيقبلونه ولا بيقولون نفس الكلام ؟
    وش تنصحني اسوي اجيب قبول غيره ولا اتوكل على الله ؟

لا هنت

اخي الكريم ، ما ادري شاقولك بصراحة ، بس اهم شيء قبول من الجامعة تجيب وبس مشروط او غير مشروط .
    طبعا بالنسبة للكلام اللي كتبته ؟

واليوم دق واحد على جوالي جايب من نفس المكتب قبول ماجستير نفس قبولي من نفس الجامعه لكنه هو كان يدرس في كندا وهو مبتعث وبيحول لامريكا وقالوا له جب قبول جامعه الزبده انه راح للوزاره على كلامه وقالوا له ان هذا القبول ما يصلح غيره يبون قبول صريح ؟

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...#ixzz14HDmADIT
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

بصراحة ما فهمنا عليك ، الحين كلامك يعني الرجال اللي دق عليك من نفس المكتب هو اللي ما قبلوه ومو انت ، فانت مشى وضعك يعني صح ؟ لانه على حسب ما فهمت من كلامك انه هو راح للوزارة وقالوله هو انه يجيب قبول ثاني ، مو لك ... وتقول هو كان يدرس ومبتعث وبيحول نفس الجامعة !

شكرا
    7 "
  3. الله يعينك

هذا القبول لا يعتبر لبرنامج ال MBA، هذا قبول للبرنامج التحضيري لل MBA

وهو كما مكتوب انه اذا انهيتي البرنامج التحضيري بمعدل 3 من 4 و حصلتي على درجة 550 في ال GMAT، فانه بعد ذلك سيتم قبولك في ال MBA

أنصحك تبحثين عن جامعة ثانية و ان لا يكون شرط القبول غير اللغة فقط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jefry
    اخي الكريم ، ما ادري شاقولك بصراحة ، بس اهم شيء قبول من الجامعة تجيب وبس مشروط او غير مشروط .
    طبعا بالنسبة للكلام اللي كتبته ؟

واليوم دق واحد على جوالي جايب من نفس المكتب قبول ماجستير نفس قبولي من نفس الجامعه لكنه هو كان يدرس في كندا وهو مبتعث وبيحول لامريكا وقالوا له جب قبول جامعه الزبده انه راح للوزاره على كلامه وقالوا له ان هذا القبول ما يصلح غيره يبون قبول صريح ؟

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thre...#ixzz14HDmADIT
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

بصراحة ما فهمنا عليك ، الحين كلامك يعني الرجال اللي دق عليك من نفس المكتب هو اللي ما قبلوه ومو انت ، فانت مشى وضعك يعني صح ؟ لانه على حسب ما فهمت من كلامك انه هو راح للوزارة وقالوله هو انه يجيب قبول ثاني ، مو لك ... وتقول هو كان يدرس ومبتعث وبيحول نفس الجامعة !

شكرا
    هلا هلا وغلا بجيفري

ياطويل العمر هو جاب نفس القبول حقي من نفس المكتب ونفس تخصصي الي بدرسه في الجامعه هناك
    ويوم راح للوزاره قالوله هالقبول ما يمشي جيب قبول صريح ؟

ايه هو مبتعث وكان يدرس في كندا له 5 شهور والحين بيحول لامريكا وقالوله جب قبول جامعه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    الله يعينك

هذا القبول لا يعتبر لبرنامج ال MBA، هذا قبول للبرنامج التحضيري لل MBA

وهو كما مكتوب انه اذا انهيتي البرنامج التحضيري بمعدل 3 من 4 و حصلتي على درجة 550 في ال GMAT، فانه بعد ذلك سيتم قبولك في ال MBA

أنصحك تبحثين عن جامعة ثانية و ان لا يكون شرط القبول غير اللغة فقط
    والله ياخي مدري ولا ادري وش اسوي

لكن نتنتظر المستشار وان شاء الله يقدر يفيدني

يعطيك العافيه وماقصرت اخوي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silent love
    والله ياخي مدري ولا ادري وش اسوي

لكن نتنتظر المستشار وان شاء الله يقدر يفيدني

يعطيك العافيه وماقصرت اخوي
    المستشار ما يعرف ايش مكتوب في خطاب القبول، و ما يعرف إنقليزي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jefry
    اسف يا عمري والله ، بالنسبة لي انك تمام
    اما هالموضوع لو عندي فكرة ودي اساعدك .. حبيب وغالي

ان شاء الله اخونا المستشار يجي ويرد عليك

للرفع ..
    تسلم والله وعارفك ماتقصر حبيب ألبي

ننتظر المستشار
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    المستشار ما يعرف ايش مكتوب في خطاب القبول، و ما يعرف إنقليزي
    والله مادري ان شاء الله بيشوف الموضوع وبيرد وان شاء الله خير

على العموم يوم الاحد ان شاء الله بروح للوزاره واشوف هل يقبلونه ولا لا

انا اشوف انه قبول مشروط بالبرنامج التحضيري تبع الجامعه وبالجيمات وما اتوقع ان فيه مشكله لانه مشروط والوزاره و الملحقيه تقبل القبول المشروط

وليه يا اخ ابو قصي تبيني اغيره وش وجه نظرك فيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.