الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هنا هنا بسرعة ,,,شوفوا^,,طالب دارس على حساابي,,,,جاني رد من الملحقيه بس......

مساعدة هنا هنا بسرعة ,,,شوفوا^,,طالب دارس على حساابي,,,,جاني رد من الملحقيه بس......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4909 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الخآآآفي
    الخآآآفي

مبتعث مجتهد Senior Member

الخآآآفي كندا

الخآآآفي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغة , بجامعة ديل هاوسي
    • ديل هاوسي
    • لغة
    • ذكر
    • Halifax, Nova Scotia
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 8th, 2010, 08:15 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الاعزاء انا رفعت اورااقي للملحقيه لفتح ملف طالب دارس المهم ردوا علي بس مافهمت منهم هل يبوون اوراااق مع انهم ماقالوا لي شي على الايميل بس جايب الصور ابي من اللي يعرف يشرح لي وجزااه الله الف خير ووفقه بدنيااه وآخررته.......وهذي روابط الصور مرفوعه على موقع لاني ماقدرت انزلهاا هناا مباشرة وشكرآآآ:

الصورة الاولى1)
    http://www.alhnuf.com/up/pics-gif/up...ile=0941cf2fcf

الصورة الثانيه2)
    http://www.alhnuf.com/up/pics-gif/up...ile=31aead30dd
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد 2
    ملفك كامل اخوي بسألك هل هم ارسلو لك رقم حق بوابة المبتعثين ؟ او رقم الطالب في الملحقية ؟
    لا والله مارسلوا لي اي شي ابد ...بس هذاا من موقع الملحقيه دخلت سجلي المدني وزي ماتشوووف طالع لي.....وشكرآآآآ لك للردك وجزااك الله اللف خيير...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EAROJ11
    ملفك ينقصة ESL Transcript كما في الصورة ولكن انتظر اميل من المشرفة تخبرك بــ الاوراق الناقصة .

اخي الغالي انت ملفك جديد فلا تتوقع كل شئ ينتهئ بسرعة ... اصبـــــر ... والله يسير امورك
    الله يعطيك الف عاافيه وشكرا لك على المسااعده بس مع العلم اناا توني باول شهر لي بالمعهد حق اللغه كيف تديب نتاايج ومع اني تووني باادي.....ومره ثاانيه مشكوووور الف.......
    ,,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.