الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل من ناصر هل من مغيث

هل من ناصر هل من مغيث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متواضع لله
    متواضع لله

مبتعث مستجد Freshman Member

متواضع لله الولايات المتحدة الأمريكية

متواضع لله , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Engineering , بجامعة University of Houston
    • University of Houston
    • Computer Engineering
    • ذكر
    • Houston, TX
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 10th, 2010, 01:27 PM

السلام عليكم اتمنى من الكل يشاركني بالاجابه حتى لو يقول ما عندي معلومه
    واحد من الشباب الي يدرسون في امريكا قدم لي على الجامعه المهم قال لهم ابي قبول معهد وجامعه قالو اوكي وبعديني نكبو فيه وفيني وعطوني بس قبول معهد وماعطوني قبول للجامعه فا بدات الحيره
    السؤال؟ قبول المعهد يكفي في اني افتح لي ملف في الملحقيه او يشترطون علشان افتح ملف لازم قبول جامعه ؟ ارجو الرد على باسرع وقت
    سبب عدم اعطائي قبول الجامعه يقولون خل يخلص اول البرنامج حق اللغه وبعدين نعطيه القبول حق الجامعه ويرسل على الملحقيه فا مادري شرايكم الله يجزاكم خير جزاء المحسنيين.
  2. وعليكم السلام

عادي تفتح ملف بالملحقيه بدون قبول جامعه لكن ملفك ما ينرسل للوزاره الي بالرياض الا لما تجيب قبول جامعه ويقولون لك الملحقيه ملفك ناقص لازم تكمله بقبول الجامعه

ولازم الجامعه تعطيك قبول مشروط عادي مافي شي اسمه خل يخلص برنامج اللغه اول قولهم ابي قبول مشروط بأني اخلص المعهد اول واجيب المعدل الي تبونه وعقبها ادخل الجامعه

لازم عشان تنرسل اوراقك للوزاره يكون كامل الا ان كان عندك واسطه بالملحقيه يرسله لك وواحد ثاني يمشيه لك بالوزاره

بالتوفيق
    7 "
  3. والله اللي أعرفه أخوي .,
    قبول معهد + قبول مشروط من الجآمعه .,
    الغرض منهآ : هي أن يكون ملفك كآمل والكآمل وجه الله , عند الملحقيه يتوجب يكون قبول مشروط بالجامعه وترسل اوراقك إلي الرياض .,

.
    .
    الله يوفقنا ويآك أخوي .,
    7 "
  4. مشكورين على الايجابات الشافيه والوافيه بس سؤال للاخت خريجه ضايعه او لكل من يعرف يجاوب يعني عادي اخذ قبول معهد من مكان وقبول جامعه من مكان ثاني؟
    لان الجامعه الي اخذت منها قبول للمعهد اهي فرع من فروع الجامعه الرئيسيه انا اخذت القبول من جامعة يونفرسيتي هيوستن داون تاون هذي فرع من الجامعه الرئيسيه الي اهي يونفرسيتي هيوستن على ما اضن.
    يعني اخذ قبول الجامعه من الفرع الرئيسي هذا الي اقصد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.