الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الوالد ماعنده راتب حكومي مادري كيف نظام السفاره الامريكيه ؟

الوالد ماعنده راتب حكومي مادري كيف نظام السفاره الامريكيه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4920 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bassit50
    bassit50

مبتعث جديد New Member

bassit50 الأردن

bassit50 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الأردن , تخصصى تربية خاصة , بجامعة القصيم
    • القصيم
    • تربية خاصة
    • ذكر
    • بريدة, السعودية
    • الأرجنتين
    • Jul 2010
    المزيدl

November 5th, 2010, 11:01 PM

توني طالع من موقع السفاره الاميركية وشيكت على فيزة f1 طالب مافيها اي معلومه تتتعلق اذا كنت بروح على حساب الوالد ايش المتطلبات
    خصوصاً ان الوالد ماعنده راتب حكومي مادري كيف السفاره الامريكيه تتعامل مع النظام هذا
    لاني سبق اني عانيت معناه شديده مع السفاره الكندية والبريطانيه بسبه الشي هذا
    حالياً انا ادرس ببريطانيا وعندي اجازه لمده شهرين بالسعوديه ناوي اول ما اوصل اقدم على السفاره الامريكيه وشوف ايش الوضع اذا طلعت الفيزا حولنا لامريكا علماً ان الكورس ببريطانيا للحين ما انتها ينتهي بشهر ابريل؟

سؤالي
    1- اقدر اقدم على الفيزه الاميركية وسفارتي البريطانيه للحين ساريه المفعول ؟!؟
    2-بدرس على حسابي الخاص والوالد يبي يتكفل فيني من ناحيه التكاليفه اقدر اثبتها واغطيها من الشهادات البنكيه والضمان البنكي بس عقدتي بالسفارات يقلون اثبت ان ابوك عنده تجاره ولها اصل لازم تزودنا بسجل تجاري انقليزي ووو... هل السفاره يكفيها الاي توينتي مع ضمان بنكي فقط ... وياليت اللي عنده خبره وضعه مثلي يزودني بخبرته قبر ما اسير عليهم الاسبوع الجاي

***اهم ما بالموضوع ابي مكتب او ايميل او رقم (شركة /شخص) يجيب قبولات جامعيه من امريكا برسوم او بدون رسوم ماعندي مشكله اذا كان احترافي بشغله ..
    ولافيه اي مانع اذا كان بإمريكا او بالسعوديه

بالتوفيق للجميع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bassit50
    توني طالع من موقع السفاره الاميركية وشيكت على فيزة f1 طالب مافيها اي معلومه تتتعلق اذا كنت بروح على حساب الوالد ايش المتطلبات
    خصوصاً ان الوالد ماعنده راتب حكومي مادري كيف السفاره الامريكيه تتعامل مع النظام هذا
    لاني سبق اني عانيت معناه شديده مع السفاره الكندية والبريطانيه بسبه الشي هذا
    حالياً انا ادرس ببريطانيا وعندي اجازه لمده شهرين بالسعوديه ناوي اول ما اوصل اقدم على السفاره الامريكيه وشوف ايش الوضع اذا طلعت الفيزا حولنا لامريكا علماً ان الكورس ببريطانيا للحين ما انتها ينتهي بشهر ابريل؟

سؤالي
    1- اقدر اقدم على الفيزه الاميركية وسفارتي البريطانيه للحين ساريه المفعول ؟!؟
    2-بدرس على حسابي الخاص والوالد يبي يتكفل فيني من ناحيه التكاليفه اقدر اثبتها واغطيها من الشهادات البنكيه والضمان البنكي بس عقدتي بالسفارات يقلون اثبت ان ابوك عنده تجاره ولها اصل لازم تزودنا بسجل تجاري انقليزي ووو... هل السفاره يكفيها الاي توينتي مع ضمان بنكي فقط ... وياليت اللي عنده خبره وضعه مثلي يزودني بخبرته قبر ما اسير عليهم الاسبوع الجاي

***اهم ما بالموضوع ابي مكتب او ايميل او رقم (شركة /شخص) يجيب قبولات جامعيه من امريكا برسوم او بدون رسوم ماعندي مشكله اذا كان احترافي بشغله ..
    ولافيه اي مانع اذا كان بإمريكا او بالسعوديه

بالتوفيق للجميع
    اي تقدر تقدم على الفيزا الامريكيه
    وان كنت رايح على حسابك مالهم دخل اهم شي تجيب ضمان بنكي يغطي تكاليف دراستك
    والسفاره يكفيها الاي توني مع الضمان البنكي والاشياء الي يطلبونها منك لكن مالهم علاقه بأيش يشتغل الوالد ولا من وين جاب الفلوس ولا يسألونك حتى

في السعوديه مكتب الجسر الازرق انا انصح فيه

بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.