الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابغا اعرف معتمده ول لا ..!؟ و شوية نصائح قبل لا اقدم الاوراق ..

مساعدة ابغا اعرف معتمده ول لا ..!؟ و شوية نصائح قبل لا اقدم الاوراق ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdallahe eid
    abdallahe eid

مبتعث مستجد Freshman Member

abdallahe eid الولايات المتحدة الأمريكية

abdallahe eid , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى markting , بجامعة abdalaziz uni
    • abdalaziz uni
    • markting
    • ذكر
    • jeddah, jed
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 6th, 2010, 12:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ..

انا عندي كم سؤال و اتمنى الاجابة بصدق عشان لا اضيع و يضيع مستقبلي ..!!

-------------------------------------------------------

انا قررت اطلع ادرس في مدينة شارولت في ولاية نورث كارولينا ..

في معهد ELS
    و
    في جامعة
    Queens University of Charlotte

تخصص MIS

إلي ابغا اتأكد منو .. المعهد و الجامعه معتمدين و رسمين في الملحقيه و الوزاره ولا لا اورط نفسي ..!؟

--------------------------------------------------------

ثاني شي وش رأيكم في المدينة من جميع النواحي و إيش رأيكم في المعهد و الجامعه برضو من جميع النواحي ..!؟

--------------------------------------------------------

ثالث شي :: طبعن انا طالع ادرس على حسابي الخاص بس في سؤال لمن اروح الملحقيه افتح ملف طالب على حسابه الخاص و لا افتح ملف إلحاق بالبعثه ولا إيش بالزبط ولا دا شي و دا شي ولا مافي فرق بينهم .. عشان لمن يرسلولي الرقم اقدر اتابعه مع الوزاره ..!؟

------------------------------------------------------

اسف على التطويل بس بجد محتاج اجوبه في اسرع وقت عشان اقدر اتحرك و اسوي اوراقي الله لا يهينكم ..

و يعطيكم العافيه يا رب

2. اولا موفق اخي عبدالله
    ثانيا : بخصوص الجامعه والمعهد هل هم معتمدين اولا بالامكان انك تراسل السيد طارق الشيخ منسق الجامعات بالملحقية السعودية بواشنطن وهو الشخص الي يقدر يحددلك بالضبط الجامعه معتمده ام لا وكلامه حيكون رسمي مو مثل الي في المنتديات
    وحاول ان تكون اوراقك جهزك قبل سفرك والي منها قبول الجامعه علشان تتسهل امورك بالانضمام واذا قدرت يكون معاك امراركاب يكون افضل لانك تعامل كمبتعث بالملحقية ,وبخصوص فتح الملف حتعبي مجموعة اوراق هم يعطوك هي بالمطار ومن ضمنها اوراق طلب الالحاق وبخصوص الولاية ان شاء الله الشباب يفيدوك لان بصراحه ماعندي خلفية عنها.
    7 "
  3. يعطيك العافيه طيب و الأستاذ طارق الشيخ كيف اراسلو و حيرد بسرعه ولا حيتأخر ..!؟

لأني محتاج اخلص اوراقي في اسرع وقت و ابدأ اقدم على الفيزا و اجيب قبول المعهد و الجامعه ..!!

و انا اكيد قبل ما اسافر ابغا اجيب قبول في المعهد و الجامعه إن شاء الله ..

و اتمنى إلي عندو معلومات كفايه يزيدني ..

و يعطيكم العافيه ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.