الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من لديها تجربة ..أنا على حسابي الخاص هل يلحقوني بالبعثة بدون محرم

من لديها تجربة ..أنا على حسابي الخاص هل يلحقوني بالبعثة بدون محرم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4922 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تركيه
    تركيه

محظور

تركيه الولايات المتحدة الأمريكية

تركيه , أنثى. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة UCSD
    • UCSD
    • قانون
    • أنثى
    • سانديغيو, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

November 4th, 2010, 11:04 PM

أنا الأن على حسابي الخاص هل يتوقف إلحاقي بالبعثة على وجود محرم ؟

لأن زوجي سيأتي بعد أن يتم إلحاقي بالبعثة .

من لديه معلومة اكيدة ارجو ان يتفضل بها وأكون له من الشاكرين
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة butterfly pink
    احنا مع محرم ومو جايين يلحقونا كيف بدون محرم

ماراح يلحقونك اختي الا بمحرم خليه يجي يقدم اوراقه للملحقية على انه معج بعدها خليه يرجع

بالتوفيق اختي

اختي لو سمحتي ياليت ماتطلعين تصاريح من عندك وش مايلحقونك الا بمحرم لاتجلسين تصرحين قولي انه ماجتك بعثه ايه بس بمحرم ومامحرم مالها دخل

المهم نرجع لنفس الموضوع :::::

يأأختي نعم يلحقونك بدون محرم لكن يرسلك المستشار حقك بما يسمى الادفايزر يقولك لديك مهله شهر لجلب محرمك
    واذا ماجبتي المحرم يوقفون بعثتك الى ماتجيبين محرم يعني لاتفكرين بالمحرم الان فكري فيه اذا التحقتي بإذن الله

وبالتوفيق لنا ولكم جميعا هذه الأجابه متأكد منها 100% لأن معنى بنات بنفس المعهد صار لهم زي كذا جايين بدون محرم
    ويوم التحقو ارسلو لهم الملحقيه ان لديهم مهله لمده شهر لجلب محرم اي سؤال اخر انا موجود
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كروم
    اختي لو سمحتي ياليت ماتطلعين تصاريح من عندك وش مايلحقونك الا بمحرم لاتجلسين تصرحين قولي انه ماجتك بعثه ايه بس بمحرم ومامحرم مالها دخل

يأأختي نعم يلحقونك بدون محرم لكن يرسلك المستشار حقك بما يسمى الادفايزر يقولك لديك مهله شهر لجلب محرمك
    واذا ماجبتي المحرم يوقفون بعثتك الى ماتجيبين محرم يعني لاتفكرين بالمحرم الان فكري فيه اذا التحقتي بإذن الله

وبالتوفيق لنا ولكم جميعا هذه الأجابه متأكد منها 100% لأن معنى بنات بنفس المعهد صار لهم زي كذا جايين بدون محرم
    ويوم التحقو ارسلو لهم الملحقيه ان لديهم مهله لمده شهر لجلب محرم اي سؤال اخر انا موجود

يعطيك العآفيه اخـــــــووي على المعلومــــــــة ،،

لكن حاول يكون اسلوبك شوي سلس ومؤدب مو متنرفزز ومعصب على شي مآيستآهل ..

والله يسهل ع الجميـع ، وان شاءالله نلتحق في اقرب وقــــت ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كروم

معليش يا اخي الكريم انت اللي معلوماتك غلط
    الملف ما يرنفع من الملحقيه الا بوجود ختم الدخول على فيزة المحرم
    حتى لو الملحقيه رفعت الملف بدون محرم
    الملف راح يدخل الجلسه ويجيها رفض الحاق بسبب عدم وجود محرم

هذا الكلام الصحيح
    7 "
  5. يااختي الكلام الصحيح ان لازم اول ماتسافرين معاكي محرم .. يفتح معاكي الملف ويصورون جوازه
    بختم الدخول والفيزا .. ويصير كذا ملفك كامل معهد وجامعه و محرم وخلاص يودون الملف للوزارة
    ومن الوزارة يطلع لك القبول والالتحاق .. يعني المحرم اهم شي يفتح معاكي الملف ويصور جوازه
    ويثبت انه دخل امريكا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.